شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة
آخر تحديث 20:40:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" في أبوظبي يشارك في برنامج تدريبي وعملياتي في أميركا

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة
أبوظبي - فيصل المنهالي

ثمن القائد العام لشرطة لوس أنغلوس شارلي باسك، تجربة إدارة الدعم الأمني في شرطة أبوظبي وكفاءة أجهزة الشرطة  الإماراتية في التصدي للجريمة وكشف غموض العديد من القضايا والجرائم  في زمن قياسي.

وأعرب القائد العام لشرطة لوس أنغلوس، عن امتنانه بالتعرف على التجربة الشرطية الرائدة لدولة الإمارات العربية  المتحدة  التي تعد من بين أكثر دول العالم أمنًا، ومشهود لها على الساحة العالمية بجهودها الشرطية والأمنية المتميزة .

وكانت شرطة لوس أنغلوس، احتفلت بتخريج مجموعة من عناصر الدعم الأمني، وعدد من المدربين المهاريين على قيادة السيارات في العمليات الشرطية غير الاعتيادية، وتكتيكات السيطرة على الأشخاص الفارين من العدالة، والتي شاركت باقتدار في برنامج تدريبي وعملياتي في المهام اليومية مع عناصر شرطة لوس أنغلوس، وشاركت في القبض على عدد من الخارجين عن القانون، مثبتين  كفاءة عالية في أداء المهام الأمنية مهما كانت درجة صعوبتها وخطورتها، بجانب دقتهم وسرعتهم في الأداء، والتزامهم الكامل بأداء المهام الموكلة إليهم على أتم وجه، منوهًا بكفاءة واقتدار العناصر النسائية في فريق الدعم الأمني.

وأثنى  مدير إدارة الدعم الأمني في شرطة أبوظبي العقيد خالد الشامسي، على التعاون المتميز  مع شرطة لوس أنغلوس، في تقديم كل الدعم لعناصر الدعم الأمني، خلال برنامج تدريبي وعملياتي استمر لأسبوعين، وتميز بتدريبات نوعية ذات كفاءة عالية، والمشاركة في المهام اليومية لدوريات شرطة لوس أنغلوس، وأسهمت بصورة فعالة في صقل الخبرات العملية لعناصر الدعم الأمني.

وكانت عناصر من إدارة  "الدعم الأمني" في شرطة أبوظبي شاركت في العمليات الواقعية، لدوريات شرطة لوس أنغلوس الأميركية، وتم تقسيم  الفريق إلى مجموعات، شاركت كل مجموعة منها مع دورية أميركية LAPD) )، في عملياتها الميدانية، في أماكن متفرقة من شوارع لوس أنغلوس، وتابعت البلاغات ميدانيًا  في مواجهة الجريمة، وتوقيف عدد من المشتبهين الخارجين عن القانون فضلًا عن مشاركتها في عمليات المراقبة والمطاردة الجوية لإلقاء القبض على المجرمين. 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة شرطة لوس أنغلوس تثني على كفاءة أجهزة الأمن الإماراتية في مواجهة الجريمة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates