شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" في أبوظبي يشارك في برنامج تدريبي وعملياتي في أميركا

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة
أبوظبي - فيصل المنهالي

ثمن القائد العام لشرطة لوس أنغلوس شارلي باسك، تجربة إدارة الدعم الأمني في شرطة أبوظبي وكفاءة أجهزة الشرطة  الإماراتية في التصدي للجريمة وكشف غموض العديد من القضايا والجرائم  في زمن قياسي.

وأعرب القائد العام لشرطة لوس أنغلوس، عن امتنانه بالتعرف على التجربة الشرطية الرائدة لدولة الإمارات العربية  المتحدة  التي تعد من بين أكثر دول العالم أمنًا، ومشهود لها على الساحة العالمية بجهودها الشرطية والأمنية المتميزة .

وكانت شرطة لوس أنغلوس، احتفلت بتخريج مجموعة من عناصر الدعم الأمني، وعدد من المدربين المهاريين على قيادة السيارات في العمليات الشرطية غير الاعتيادية، وتكتيكات السيطرة على الأشخاص الفارين من العدالة، والتي شاركت باقتدار في برنامج تدريبي وعملياتي في المهام اليومية مع عناصر شرطة لوس أنغلوس، وشاركت في القبض على عدد من الخارجين عن القانون، مثبتين  كفاءة عالية في أداء المهام الأمنية مهما كانت درجة صعوبتها وخطورتها، بجانب دقتهم وسرعتهم في الأداء، والتزامهم الكامل بأداء المهام الموكلة إليهم على أتم وجه، منوهًا بكفاءة واقتدار العناصر النسائية في فريق الدعم الأمني.

وأثنى  مدير إدارة الدعم الأمني في شرطة أبوظبي العقيد خالد الشامسي، على التعاون المتميز  مع شرطة لوس أنغلوس، في تقديم كل الدعم لعناصر الدعم الأمني، خلال برنامج تدريبي وعملياتي استمر لأسبوعين، وتميز بتدريبات نوعية ذات كفاءة عالية، والمشاركة في المهام اليومية لدوريات شرطة لوس أنغلوس، وأسهمت بصورة فعالة في صقل الخبرات العملية لعناصر الدعم الأمني.

وكانت عناصر من إدارة  "الدعم الأمني" في شرطة أبوظبي شاركت في العمليات الواقعية، لدوريات شرطة لوس أنغلوس الأميركية، وتم تقسيم  الفريق إلى مجموعات، شاركت كل مجموعة منها مع دورية أميركية LAPD) )، في عملياتها الميدانية، في أماكن متفرقة من شوارع لوس أنغلوس، وتابعت البلاغات ميدانيًا  في مواجهة الجريمة، وتوقيف عدد من المشتبهين الخارجين عن القانون فضلًا عن مشاركتها في عمليات المراقبة والمطاردة الجوية لإلقاء القبض على المجرمين. 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates