غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي
آخر تحديث 03:42:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

الإزدهار في الإمارات يعتبر من بين الأعلى في العالم

"غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غالوب" حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي

غالوب الاميركى يؤكد الازدهار في الامارات يعتبر الاعلى ف العالم
دبي - صوت الإمارات

أعلن معهد "غالوب" الأميركي، أنّ نصف مجتمع الإمارات تقريبًا يعيش في حالة رفاهية وازدهار تفوق بأكثر من مرتين معدل الإزدهار في المنطقة البالغ (22)%، وتصل إلى قرابة مرتين متوسط ازدهار البشرية العالمي البالغ (26)% .

وأضاف المعهد في دراسة شملت العديد من دول العالم، وأعدها بالتعاون مع مؤسسة "هيلثوايز"، أنّ معدل الإزدهار في الإمارات، والبالغ (49)%، يعتبر من بين الأعلى في العالم، ولا تفوقه سوى دول قليلة مثل بنما (58%)، وهولندا (53%).

وأكد أن مستوى الرفاهية العالي في المجتمع، يعكس رضا المواطنين والمقيمين في الدولة عن تنوع، وحضرية المجتمع، ومؤسساته الثقافية، والخيرية العديدة، فضلاً عن حداثة بنيته التحتية، الأمر الذي يعكس حرص القيادة في الدولة على تأمين مستويات فائقة من الحياة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، مضيفًا  " أنّ الإزدهار البنيوي في الإمارات (37)%، مقابل (21)% للمتوسط الإقليمي، و(24)% للمتوسط العالمي .

ولفت "غالوب" إلى أن الإزدهار المالي في الإمارات البالغ (37)%، يتخطى بكثير المتوسطين العالمي (25%)، والإقليمي (24%)، ما يعكس استثمار الثروة الوطنية في مناحٍ إيجابية تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع، مؤكدًا أنّ المعاناة المالية للمواطنين الآخرين في أجزاء أخرى من المنطقة تتجاوز بمعدل أكثر من مرتين معاناة المقيمين في الإمارات، حيث تبلغ نسبتهم (35)% مقابل (14)% فقط بالإمارات .

وأكد أنّ اقتصاد دولة الإمارات المزدهر والمتنوع، أينعت ثماره في شكل رفاهية غامرة وسط المقيمين في الدولة، وعزا ذلك جزئيًا إلى حرص الحكومة على الاستثمار في الرعاية الصحية، والتعليم، والبنية التحتية، التي تحظى بأولوية خاصة في خطط التنمية المجتمعية التي تعتمدها الدولة سنويًا .

وأوضح "غالوب"، أنّ هناك توجهًا عالميًا نحو تعزيز الرفاهية، وهو مسعىً يتولى فيه المعهد دور الريادة من خلال تقديم مقاييس مبتكرة لجميع دول العالم، وآخرها هذا التقرير الذي جاء بعنوان "حالة الرفاهية في العالم"، معلنًا أنّ قياس الأداء الوطني بالدول اعتمد لفترة طويلة على الدخل، وإجمالي الناتج المحلي، ومكوناته، غير أنها مقاييس ضيقة للغاية .

وأضاف المعهد، أنّ حوالي ثلث سكان الدولة ينعمون بثلاثة عناصر في الرفاهية تعادل أكثر من ضعفي ما تنعم به منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل (13%).

 وتابع: " أنّ مستوى المعيشة العالي للفرد في الدولة بحسب حصته من إجمالي الناتج المحلي، يتفوق على المتوسط العالمي في عناصرالرفاهية الخمسة التي وضعها المعهد وهو أحد أهم عناصر القوة التي تتميز بها حياة الأفراد، وأنّ رفاهية المجتمع تمثل عنصر قوة في دولة الإمارات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي غالوب حرص القيادة على تأمين المستويات حقق رفاهية تفوق مرتين المعدل العالمي



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates