طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية
آخر تحديث 07:01:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

بعد أن ارتدى الأسير بدلة حمراء وركع على قدميه

طفل "داعشي" يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طفل "داعشي" يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية

داعش
دمشق ـ نور خوام

نشر مسلحو تنظيم "داعش" المتشدد صورًا جديدة، الاثنين، يظهر فيها صبي صغير أثناء قيامه بتنفيذ عملية إعدام لرجل متهم بالتجسس في سورية.

وأظهرت الصور رجلأ يركع على قدميه مرتدياً بدلة حمراء في حين يوجه الطفل الصغير السلاح نحو رأسه. وليس من المؤكد في الحقيقة ما إذا كان الطفل سحب الزناد من أجل قتل الأسير من عدمه، ولكن صورة أخرى أظهرت المجني عليه وهو ملقى على وجهه بينما يقف الطفل فوق جثته.

وتأتي أحدث الصور ضمن سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ينشرها تنظيم "داعش" لعمليات الإعدام التي ينفذها مقاتلوه أو من خلال الأطفال الذي يطلق عليهم "أشبال الخلافة "، وجرى الإشارة إلى أنّ الرجل الذي تم تنفيذ الإعدام في حقه كان متهماً بالتجسس لصالح قناة "الجزيرة".

ويستخدم التنظيم المتشدد الأطفال الصغار كجنود داخله حيث يتم تلقينهم الأفكار المتطرفة في سن مبكرة داخل معسكرات التدريب التي يجري إرسالهم إليها من أجل تشجيعهم على القتل، بعد خوضهم تدريبات على حمل السلاح والقتل يشرف عليها قائد كبير في التنظيم. ومع ذلك فإن الكثير من ادعاءات "داعش" تعد محل شك في ظل الوسائل الدعائية المتطورة التي يستخدمها التنظيم من خلال كاميرات خداعية والتي تكشف عن أن بعض الفيديوهات يجري تسجيلها على مراحل.

ويتباهى تنظيم "داعش" بأكاديميات التدريب عبر قنوات التواصل الاجتماعي ويبشر بأن هؤلاء الأطفال بمثابة "الشهداء" عند موت أحدهم في هجمات انتحارية وذلك بعد أن يعمل على تضليلهم.

 وفي مطلع تموز/يوليو نشر تنظيم "داعش" فيديو لعملية إعدام من داخل مدينة تدمر ظهر خلاله 25 طفلاً وهم يقومون بإطلاق النار على رأس 25 ضحية يصطفون أمامهم في المدرج الروماني الذي كان يعد من المعالم السياحية ذات الشهرة العالمية قبل اندلاع الحرب الأهلية السورية في عام 2011 ويجري استخدامه لعقد مهرجان سنوي في المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates