عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع داعش
آخر تحديث 16:08:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري يؤكد أن استقالة ليبرمان هي اعتراف بالهزيمة والعجز في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وهو انتصار سياسي لغزة التي نجحت بصمودها في nإحداث هزة سياسية في ساحة الاحتلال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يعلن استقالته من الحكومة ميدفيديف يؤكد أن التسوية السلمية في ليبيا غير ممكنة دون حلول وسطية متبادلة إصابة 6 مدنيين إثر انفجار قنبلة داخل حافلة ركاب في منطقة الزهراء بحمص السورية سقوط قتيلان بصاروخ من غزة على عسقلان جنوب إسرائيل وصل القائد العسكري في شرق ليبيا خليفة حفتر مساء يوم الاثنين إلى مدينة باليرمو لحضور قمة تستضيفها إيطاليا لمناقشة الصراع الليبي بولتون بحث في أبوظبي ملفات المنطقة السراج يصل باليرمو للمشاركة في المؤتمر الدولي حول ليبيا مقاتلات التحالف العربي تدمّر تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية شمالي شرق مدينة الحديدة غربي اليمن. اصابة اسرائيلي بجراح خطيرة جراء صاروخ على حافلة والاحتلال يقصف غزة
أخر الأخبار

الإمارات تنشر سرب من طائرات "اف 16" دعمًا للجهود العسكرية الأردنية

عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع "داعش"

غارة للتحالف الدولي على داعش
بغداد، أبو ظبي - نجلاء الطائي، فيصل المنهالي

أعلن الجيش الأميركي، السبت، تنفيذ 15 غارة جوية على مواقع "داعش" في العراق و11 أخرى في سورية، فيما أمر نائب قائد القوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد، بنشر سرب طائرات "اف16" في الأردن، كما كشفت مجلة "دير شبيغل" الألمانية عن توجّه 100 امرأة من ألمانيا للالتحاق بصفوف التنظيم المتطرف.

وأكدت قوة المهام المشتركة في بيان لها، أنَّ القوات التي تقودها الولايات المتحدة شنت 15 غارة جوية ضد أهداف الدولة الإسلامية في العراق و11 في سورية، مشيرة إلى أنَّ الغارات أصابت سبع وحدات تكتيكية للمتشددين في عين العرب "كوباني" ودمَّرت خمس مركبات ومنطقتين لانطلاق الهجمات، فيما استهدفت مناطق القائم وكركوك والموصل وتلعفر في العراق.

وكشفت مصادر مطلعة، أنَّ نائب قائد القوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد، أمر السبت، بنشر سرب طائرات "اف16" في الأردن، وأوضحت أنَّ نشر الطائرات جاء بناء على توجيهات الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد.

وأوضحت أنَّ ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمر بتمركز سرب من الطائرات المقاتلة "اف 16" للقوات الجوية الإماراتية في الأردن، بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

وأشارت إلى أنَّ ذلك يأتي تعبيرًا عن وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا إلى جانب الأردن الشقيق على مختلف الأصعدة والميادين وتأكيدًا لتضامنها الثابت والمتواصل مع الأردن وتضحياته الجسيمة لصالح أمن المنطقة واستقرارها والتي جسدها الشهيد البطل معاذ الكساسبة.

وأبرزت أنَّ المبادرة الإماراتية تأتي في سياق دعم المجهود العسكري للقوات المسلحة الأردنية  الباسلة ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد "تنظيم داعش" المتطرف الذي أظهر للعالم بشاعته وانتهاكه لكل القيم الدينية والإنسانية بارتكابه جرائم نكراء فضحت إدعاءاته وحركت في نفوس أبناء الشعوب العربية مشاعر الغضب والاشمئزاز.

وفي سياق آخر، كشفت مجلة "دير شبيغل" الألمانية عن توجه قرابة 100 امرأة من ألمانيا نحو سورية والعراق من أجل المشاركة في العمليات القتالية ضمن صفوف "داعش".

وكتبت المجلة في خبر أوردته، استنادًا إلى الأجهزة الأمنية الألمانية، أنّ نحو 100 امرأة، أعمارهن تتراوح بين 16 و27 ذهبن إلى المناطق التي تشهد حروبًا، مشيرة إلى أنّ بعضهن توجهن نحو مناطق القتال، بعد دفع أزواجهن لهن للتطرف، أو للزواج من مقاتلين متطرفين تعرفن عليهم عبر الإنترنت، فيما غادر أكثر من نصفهن ألمانيا الصيف الماضي.

وكان وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيري، أعلن سابقًا أنّ قرابة 600 شخص غادروا ألمانيا نحو سورية والعراق، من أجل الانضمام إلى تنظيم "داعش"، لافتًا إلى زيادة ذلك العدد الشهر الفائت.

وعرضت الحكومة الألمانية الأربعاء الماضي على البرلمان الاتحادي مشروع قانون جديد يجرم "أشخاصًا ينون السفر خارج البلاد بهدف الانضمام إلى معسكرات متطرفة" من أجل مناقشته والمصادقة عليه.

وميدانيًا، صرَّح محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، السبت، بأنّ القوات الأمنية المنفذة لعمليات تحرير قضاء بيجي شمال تكريت، تصدّت لهجوم من عناصر "داعش" المتطرفة بعدما وصلت إلى مصافي الشمال وترتبط بالتماس المباشر مع القوات الأمنية الأخرى الموجودة هناك، مضيفاً إنَّ تلك القوات تحقق انتصارات على عناصر التنظيم المتطرف.

وأفاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، السبت، بأنّ القوات الأمنية حررت الحي العسكري وسط قضاء بيجي، مؤكدًا أنّها قتلت 43 عنصرًا من "داعش"، فيما كشف مصدر مطلع، السبت، عن رفع قوات "البيشمركة" للعلمين العراقي والكردستاني على الدوائر الرسمية في ناحية وانة غرب الموصل بعد تحريرها من "داعش".

وذكر المصدر أنَّ "البيشمركة" بدأت في رفع العبوات الناسفة التي زرعها المسلحون قبل هروبهم؛ تمهيدًا لعودة الحياة الطبيعية إليها ".

كما شهدت العاصمة بغداد، السبت، قتل وإصابة 75 مدنيًا جراء تفجيرات في مناطق متعددة، بينما قتل جنديان وأصيب 12 آخرين، مساء السبت ،بينهم ضابط إثر تفجير ثلاث عبوات ناسفة لدى مرور دورية للجيش العراقي، في قضاء الطارمية شمال بغداد.

وبيّن مصدر أمني إلى "العرب اليوم"، أنَّ ثلاث عبوات ناسفة انفجرت، مساء السبت، في قضاء الطارمية شمال بغداد لدى مرور دورية للجيش، ما أسفر عن قتل جنديين وإصابة 12 آخرين بينهم ضابط برتبة ملازم أول، فضلًا عن إحداث أضرار مادية بالعجلات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع داعش عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع داعش عشرات الألمانيات يلتحقن بالتنظيم والتحالف يشن 15 غارة على مواقع داعش



كانت ترتدي بلوزة سوداء وتضع مكياج العيون البني

لورين غودغر تُفاجئ جمهورها بمظهر جديد عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، لورين غودغر، لانتقادات شديدة في الماضي بسبب مظهرها، لكنها تبدو الآن بمظهر جديد مختلف تمامًا، والذي أثنى عليه معجبيها. ونشرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "TOWIE"، مجموعة من الصور على حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، والتي تبدو فيهم بمظهر جديد، ومختلف عما اعتاد جمهورها عليه، وكانت غودغر ترتدي بلوزة سوداء بسيطة، وتضع مكياج العيون البني. وسارع معجبيها للتعليق وإبداء إعجابهم بمظهرها الجديد، وعلق أحد المعجبين، قائلًا، "جميلة وليس لكِ مثيل، لا استطيع أن أجد وصفًا يليق بجمالك"، وعلق آخر، "تبدين أفضل بكثير". ونشرت النجمة، صورة أخرى وهي ممسكة في يدها كأس من شراب مارتيني، مع وكتبت في التسمية التوضيحية اسم برنامج "ITV"، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت ستشارك في البرنامج مرة أخرى. وكانت لورين في الصور، تستمتع بكوكتيل لذيذ حيث ألمحت إلى المشجعين أنها كانت على وشك الخروج لقضاء عطلة أخرى، لكنها لم
 صوت الإمارات - إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

GMT 15:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب
 صوت الإمارات - مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب

GMT 15:25 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - ظهور عارضات الأزياء البدينات بجوار النحيفات على المنصة دون قلق

GMT 12:30 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم
 صوت الإمارات - موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018
 صوت الإمارات - ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018

GMT 06:00 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

GMT 04:29 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ولاية كاليفورنيا

GMT 23:41 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعرض لوك شو على أندية الدوري الإنجليزي

GMT 23:37 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوروبي لإعادة الإعمار" يدعم "الإمارات دبي الوطني مصر"

GMT 06:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب الجنوبى

GMT 21:05 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الصين تفتتح أكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم

GMT 19:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سيارات"أودي " الجديدة تقاوم الهواء وتوفر رؤية أوسع

GMT 04:49 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

منتجع التا الأميركي للتزلج علي الجليد في الجبال

GMT 23:29 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

""الوزاري الدولي" يؤكد البرنامج النووي السلمي الإماراتي مهم

GMT 22:00 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

مورينيو يحرم بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد

GMT 04:15 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

قناة "صدى البلد" تحتفل بمئوية الزعيم جمال عبد الناصر

GMT 11:38 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القطع الأثرية الذهبية في مقبرة توت عنخ آمون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates