عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زار المقر الجديد لحكومة العاصمة

عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون

وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

التقى وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان رئيس حكومة العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس المستقلة أوراسيو رودريغيز لاريتا ذاتيا في المقر الجديد للحكومة الأرجنتينية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
وجاء اللقاء خلال زيارة قام بها سموه بدعوة من رئيس الحكومة الأرجنتينية للمقر الجديد لحكومة العاصمة الأرجنتينية بينوس آيرس المستقلة ذاتيًا.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الحكومة أوراسيو رودريغيز لاريتا و أندريس فريري وزير الحداثة والابتكار وخوان أغناسيو ماكيرا وكيل العلاقات الدولية والمؤسسية وعدد من كبار المسؤولين الأرجنتينيين.
ورحب أوراسيو لاريتا في بداية اللقاء بسمو الشيخ عبد الله بن زايد، معربًا عن أمله في أن تسهم الزيارة في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة. 
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها على الصعد كافة وذلك في إطار سياسة التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين الجانبين.
واستمع خلال جولته للمبنى الجديد للحكومة إلى شرح مفصل عن المبنى الصديق للبيئة من قبل نائب رئيس حكومة العاصمة الأرجنتينية.
وقام رئيس الحكومة العاصمة الأرجنتينية أوراسيو رودريغيز لاريتا في ختام الزيارة بمنح سموه شهادة ضيف شرف، كما قام بتدوين كلمة صداقة والتوقيع على سجل الزوار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون عبد الله بن زايد يبحث مع رئيس حكومة بيونس آيرس تعزيز التعاون



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates