غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي
آخر تحديث 02:17:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإزدهار في الإمارات يعتبر من بين الأعلى في العالم

"غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

غالوب الاميركى يؤكد الازدهار في الامارات يعتبر الاعلى ف العالم
دبي - صوت الإمارات

أعلن معهد "غالوب" الأميركي، أنّ نصف مجتمع الإمارات تقريبًا يعيش في حالة رفاهية وازدهار تفوق بأكثر من مرتين معدل الإزدهار في المنطقة البالغ (22)%، وتصل إلى قرابة مرتين متوسط ازدهار البشرية العالمي البالغ (26)% .

وأضاف المعهد في دراسة شملت العديد من دول العالم، وأعدها بالتعاون مع مؤسسة "هيلثوايز"، أنّ معدل الإزدهار في الإمارات، والبالغ (49)%، يعتبر من بين الأعلى في العالم، ولا تفوقه سوى دول قليلة مثل بنما (58%)، وهولندا (53%).

وأكد أن مستوى الرفاهية العالي في المجتمع، يعكس رضا المواطنين والمقيمين في الدولة عن تنوع، وحضرية المجتمع، ومؤسساته الثقافية، والخيرية العديدة، فضلاً عن حداثة بنيته التحتية، الأمر الذي يعكس حرص القيادة في الدولة على تأمين مستويات فائقة من الحياة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، مضيفًا  " أنّ الإزدهار البنيوي في الإمارات (37)%، مقابل (21)% للمتوسط الإقليمي، و(24)% للمتوسط العالمي .

ولفت "غالوب" إلى أن الإزدهار المالي في الإمارات البالغ (37)%، يتخطى بكثير المتوسطين العالمي (25%)، والإقليمي (24%)، ما يعكس استثمار الثروة الوطنية في مناحٍ إيجابية تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع، مؤكدًا أنّ المعاناة المالية للمواطنين الآخرين في أجزاء أخرى من المنطقة تتجاوز بمعدل أكثر من مرتين معاناة المقيمين في الإمارات، حيث تبلغ نسبتهم (35)% مقابل (14)% فقط بالإمارات .

وأكد أنّ اقتصاد دولة الإمارات المزدهر والمتنوع، أينعت ثماره في شكل رفاهية غامرة وسط المقيمين في الدولة، وعزا ذلك جزئيًا إلى حرص الحكومة على الاستثمار في الرعاية الصحية، والتعليم، والبنية التحتية، التي تحظى بأولوية خاصة في خطط التنمية المجتمعية التي تعتمدها الدولة سنويًا .

وأوضح "غالوب"، أنّ هناك توجهًا عالميًا نحو تعزيز الرفاهية، وهو مسعىً يتولى فيه المعهد دور الريادة من خلال تقديم مقاييس مبتكرة لجميع دول العالم، وآخرها هذا التقرير الذي جاء بعنوان "حالة الرفاهية في العالم"، معلنًا أنّ قياس الأداء الوطني بالدول اعتمد لفترة طويلة على الدخل، وإجمالي الناتج المحلي، ومكوناته، غير أنها مقاييس ضيقة للغاية .

وأضاف المعهد، أنّ حوالي ثلث سكان الدولة ينعمون بثلاثة عناصر في الرفاهية تعادل أكثر من ضعفي ما تنعم به منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل (13%).

 وتابع: " أنّ مستوى المعيشة العالي للفرد في الدولة بحسب حصته من إجمالي الناتج المحلي، يتفوق على المتوسط العالمي في عناصرالرفاهية الخمسة التي وضعها المعهد وهو أحد أهم عناصر القوة التي تتميز بها حياة الأفراد، وأنّ رفاهية المجتمع تمثل عنصر قوة في دولة الإمارات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates