عبدالله بن زايد يؤكد على الموقف التاريخي تجاه دعم اليمن وشعبه
آخر تحديث 19:11:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يؤكد على الموقف التاريخي تجاه دعم اليمن وشعبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يؤكد على الموقف التاريخي تجاه دعم اليمن وشعبه

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي – سعيد المهيري

أكّد وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الموقف التاريخي لدولة الإمارات تجاه دعم اليمن وشعبه، والتزامها الداعم للشرعية في اليمن، بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق، وصون سيادته ووحدته، وذلك خلال استقبال في ديوان عام الوزارة، الأحد، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني، عبدالملك عبدالجليل المخلافي، الذي يزور البلاد حاليًا.
 
ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني لدولة الإمارات، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه ومسؤولياته تجاه بلاده.

وتم خلال اللقاء مناقشة الأحداث والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا على الساحة اليمنية، وبحث آخر المستجدات والأوضاع الإنسانية وتداعياتها على المتأثرين جراء أعمال العنف ضد المدنيين التي تنفذها ميليشيات الحوثي وصالح.

وأكد الموقف التاريخي لدولة الإمارات تجاه دعم اليمن وشعبه، والتزامها الداعم للشرعية في اليمن، بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق، وصون سيادته ووحدته، مشددًا في الوقت نفسه على متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين.
كما أوضح حرص دولة الإمارات على تقديم الدعم والعون للأشقاء في اليمن من أجل تجاوز المحن والفوضى والتخريب والأوضاع الإنسانية المتدهورة.
 
وأعرب عبدالملك عبدالجليل المخلافي عن شكره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على دور الإمارات العربية المتحدة الكبير الداعم للشرعية في الجمهورية اليمنية ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإعادة الأمل في اليمن، وحرصها على مد يد العون له، والمساعدة في حفظ أمنه واستقراره وتمكين شرعيته.
 
واستعرض الجانبان أيضًا العلاقات الأخوية المتينة التي تربط دولة الإمارات والجمهورية اليمنية، وما تشهده القضية اليمنية من تطورات، والسبل الكفيلة بوضع حل لما يجري في اليمن الشقيق، وأكدا الحرص على استقلال اليمن وسيادته، والحفاظ على وحدته الوطنية وسلامته الإقليمية وهويته العربية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يؤكد على الموقف التاريخي تجاه دعم اليمن وشعبه عبدالله بن زايد يؤكد على الموقف التاريخي تجاه دعم اليمن وشعبه



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates