قرقاش يحمل الحوثيين وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الحل السياسي للمرجعيات الدولية هو السبيل لإنقاذ اليمن

قرقاش يحمل "الحوثيين" وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يحمل "الحوثيين" وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش
ابوظبي - فهد الحوسني


أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن فشل محادثات جنيف حول اليمن سببه تعنت "الحوثيين" وجماعة صالح، مشيرًا إلى أن الحل في اليمن سبيله تنفيذ القرارات الدولية والمسار السياسي ذو المرجعيات الدولية. وأوضح قرقاش، أن "الحوثيين" نكثوا العهود والاتفاقيات، وأنهم حين شاركوا في جنيف اتضح إصرارهم على التهرب من الالتزام بقرارات الشرعية الدولية و تعطشهم مع صالح للسلطة.

وأضاف أن الحل السياسي على أساس المرجعيات الدولية هو السبيل لإنقاذ اليمن من أزمة سياسية وإنسانية ممتدة، وأن الحكمة اليمانية مطلوبة والانقلاب والعنف مرفوض، مشددًا على أن الصراع على أساس طائفي خطر محدق في اليمن.

وأفاد أن المسؤولية والحكمة مطلوبة للتعاون الصادق مع المبعوث الأممي لتطبيق القرار 2261 لإنقاذ اليمن و شعبه، مضيفًا أن طريق الحل السياسي في المرحلة المقبلة يتمثل بالالتزام بمسار يصون الشرعية و يبحث في تنفيذ القرارات الدولية، و معهما التصدي لأزمة إنسانية متفاقمة.

من جهته أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، عن أسفه الشديد لانتهاء مشاورات جنيف بشأن اليمن دون التوصل إلى اتفاق بين الأطراف المعنية لتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 لعام 2015، يتضمن هدنة دائمة لإيصال المساعدات الإغاثية للشعب اليمني الشقيق.

ودعا الزياني القوى المناوئة للشرعية إلى مراعاة المصلحة العليا لليمن بعيدًا عن المصالح الفئوية الضيقة التي تتعارض مع مصالح الشعب اليمني كما عبرت عنها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وعبر الزياني عن تقديره للجهود الحثيثة التي تبذلها الأمم المتحدة لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216، مشيرًا إلى دعمه لجهود مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وتقديره البالغ للمساعي التي يبذلها سفراء دول مجموعة 16 في اليمن من أجل إنجاح جهود الأمم المتحدة في هذا الشأن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يحمل الحوثيين وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف قرقاش يحمل الحوثيين وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يحمل الحوثيين وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف قرقاش يحمل الحوثيين وجماعة صالح مسؤولية فشل محادثات جنيف



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates