طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني
آخر تحديث 08:14:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تلبية رغبات المهتمين باقتناء الأرقام المميزة

"طرق دبي" تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طرق دبي" تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني

هيئة الطرق والمواصلات
دبي – سعيد المهيري

تطرح مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، 150 رقمًا مميزًا رباعية وخماسية من فئات: K،J،L،M،N،O،P،Q،R، خلال مزاد إلكتروني، وبدأ التسجيل يوم الأربعاء الماضي، وسيبدأ المزاد الثلاثاء المقبل.وأكد مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان المرزوقي، أن المزاد الإلكتروني المقبل يشمل العديد من الأرقام المميزة الرباعية والخماسية، من مختلف الفئات، التي تحظى باهتمام شرائح واسعة من الجمهور في المجتمع، متوقعًا أن يحظى المزاد بمشاركة من قبل المهتمين بالمزادات، خصوصًا الإلكترونية، لاسيما أنها تحقق لهم الحرية الكاملة في اختيار الأرقام المناسبة دون عناء وانتظار.

ولفت إلى أن نجاح هذه النوعية من المزادات يعزز الخدمات الإلكترونية في الإدارة، ويساعد فريق العمل على الاجتهاد في تطوير خدمات إلكترونية أخرى تسهم في إنجاز المعاملات، وتقليل الجهد أمام المتعاملين، من أجل تلبية رغباتهم المتنوعة، وتحقيق الرضا والشفافية في ما بينهم.

وأشار المرزوقي إلى أن عملية المشاركة في المزاد تتم من خلال التسجيل عبر قنوات تواصل مختلفة، إما عبر موقع الهيئة  www.rta.ae، أو التوجه إلى مراكز خدمة المتعاملين في دبي، وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، حيث يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ 5000 درهم تأمين قبل البدء في المزاد، سواء بالدفع ببطاقة الائتمان، أو تقديم شيك موجه إلى الهيئة، أو الدفع نقدًا، موضحًا أن الإدارة تلتزم بإعادة مبلغ التأمين إلى المتعاملين، بعد انتهاء المزاد، وذلك كل حسب طريقة إيداعه المبلغ.

وأوضح أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة، وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد، والتي تُسهم في تقديم الإجابة عن استفسارات الجمهور كافة، حول كيفية المشاركة أو الدفع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 8009090.وأكد أن "نجاح المزادات الإلكترونية السابقة يمنحنا إرادة وتصميمًا على تنظيمها بشكل دوري ومستمر، لأن هدفنا هو إرضاء غاية المتعاملين، وتحقيق تطلعاتهم وطموحهم في اقتناء الأرقام المميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني طرق دبي تطرح 150 رقمًا مميزًا في مزاد إلكتروني



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates