عمليات نينوى تحث التحالف على توخي الدقة في قصف معاقل داعش
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البيشمركة تتصدى لهجومين شنّهما التنظيم في محور بعشيقة

"عمليات نينوى" تحث التحالف على "توخي الدقة" في قصف معاقل "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عمليات نينوى" تحث التحالف على "توخي الدقة" في قصف معاقل "داعش"

داعش
بغداد-نجلاء الطائي

حث قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبد الله الجبوري، التحالف الدولي، على ضرورة "توخي الدقة" في قصف أهداف "داعش" في الموصل، مطالبًا أهالي المدينة، بالابتعاد عن مقرات التنظيم المتطرف وتجمعاته حفاظًا على سلامتهم.

وأوضح اللواء الجبوري، في بيان اطلع عليه "صوت الامارات"، أنَّ "قيادة عمليات نينوى سترسل توصية لقيادات التحالف الدولي بتوخي الدقة في ضرب أهداف تنظيم داعش وعدم قصف الأهداف إلا بعد التأكد منها، أن يجنبوا الأهالي نيران القصف"، وأهاب بأهالي الموصل "الابتعاد عن مخازن العتاد ومقرات داعش وتجمعاته حفاظًا على سلامتهم".

وميدانيًا، تمكنت القوات المشتركة العراقية من تحرير قرية استراتيجية شمالي قضاء بيجي من سيطرة "داعش"، كانت منطلقًا لهجمات التنظيم.

وأكد مصدر أمني، أن "القرية كانت تعد منطلقًا للهجمات التي يشنها عناصر التنظيم في المنطقة"، لافتًا إلى "إصابة 12 شرطيًا خلال المواجهات في ما لم تعرف خسائر داعش".

وأوضح أنَّ "القوات المشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي تمكنوا، صباح الأربعاء، من صد هجوم شنه عناصر تنظيم داعش في منطقة الجزيرة، شمال قضاء سامراء، جنوب تكريت، مما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر التنظيم".

وفي الأنبار، دمرت القوات الأمنية خمس عجلات مفخخة لـ"داعش"، في ما قتل 40 عنصرا من التنظيم بصد هجومين للتنظيم شمال الرمادي.

وتابع المصدر ذاته، إن "قوة من قيادة عمليات الأنبار وبإسناد من طيران التحالف الدولي تمكنت، من تدمير وقصف خمس عجلات مفخخة بهجوم لداعش حاول استهداف قوات الجيش في مناطق البوذياب والبوفراج شمال الرمادي".

وأضاف أن "قوات برية تمكنت من صد هجوم أخر لداعش بإسناد جوي من طيران التحالف، ما أسفر عن مقتل 40 عنصرًا من التنظيم وإلحاق خسائر مادية كبيرة به".

وفي نينوى أكد مصدر محلي في المحافظة، الأربعاء، أن 25 عنصرًا من "داعش" بينهم خبير متفجرات أوروبي الجنسية قتلوا بضربة جوية للتحالف الدولي دمرت ست مركبات للتنظيم وسط الموصل.

وأشار إلى أنَّ "طائرات التحالف الدولي قصفت، اليوم، تجمعًا لتنظيم داعش في منطقة الساحل الأيمن والأيسر وسط الموصل"، مبينا أن "عناصر التنظيم كانوا متجمعين قرب مستودعات تخزينية تابعة للتنظيم".

ونوه بأن "الضربة أسفرت عن مقتل 25 مسلحًا، بينهم خبير متفجرات يحمل جنسية أوروبية"، مشيرا الى أن "الضربة أسفرت أيضا عن تدمير ست سيارات تابعة للتنظيم".

وفي السياق ذاته، أكدت مديرية ناحية بعشيقة، الأربعاء، أن قوات البيشمركة تمكنت من التصدي لهجومين شنه تنظيم "داعش" في محور بعشيقة، شمال غرب محافظة أربيل، مشيرة إلى مقتل العشرات من عناصر التنظيم أثناء الهجوم.

وقال مدير ناحية بعشيقة يونس ذنون، إن "قوات البيشمركة تمكنت، في ساعة متقدمة من، ليل أمس، من صد هجوم عنيف لتنظيم داعش في محور بعشيقة، شمال غربي أربيل، مما أسفر عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم".

وأضاف ذنون، أن "قوات البيشمركة تمكنت أيضًا في نفس المحور من التصدي لهجوم انتحاري يقود عجلة مفخخة"، مشيرًا إلى أن "الهجمات مستمرة من عناصر التنظيم على مواقع البيشمركة في هذا المحور".

وفي العاصمة أفاد مصدر أمني، بأنَّ "عبوة ناسفة انفجرت، بالقرب من مطعم شعبي في منطقة جسر ديالى، جنوب شرقي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".

وأبرز أنَّ "عبوة ناسفة انفجرت، قرب سوق شعبية في قضاء المحمودية جنوب بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليات نينوى تحث التحالف على توخي الدقة في قصف معاقل داعش عمليات نينوى تحث التحالف على توخي الدقة في قصف معاقل داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليات نينوى تحث التحالف على توخي الدقة في قصف معاقل داعش عمليات نينوى تحث التحالف على توخي الدقة في قصف معاقل داعش



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates