صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي داعش لمتطرفين من جبهة النصرة
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أحدث مثال على التكتيكات التي يستخدمها المتطرفون ضد بعضهم البعض

صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي "داعش" لمتطرفين من "جبهة النصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي "داعش" لمتطرفين من "جبهة النصرة"

تفجير مقاتلين من "جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

كشفت صور تقشعر لها الأبدان، عن استعداد متطرفين سوريين تابعين لتنظيم "داعش" لتفجير مقاتلين من "جبهة النصرة". حيث يعتقد أن عملية الإعدام تم تنفيذها بواسطة "لواء شهداء اليرموك"، ردًا على الهجوم الذي استهدف المقر الرئيسي للجماعة، جنوبي سورية، الشهر الماضي، بواسطة تفجير انتحاري أسفر عن مقتل زعيم الجماعة.
 
 ويتضح لنا بهذه الواقعة الأخيرة، التكتيكات المتطرفة التي تستخدمها هذه الفصائل المتمردة ضد بعضها البعض، حيث ظهر في الصور اثنان من الرجال وهم راكعون على الأرض وجها لوجه بعيدين عن بعضهما البعض مع تقييدهم بالأسلاك التي كانت ملفوفة بها أجسادهم. كما يمكن رؤية أحد المتطرفين وهو يقوم بسكب على ما يبدو بنزينًا على رؤوسهم، بينما تظهر صورة أخرى رجل ثالث مختلف أثناء تنفيذ عقوبة الإعدام بحقه بنفس الطريقة.
 
 ووفقاً للموقع الإلكتروني the Site، فإن الرجال الثلاثة متهمين بالمشاركة بصورة مباشرة وغير مباشرة في التفجير الانتحاري، الذي نفذته "جبهة النصرة" قبل شهر، واستهدف المبنى الرئيسي لجماعة شهداء اليرموك والواقع في بلدة في القرب من مرتفعات الجولان السورية القريبة من الحدود الفاصلة بين "إسرائيل" والأردن في محافظة درعا الجنوبية الغربية. كما ذكر الموقع بأن لواء شهداء اليرموك نشر فيديو أيضًا لعملية الإعدام.
 
 يشار إلى أن "جبهة النصرة" وجماعة "داعش" هما أقوى الجماعات المتمردة التي تقاتل القوات الحكومية في سورية، فضلا عن قتالها ضد بعضها البعض منذ عام 2013 سعيا إلى الانفراد بالسلطة. وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قامت بها جماعة "جبهة النصرة" الشهر الماضي، حيث أعلنت عن مقتل زعيم لواء شهداء اليرموك أبو علي البريدي إلى جانب قيادات أخرى بارزة وذلك في تفجير انتحاري. حيث لم يتم ذكر تفاصيل أخرى.
 
 وتعود شهرة لواء شهداء اليرموك عندما اختطف 21 من قوات حفظ السلام للأمم المتحدة من الفلبين، وذلك في المنطقة منزوعة السلاح بين سورية وجزء من هضبة الجولان التي احتلتها "إسرائيل" في عام 1967. فيما تم الإفراج عنهم في آذار/مارس من عام 2013.
 
 وظهر البريدي المعروف باسم "العم" هذا العام في فيديو وهو يدعو إلى التعهد بالولاء لزعيم جماعة "داعش" أبو بكر البغدادي، إلا أن لواء "شهداء اليرموك" أنكر علنا أي روابط أيديولوجية أو تنظيمية مع جماعة "داعش"، وقال إن "جبهة النصرة" تحاول تشويه سمعتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي داعش لمتطرفين من جبهة النصرة صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي داعش لمتطرفين من جبهة النصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي داعش لمتطرفين من جبهة النصرة صور خطيرة تكشف عن تفجير مقاتلي داعش لمتطرفين من جبهة النصرة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates