طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تلبية رغبات المهتمين باقتناء الأرقام المميزة

"طرق دبي" تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طرق دبي" تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني

هيئة الطرق والمواصلات
دبي – سعيد المهيري

تطرح مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، 150 رقمًا مميزًا رباعية وخماسية من فئات: K،J،L،M،N،O،P،Q،R، خلال مزاد إلكتروني، وبدأ التسجيل يوم الأربعاء الماضي، وسيبدأ المزاد الثلاثاء المقبل.وأكد مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان المرزوقي، أن المزاد الإلكتروني المقبل يشمل العديد من الأرقام المميزة الرباعية والخماسية، من مختلف الفئات، التي تحظى باهتمام شرائح واسعة من الجمهور في المجتمع، متوقعًا أن يحظى المزاد بمشاركة من قبل المهتمين بالمزادات، خصوصًا الإلكترونية، لاسيما أنها تحقق لهم الحرية الكاملة في اختيار الأرقام المناسبة دون عناء وانتظار.

ولفت إلى أن نجاح هذه النوعية من المزادات يعزز الخدمات الإلكترونية في الإدارة، ويساعد فريق العمل على الاجتهاد في تطوير خدمات إلكترونية أخرى تسهم في إنجاز المعاملات، وتقليل الجهد أمام المتعاملين، من أجل تلبية رغباتهم المتنوعة، وتحقيق الرضا والشفافية في ما بينهم.

وأشار المرزوقي إلى أن عملية المشاركة في المزاد تتم من خلال التسجيل عبر قنوات تواصل مختلفة، إما عبر موقع الهيئة  www.rta.ae، أو التوجه إلى مراكز خدمة المتعاملين في دبي، وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، حيث يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ 5000 درهم تأمين قبل البدء في المزاد، سواء بالدفع ببطاقة الائتمان، أو تقديم شيك موجه إلى الهيئة، أو الدفع نقدًا، موضحًا أن الإدارة تلتزم بإعادة مبلغ التأمين إلى المتعاملين، بعد انتهاء المزاد، وذلك كل حسب طريقة إيداعه المبلغ.

وأوضح أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة، وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد، والتي تُسهم في تقديم الإجابة عن استفسارات الجمهور كافة، حول كيفية المشاركة أو الدفع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 8009090.وأكد أن "نجاح المزادات الإلكترونية السابقة يمنحنا إرادة وتصميمًا على تنظيمها بشكل دوري ومستمر، لأن هدفنا هو إرضاء غاية المتعاملين، وتحقيق تطلعاتهم وطموحهم في اقتناء الأرقام المميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates