شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيّنت مطار دبي تعبيرًا عن الولاء والحب

"شكرًا محمد بن راشد" لوحة شكّلها 170 من المسؤولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شكرًا محمد بن راشد" لوحة شكّلها 170 من المسؤولين

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات


"تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع فارس العرب سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

بكلمات "شكرًا محمد بن راشد"، ازدان المبنى 3 في مطار دبي الدولي، ضمن مبادرة شكّلت لوحة جسّدت معاني الولاء والوفاء والمحبة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات من حكم وحكومته.

وشارك في تنفيذ المبادرة المميزة التي باركها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أكثر من 170 من كبار الضباط والمسؤولين في الشرطة والإقامة والجمارك في مطار دبي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الطيران المدني في دبي و"طيران الإمارات" و"فلاي دبي".

وأوضح نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء عبيد مهير بن سرور: "إنها مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، ونحن نشعر بالعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الشخصية القيادية التاريخية، إذ قدم سموه لبلده وشعبه الكثير، ومهد للإمارات طريق الريادة والتفوق في الكثير من المجالات، كما أن له بصمات بارزة على جبين العمل الثقافي والإنساني العالمي ككل".

وأعرب عن تقديره لفريق العمل الذي أشرف على تنفيذ الفكرة، وعلى رأسهم مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد علي عتيق بن لاحج، صاحب المبادرة التي ميزت مشاركة الجميع في اللوحة الرائعة.

وذكر العميد علي عتيق بن لاحج "لقد نفذت الفكرة في زمن قياسي لم يتجاوز 24 ساعة عقب مباركة الشيخ أحمد بن سعيد"، مضيفًا أن "الفكرة تبلورت لدي ورسمتها في مخيلتي لتتحول إلى مبادرة، فنحن جميعًا تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع والابتكار صانع المستقبل صانع المجد فارس العرب سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي عودنا على أفكاره الخلاقة ومبادراته الرائعة في كل عام بمناسبة ذكرى اليوم الغالي على قلوبنا جميعًا نحن شعب دولة الامارات ألا وهو يوم تولي الحكم والحكومة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates