عناصر داعش تختطف مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك
آخر تحديث 19:11:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الاحتلال يهدم منزلا قيد الانشاء جنوب طوباس رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة
أخر الأخبار

الطيران الحربي يشن 3 غارات على ريف اللاذقية الشمالي

عناصر "داعش" تختطف مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناصر "داعش" تختطف مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك

مقاتلو داعش
دمشق - نورا خوام

اختطف تنظيم "داعش" المتطرف، الأربعاء، مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك، جنوب دمشق، واشترط الحصول على مواد غذائية من المطبخ الإغاثي مقابل الإفراج عنه.

كما اختطف التنظيم شقيق أحد رؤساء لجنة المصالحة في ريف دمشق الجنوبي واقتاده إلى جهة مجهولة.

 

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين، الأربعاء، على مناطق سيطرة الكتائب في مزارع دوير الزيتون في ريف حلب الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما سُمع دوي انفجار شديد في مدينة حلب، الأربعاء، ناجم عن تفجير نفق في منطقة فرع المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء، غرب حلب، مما أدى إلى أضرار مادية كبيرة وخسائر بشرية في عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وتبع ذلك اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية في المنطقة، ترافق مع قصف عنيف من قِبل الكتائب المقاتلة على تمركزات القوات الحكومية في المنطقة، وقصف للطيران الحربي على محيط منطقة الاشتباكات.

كما سقطت قذائف عدّة، الأربعاء، على أماكن في منطقتي شيحان وشارع تشرين في مدينة حلب، بينما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة من طرف والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، في محيط اللواء 80 قرب مطار النيرب شرق حلب، ترافق ذلك مع قصف من قِبل الكتائب على تمركزات القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في المنطقة.

في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة وجبهة أنصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام وحركة شام الإسلام) من جهة والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر على أطراف منطقة الشيخ لطفي بالقرب من قرية عزيزة جنوب حلب.

وتدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر، في حيي الراموسة والعامرية جنوب حلب.

وقتل 6 مواطنين على الأقل وأصيب نحو 30 آخرين بجراح، الأربعاء، إثر سقوط قذائف أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حيي الخالدية وصلاح الدين ومناطق أخرى تسيطر عليها القوات في مدينة حلب، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة.

وتهدم جزء من مبنى المخابرات الجوية إثر التفجير الشديد الذي هز منطقة الفرع، كما أدى التفجير والهجوم الذي تلاه من قِبل جيش المهاجرين والأنصار وأنصار الخلافة وفصائل مقاتلة على المنطقة، إلى مقتل عشرات العناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، وسط معلومات مؤكدة عن مقتل عدد من المقاتلين المهاجمين.

وجدد الطيران الحربي قصفه الصاروخي على مناطق تمركزات المقاتلين في منطقة جمعية الزهراء، غرب حلب، وسط قصف للقوات الحكومية على المنطقة ذاتها، كما وصلت تعزيزات من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية إلى منطقة جمعية الزهراء.

وشهد حي جمعية الزهراء اشتباكات عنيفة والمستمرة بين القوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى، وسط قصف عنيف للقوات على محيط منطقة الاشتباك، وقصف جوي على المنطقة ذاتها.

وسقطت عشرات القذائف التي أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق في حي الخالدية ومحيطها، دون معلومات عن الإصابات حتى الآن.

في حين تدور بين الكتائب المقاتلة من طرف والقوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث من طرف آخر، في محيط قلعة حلب ومحيط الجامع الأموي في حلب القديمة.

هذا ولا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة في محيط المخابرات الجوية، وسط قصف جوي لطائرات النظام على تمركزات مقاتلي الفصائل.

محافظة اللاذقية نفذ الطيران الحربي 3 غارات، الأربعاء، على مناطق في قرى جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

كما قتل عنصرين من الكتائب المقاتلة خلال  اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي.

وفي درعا، تدور اشتباكات عنيفة، الأربعاء، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب من طرف آخر في محيط حي المنشية في مدينة درعا.

واستهدفت الكتائب المقاتلة بعدة قذائف هاون تمركزات القوات الحكومية في درعا المحطة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في الحي الغربي في مدينة بصرى الشام في ريف درعا، ومناطق أخرى في ريف درعا الشمالي الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الحراك والسهول الجنوبية لبلدة طفس دون أنباء عن إصابات، ترافق مع اشتباكات بين القوات الحكومية من طرف، ومقاتلي الكتائب من طرف آخر في محيط اللواء 52 في محيط بلدة الحراك.

وتستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من طرف، ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في حي جوبر، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في الحي، بينما أصيبت مواطنة جراء سقوط قذائف على أماكن في منطقة القابون صباح الأربعاء.

هذا ونفذ الطيران الحربي، الأربعاء، غارة على أماكن في منطقة دير العصافير في الغوطة الشرقية، مما أدى إلى مقتل 4 مواطنين على الأقل وسقوط عشرات الجرحى، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات بالغة، ووجود أنباء عن قتلى آخرين.

كما قتلت طفلة وسقط عدد من الجرحى، إثر سقوط قذائف عدّة على مناطق قرب طريق مطار دمشق الدولي، بينما قتل عنصرين من الكتائب أحدهما في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الغوطة الشرقية، والآخر في اشتباكات مع قوات الدفاع الوطني ومسلحين محليين من بلدتي نبل والزهراء، اللتان يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية في ريف حلب.

في حين قتلت مواطنة، الأربعاء، جراء إصابتها برصاص قناص في منطقة العباسيين، كما سقطت عدة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض- أرض أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي جوبر.

وتستمر الاشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى عند أطراف حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن إصابات.

وتعرضت مناطق في السهول المحيطة بالجهة الغربية من مدينة الزبداني لإطلاق النار من قِبل القوات الحكومية، وسط قصف بعدة قذائف هاون من القوات على مناطق في الجبل الغربي للمدينة، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية، في حين ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء إطلاق نار على مناطق في اتستراد حرستا إلى شخصين.

وقصف الطيران المروحي، الأربعاء، بالبراميل المتفجرة مناطق في الأراضي الزراعية لبلدة مورك في ريف حماة الشمالي.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، كما أصيب شخصان اثنان برصاص قناص في منطقة سهل الغاب في الريف الغربي لحماة.

ونفذ الطيران الحربي غارتين، الأربعاء، على مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري المحاصر من قِبل الفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في الحي الشمالي في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة وقناصاتها على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وسُمع دوي انفجار قرب مدينة أريحا، الأربعاء، ناجم عن استهداف حركة مقاتلة مبنى أكدت أنَّ القوات الحكومية تتمركز فيه بالقرب من المدينة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات.

واستهدفت عناصر تنظيم "داعش" بعدة قذائف هاون مناطق في بلدة تل تمر وأطرافها، مما أدى إلى أضرار مادية في ممتلكات مواطنين، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط تبادل إطلاق النار واشتباكات متقطعة بين وحدات حماية الشعب الكردي وعناصر التنظيم في ريف تل تمر ومحيطها، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

تدور اشتباكات في المنطقة الواقعة بين بلدتي تل براك والهول بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش"، دون معلومات عن خسائر بشرية.

في حين قصفت طائرات لا يعلم ما إذا كانت تابعة للقوات الحكومية أم للتحالف العربي– الدولي أماكن في منطقة البحرة الخاتونية في الريف الشرقي لمدينة الحسكة، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى وأنباء عن قتلى.

كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر شرق مدينة الحسكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناصر داعش تختطف مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك عناصر داعش تختطف مدير مؤسسة إغاثية في مخيم اليرموك



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates