طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة
آخر تحديث 22:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارات جوية على مواقع المتمردين في مديريتي باقم وكتاف

طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة

مدرعات عسكرية تابعة للمسلحين الحوثيين في مرتفعات صعدة
صنعاء- طارق الشمري

قصفت طائرات التحالف العربي، السبت الماضي، مدرعات عسكرية تابعة للمسلحين الحوثيين في مرتفعات صعدة، أثناء توجهها إلى حدود المملكة العربية السعودية، كما أحبطت القوات الحكومية اليمنية هجومًا نفذه الحوثيون في محاولة لاستعادة مواقع خسروها، شمال شرقي صنعاء، ما أدي إلى مقتل 20 حوثيًّا على الأقل.
وأكد أحد قادة القوات الحكومية أن الحوثيين شنوا، ليلة السبت الماضي، هجومًا باتجاه جبل صلب في مديرية نهم الجبلية في محافظة صنعاء، التي استرجعتها القوات الحكومية، لكن تم صدهم صباح السبت الماضي.
وفتحت استعادة القوات الحكومية جبل صلب في مديرية نهم جبهة جديدة في الحرب في محيط العاصمة التي لا تزال في قبضة الحوثيين منذ العام الماضي، كما أرسلت القوات الحكومية والتحالف تعزيزات من الرجال والعتاد، ضمنها مدرعات ودبابات، إلى القطاع.
وإلى الشمال، شنت طائرات مقاتلة تابعة للتحالف، فجر السبت الماضي، غارات عدة على جيوب مقاومة للحوثيين في مديرية مجزر، الواقعة في محافظة الجوف، التي تسيطر على معظمها القوات الحكومية، بحسب متحدث باسم "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.
وأضاف المتحدث محمد البحيح، أن عناصر هذه القوة تقدمت في مركز الغايل، البلدة الواقعة أيضًا في محافظة الجوف على بعد 20 كلم شمال شرق مجزر.
كما استهدفت غارات جوية أيضًا مواقع المتمردين في مديريتي باقم وكتاف في محافظة صعدة، معقل الحوثيين شمال اليمن، وأكد الحوثيون وقوع الغارات في بيان نشرته وكالة الأنباء التابعة لهم.
وقصفت الجماعة الجمعة الماضية، القصر الرئاسي في مأرب بصواريخ كاتيوشا انطلاقًا من مواقعها في مديرية صرواح، غرب مأرب، وأفادت مصادر في المقاومة بأن القصف أدى إلى مقتل 5 جنود وإصابة آخرين.
كما واصلت الجماعة قصفها الصاروخي والمدفعي على أحياء مدينة تعز المحاصرة، وامتد القصف إلى مدينة التربة المجاورة، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين، في حين أكدت مصادر المقاومة أنها صدّت هجمات متعددة لمسلحي الجماعة في مختلف جبهات تعز، ما أسفر عن مقتل عدد منهم وإصابة آخرين.
وفي صنعاء، واصل المسلحون الحوثيون وأنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح مسلسل الخطف والاعتقالات في صفوف المدنيين والناشطين، كما شنوا حملات دهم على المنازل، ونالت الحديدة نصيبها من الاعتقالات التي طالت عددًا من الشخصيات.
وأوقفت الجماعات المسلحة رواتب 40 صحافيًّا الصحافيين من العاملين في وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" ووسائل إعلامية أخرى، في خطوة رآها المراقبون محاولة أخرى للتأثير على الإعلام الرافض انقلاب الحوثيين على الشرعية، وشملت القائمة أسماء عشرات آخرين من الصحافيين في هيئة الإذاعة والتلفزيون وقناة صنعاء ومؤسسات إعلامية أخرى.
وقبل هذا، اتهم الصحافيون الحوثيين بفصل بعض معارضيهم الإعلاميين وتعيين موالين لهم، بعضهم عناصر مسلحة لا يتمتعون بأيّة خبرة إعلامية، غير أن المفصولين أو الموقوفة رواتبهم ربما كانوا أفضل حظًا من إعلاميين آخرين لم يجد الحوثيون وسيلة لإسكات أصواتهم غير اعتقالهم.
ووفق منظمة "مراسلون بلا حدود"، اعتقل الحوثيون منذ انقلابهم على الشرعية 33 صحافيًّا أفرج عن عدد منهم، فيما لا يزال 13 صحافيًّا في سجون سرية لم يسمح لأهاليهم بالتواصل معهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة طائرات التحالف تقصف مدرعات عسكرية تابعة للملسحين الحوثيين في صعدة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates