صنعاء تشهد اغتيال أحد قيادات جماعة الحوثي والمعارك تتجدد في عدن وتعز
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

موفد الأمم المتحدة يؤكد وجود مؤشرات للتوصل إلى هدنة انسانية

صنعاء تشهد اغتيال أحد قيادات جماعة الحوثي والمعارك تتجدد في عدن وتعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صنعاء تشهد اغتيال أحد قيادات جماعة الحوثي والمعارك تتجدد في عدن وتعز

طيران التحالف العربي
صنعاء - عبدالغني يحيى

شن طيران التحالف العربي مزيدًا من الغارات على مواقع ومعسكرات يسيطر عليها مسلحو جماعة الحوثيين في اليمن، فيما واصلت الجماعة قصفها الأحياء السكنية في عدن، وشهدت تعز مواجهات عنيفة.

وذكرت مصادر رسمية وقبلية أن مسلحين أطلقوا النار على القيادي في جماعة الحوثيين إبراهيم حسن الشرفي قرب منزله في صنعاء، في وقت متقدّم ليل الخميس، وأكد النبأ تلفزيون "المسيرة" التابع للجماعة.

وأشار مصدر في مستشفى النقيب في عدن، إلى أن قصفاً حوثيًا بقذائف "هاون" طاول المناطق السكنية في المدينة الجمعة، وأوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

ونفذ مقاتلون من "القاعدة" وتنظيم "داعش" عددًا من الهجمات على المسلّحين الحوثيين، وذكرت مصادر قبلية أن مسلحين هاجموا نقطة تفتيش للجماعة شمال صنعاء بالرشاشات والقذائف الصاروخية، مساء الخميس، ما أسفر عن مقتل عدد من الأشخاص.

وأكدت مصادر قبلية في محافظة ذمار، جنوب صنعاء، أن مقاتلين موالين للحكومة هاجموا مقرًا للحوثيين، ما أدى إلى مقتل خمسة منهم.وتحدث شهود عيان عن مقتل عشرة أشخاص في غارات جوية على محافظة الجوف شمالاً، كما قصف طيران التحالف مواقع في صنعاء وصعدة، معقل الحوثيين في الشمال، ومواقع أخرى في محافظات مأرب وشبوة والبيضاء وعدن.

وبعد ثلاثة أشهر على بدء التحالف العربي غارات جوية على مواقع المسلّحين الحوثيين ووحدات الجيش المتحالفة معهم والموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، مازال هؤلاء قوة مهيمنة على الأرض، وكثّفوا أخيراً هجماتهم على مواقع حدودية سعودية، لكن القوات المسلحة السعودية تصدت لهم.

وأفادت وكالة "فرانس برس" بمقتل خمسة عناصر يُشتبه في انتمائهم إلى "القاعدة" في غارة لطائرة من دون طيار على موقع في جنوب اليمن الخميس، وذكر مصدر قبلي أن الغارة استهدفت سيارة في بلدة رفض في محافظة شبوة، ما أدى إلى مقتل خمسة مسلحين.

وقُتِل ليل الأربعاء أربعة عناصر يُشتبه في انتمائهم إلى التنظيم بغارة نفّذتها طائرة أميركية من دون طيار، وطاولت سيارة كانت تقلّهم قرب معسكر الريان شرق مدينة المكلا، عاصمة حضرموت.

وأعلن الناطق باسم الأمم المتحدة أحمد فوزي، أن موفد المنظمة الدولية إلى اليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد الذي رعى مشاورات الأطراف اليمنيين، سيتوجه إلى الكويت السبت، ثم يمضي أسبوعاً في الرياض قبل توجُّهه إلى صنعاء.

وذكر فوزي أن الموفد الدولي "يعتزم أن يمضي مزيدًا من الوقت في العاصمتين لمناقشة مسودة وثيقة المبادئ التي وُضِعت في جنيف، إلى أن نتوصل إلى اتفاق مبدئي".

ونُسِب إلى ولد شيخ أحمد قوله، إن طرفي الصراع في اليمن "أظهرا مؤشرات إلى تواصل بنّاء في ما يتعلق بإمكان التوصل إلى هدنة إنسانية، وهناك أرضية مشتركة بدأت تظهر، يمكن البناء عليها في سبيل وقف نهائي لإطلاق النار، وانسحاب المقاتلين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صنعاء تشهد اغتيال أحد قيادات جماعة الحوثي والمعارك تتجدد في عدن وتعز صنعاء تشهد اغتيال أحد قيادات جماعة الحوثي والمعارك تتجدد في عدن وتعز



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates