شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيّنت مطار دبي تعبيرًا عن الولاء والحب

"شكرًا محمد بن راشد" لوحة شكّلها 170 من المسؤولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شكرًا محمد بن راشد" لوحة شكّلها 170 من المسؤولين

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات


"تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع فارس العرب سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

بكلمات "شكرًا محمد بن راشد"، ازدان المبنى 3 في مطار دبي الدولي، ضمن مبادرة شكّلت لوحة جسّدت معاني الولاء والوفاء والمحبة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات من حكم وحكومته.

وشارك في تنفيذ المبادرة المميزة التي باركها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أكثر من 170 من كبار الضباط والمسؤولين في الشرطة والإقامة والجمارك في مطار دبي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الطيران المدني في دبي و"طيران الإمارات" و"فلاي دبي".

وأوضح نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء عبيد مهير بن سرور: "إنها مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، ونحن نشعر بالعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الشخصية القيادية التاريخية، إذ قدم سموه لبلده وشعبه الكثير، ومهد للإمارات طريق الريادة والتفوق في الكثير من المجالات، كما أن له بصمات بارزة على جبين العمل الثقافي والإنساني العالمي ككل".

وأعرب عن تقديره لفريق العمل الذي أشرف على تنفيذ الفكرة، وعلى رأسهم مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد علي عتيق بن لاحج، صاحب المبادرة التي ميزت مشاركة الجميع في اللوحة الرائعة.

وذكر العميد علي عتيق بن لاحج "لقد نفذت الفكرة في زمن قياسي لم يتجاوز 24 ساعة عقب مباركة الشيخ أحمد بن سعيد"، مضيفًا أن "الفكرة تبلورت لدي ورسمتها في مخيلتي لتتحول إلى مبادرة، فنحن جميعًا تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع والابتكار صانع المستقبل صانع المجد فارس العرب سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي عودنا على أفكاره الخلاقة ومبادراته الرائعة في كل عام بمناسبة ذكرى اليوم الغالي على قلوبنا جميعًا نحن شعب دولة الامارات ألا وهو يوم تولي الحكم والحكومة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين شكرًا محمد بن راشد لوحة شكّلها 170 من المسؤولين



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates