طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن ارتدى الأسير بدلة حمراء وركع على قدميه

طفل "داعشي" يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طفل "داعشي" يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية

داعش
دمشق ـ نور خوام

نشر مسلحو تنظيم "داعش" المتشدد صورًا جديدة، الاثنين، يظهر فيها صبي صغير أثناء قيامه بتنفيذ عملية إعدام لرجل متهم بالتجسس في سورية.

وأظهرت الصور رجلأ يركع على قدميه مرتدياً بدلة حمراء في حين يوجه الطفل الصغير السلاح نحو رأسه. وليس من المؤكد في الحقيقة ما إذا كان الطفل سحب الزناد من أجل قتل الأسير من عدمه، ولكن صورة أخرى أظهرت المجني عليه وهو ملقى على وجهه بينما يقف الطفل فوق جثته.

وتأتي أحدث الصور ضمن سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ينشرها تنظيم "داعش" لعمليات الإعدام التي ينفذها مقاتلوه أو من خلال الأطفال الذي يطلق عليهم "أشبال الخلافة "، وجرى الإشارة إلى أنّ الرجل الذي تم تنفيذ الإعدام في حقه كان متهماً بالتجسس لصالح قناة "الجزيرة".

ويستخدم التنظيم المتشدد الأطفال الصغار كجنود داخله حيث يتم تلقينهم الأفكار المتطرفة في سن مبكرة داخل معسكرات التدريب التي يجري إرسالهم إليها من أجل تشجيعهم على القتل، بعد خوضهم تدريبات على حمل السلاح والقتل يشرف عليها قائد كبير في التنظيم. ومع ذلك فإن الكثير من ادعاءات "داعش" تعد محل شك في ظل الوسائل الدعائية المتطورة التي يستخدمها التنظيم من خلال كاميرات خداعية والتي تكشف عن أن بعض الفيديوهات يجري تسجيلها على مراحل.

ويتباهى تنظيم "داعش" بأكاديميات التدريب عبر قنوات التواصل الاجتماعي ويبشر بأن هؤلاء الأطفال بمثابة "الشهداء" عند موت أحدهم في هجمات انتحارية وذلك بعد أن يعمل على تضليلهم.

 وفي مطلع تموز/يوليو نشر تنظيم "داعش" فيديو لعملية إعدام من داخل مدينة تدمر ظهر خلاله 25 طفلاً وهم يقومون بإطلاق النار على رأس 25 ضحية يصطفون أمامهم في المدرج الروماني الذي كان يعد من المعالم السياحية ذات الشهرة العالمية قبل اندلاع الحرب الأهلية السورية في عام 2011 ويجري استخدامه لعقد مهرجان سنوي في المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية طفل داعشي يعدم رجلًا متهمًا بالتجسس في سورية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates