عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات
آخر تحديث 19:38:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطاير حطام الحريق على مساره أدى لإيقاف رحلاته

عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات

ترام دبي
دبي - صوت الإمارات

عاودت خدمة ترام دبي عملها الطبيعي في الاتجاه من محطة ابراج شاطئ الجميرا 1 وصولا الى محطة الصفوح، في الـ 11 محطة، وهي الصفوح، قرية المعرفة، نخلة جميرا، ابراج شاطئ الجميرا 1، ابراج شاطئ الجميرا 2، ابراج بحيرات جميرا، مول مرسى دبي ومرسى دبي، ابراج مرسى دبي، ميناء السياحي ومدينة دبي للإعلام، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباح أمس السبت.

وكانت الخدمة قد توقفت في تلك المحطات لمدة تراوحت ما بين 6-8 ساعات، في أعقاب نشوب حريق برج "الشعلة" في دبي مارينا.

وقد اندلعت النيران في شقة في الطابق الواحد والخمسين من الجهة المواجهة لشارع الصفوح، وامتدت النيران على واجهة البرج الأمر الذي أدى إلى تطاير الحطام على مسار الترام.

وأوضحت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات،موزة المري،  أنّ ايقاف الخدمة في المحطات المذكورة، جاء نظراً لحرص الهيئة الشديد على سلامة وأمن مستخدمي وسيلة الترام والعمل على حمايتهم من كل طارئ.

ولفتت إلى أنّ فريقاً مكوناً من 100 فرد، منهم من يتبع للفريق الفني المختص في هيئة الطرق والمواصلات والغالبية العظمى من بلدية دبي، قاموا بإصلاح وتنظيف سكة الترام الممتدة من محطة ابراج شاطئ الجميرا 1 وصولا الى محطة الصفوح منذ ساعات الصباح الأولى من فجر أمس السبت، حيث اندلع الحريق في تلك الساعات، وبذلوا جهودا استمرت نحو 8 ساعات، لإعادة الخدمة لطبيعتها في كافة تلك المحطات، بعد التوقف عن العمل في تمام الساعة الثانية من فجر يوم أمس وحتى الساعة العاشرة من صبيحة أمس، حيث تمت بعدها اعادة الخدمة من جديد للمحطات كافة لمعاودة الجمهور من التنقل والاستمتاع بالترام.

وبينت موزة أن الخدمة في البداية عادت لثلاث محطات، وهي الصفوح وقرية المعرفة ونخلة جميرا في الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس السبت بعد توقف استمر لست ساعات، في حين عادت الخدمة في المرحلة الثانية الى خمس محطات، وهي ابراج شاطئ الجميرا 1 وابراج شاطئ الجميرا 2 وابراج بحيرات جميرا ومول مرسى دبي ومرسى دبي في تمام الساعة التاسعة والربع من صبيحة امس وبعد توقف استمر قرابة 7 ساعات، أما المرحلة الثالثة فتمثلت بإعادة الخدمة لبقية المحطات الثلاث أخرى، وهي أبراج مرسى دبي والميناء السياحي ومدينة دبي للإعلام وذلك في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباح أمس وبعد توقف استمر لـ8 ساعات.

وتابعت موزة أن هيئة الطرق والمواصلات وفرت أمس حافلات لنقل الركاب مجانا ما بين المحطات المتأثرة في محاولة منها لتسهيل اجراءات التنقل ما بين تلك المحطات التي توقفت فيها خدمة الترام، في محاولة منها للتخفيف من عبء التنقل وانتظار وسائل نقل اخرى لمتابعة شؤونهم وأمورهم اليومية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates