غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي
آخر تحديث 05:54:54 بتوقيت أبوظبي

الإزدهار في الإمارات يعتبر من بين الأعلى في العالم

"غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

غالوب الاميركى يؤكد الازدهار في الامارات يعتبر الاعلى ف العالم
دبي - صوت الإمارات

أعلن معهد "غالوب" الأميركي، أنّ نصف مجتمع الإمارات تقريبًا يعيش في حالة رفاهية وازدهار تفوق بأكثر من مرتين معدل الإزدهار في المنطقة البالغ (22)%، وتصل إلى قرابة مرتين متوسط ازدهار البشرية العالمي البالغ (26)% .

وأضاف المعهد في دراسة شملت العديد من دول العالم، وأعدها بالتعاون مع مؤسسة "هيلثوايز"، أنّ معدل الإزدهار في الإمارات، والبالغ (49)%، يعتبر من بين الأعلى في العالم، ولا تفوقه سوى دول قليلة مثل بنما (58%)، وهولندا (53%).

وأكد أن مستوى الرفاهية العالي في المجتمع، يعكس رضا المواطنين والمقيمين في الدولة عن تنوع، وحضرية المجتمع، ومؤسساته الثقافية، والخيرية العديدة، فضلاً عن حداثة بنيته التحتية، الأمر الذي يعكس حرص القيادة في الدولة على تأمين مستويات فائقة من الحياة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، مضيفًا  " أنّ الإزدهار البنيوي في الإمارات (37)%، مقابل (21)% للمتوسط الإقليمي، و(24)% للمتوسط العالمي .

ولفت "غالوب" إلى أن الإزدهار المالي في الإمارات البالغ (37)%، يتخطى بكثير المتوسطين العالمي (25%)، والإقليمي (24%)، ما يعكس استثمار الثروة الوطنية في مناحٍ إيجابية تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع، مؤكدًا أنّ المعاناة المالية للمواطنين الآخرين في أجزاء أخرى من المنطقة تتجاوز بمعدل أكثر من مرتين معاناة المقيمين في الإمارات، حيث تبلغ نسبتهم (35)% مقابل (14)% فقط بالإمارات .

وأكد أنّ اقتصاد دولة الإمارات المزدهر والمتنوع، أينعت ثماره في شكل رفاهية غامرة وسط المقيمين في الدولة، وعزا ذلك جزئيًا إلى حرص الحكومة على الاستثمار في الرعاية الصحية، والتعليم، والبنية التحتية، التي تحظى بأولوية خاصة في خطط التنمية المجتمعية التي تعتمدها الدولة سنويًا .

وأوضح "غالوب"، أنّ هناك توجهًا عالميًا نحو تعزيز الرفاهية، وهو مسعىً يتولى فيه المعهد دور الريادة من خلال تقديم مقاييس مبتكرة لجميع دول العالم، وآخرها هذا التقرير الذي جاء بعنوان "حالة الرفاهية في العالم"، معلنًا أنّ قياس الأداء الوطني بالدول اعتمد لفترة طويلة على الدخل، وإجمالي الناتج المحلي، ومكوناته، غير أنها مقاييس ضيقة للغاية .

وأضاف المعهد، أنّ حوالي ثلث سكان الدولة ينعمون بثلاثة عناصر في الرفاهية تعادل أكثر من ضعفي ما تنعم به منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل (13%).

 وتابع: " أنّ مستوى المعيشة العالي للفرد في الدولة بحسب حصته من إجمالي الناتج المحلي، يتفوق على المتوسط العالمي في عناصرالرفاهية الخمسة التي وضعها المعهد وهو أحد أهم عناصر القوة التي تتميز بها حياة الأفراد، وأنّ رفاهية المجتمع تمثل عنصر قوة في دولة الإمارات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي



خلال عرض أزيار العلامة "ديور" في باريس

تألُّق بليك ليفلي بفستان مِن التل وغطاء شبكي مِن الترتر

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة شيللين وودلي، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا. لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم

GMT 15:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة
 صوت الإمارات - إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة

GMT 15:11 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو
 صوت الإمارات - الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو

GMT 16:59 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب
 صوت الإمارات - "ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 19:56 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

جولة بحرية للهضبة مع دينا الشربيني في الجونة

GMT 20:26 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع ون آند أونلي ريثي راه وجهة مثالية لمحبي الغوص بحرية

GMT 17:34 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منى غانم توضح معاناة السوريات وتعلن عن قصصهن

GMT 01:00 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إنجلترا تهتم بتغلّب مانشستر سيتي على هيدرسفيلد 2-1

GMT 01:11 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بن سلمان يوضّح تفاصيل أضخم مشروع سعودي "نيوم"

GMT 09:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"دبي للسياحة" تكرّم الفائزين بـ"جائزة الاستدامة"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates