عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطاير حطام الحريق على مساره أدى لإيقاف رحلاته

عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات

ترام دبي
دبي - صوت الإمارات

عاودت خدمة ترام دبي عملها الطبيعي في الاتجاه من محطة ابراج شاطئ الجميرا 1 وصولا الى محطة الصفوح، في الـ 11 محطة، وهي الصفوح، قرية المعرفة، نخلة جميرا، ابراج شاطئ الجميرا 1، ابراج شاطئ الجميرا 2، ابراج بحيرات جميرا، مول مرسى دبي ومرسى دبي، ابراج مرسى دبي، ميناء السياحي ومدينة دبي للإعلام، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباح أمس السبت.

وكانت الخدمة قد توقفت في تلك المحطات لمدة تراوحت ما بين 6-8 ساعات، في أعقاب نشوب حريق برج "الشعلة" في دبي مارينا.

وقد اندلعت النيران في شقة في الطابق الواحد والخمسين من الجهة المواجهة لشارع الصفوح، وامتدت النيران على واجهة البرج الأمر الذي أدى إلى تطاير الحطام على مسار الترام.

وأوضحت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات،موزة المري،  أنّ ايقاف الخدمة في المحطات المذكورة، جاء نظراً لحرص الهيئة الشديد على سلامة وأمن مستخدمي وسيلة الترام والعمل على حمايتهم من كل طارئ.

ولفتت إلى أنّ فريقاً مكوناً من 100 فرد، منهم من يتبع للفريق الفني المختص في هيئة الطرق والمواصلات والغالبية العظمى من بلدية دبي، قاموا بإصلاح وتنظيف سكة الترام الممتدة من محطة ابراج شاطئ الجميرا 1 وصولا الى محطة الصفوح منذ ساعات الصباح الأولى من فجر أمس السبت، حيث اندلع الحريق في تلك الساعات، وبذلوا جهودا استمرت نحو 8 ساعات، لإعادة الخدمة لطبيعتها في كافة تلك المحطات، بعد التوقف عن العمل في تمام الساعة الثانية من فجر يوم أمس وحتى الساعة العاشرة من صبيحة أمس، حيث تمت بعدها اعادة الخدمة من جديد للمحطات كافة لمعاودة الجمهور من التنقل والاستمتاع بالترام.

وبينت موزة أن الخدمة في البداية عادت لثلاث محطات، وهي الصفوح وقرية المعرفة ونخلة جميرا في الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس السبت بعد توقف استمر لست ساعات، في حين عادت الخدمة في المرحلة الثانية الى خمس محطات، وهي ابراج شاطئ الجميرا 1 وابراج شاطئ الجميرا 2 وابراج بحيرات جميرا ومول مرسى دبي ومرسى دبي في تمام الساعة التاسعة والربع من صبيحة امس وبعد توقف استمر قرابة 7 ساعات، أما المرحلة الثالثة فتمثلت بإعادة الخدمة لبقية المحطات الثلاث أخرى، وهي أبراج مرسى دبي والميناء السياحي ومدينة دبي للإعلام وذلك في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباح أمس وبعد توقف استمر لـ8 ساعات.

وتابعت موزة أن هيئة الطرق والمواصلات وفرت أمس حافلات لنقل الركاب مجانا ما بين المحطات المتأثرة في محاولة منها لتسهيل اجراءات التنقل ما بين تلك المحطات التي توقفت فيها خدمة الترام، في محاولة منها للتخفيف من عبء التنقل وانتظار وسائل نقل اخرى لمتابعة شؤونهم وأمورهم اليومية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات عودة ترام دبي للخدمة في 11 محطة بعد توقف دام 8 ساعات



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates