قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على مقر المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ
آخر تحديث 22:37:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمكّنت من توقيف 9 متطرفين ينتمون إلى جماعة "أنصار بيت المقدس"

قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على مقر المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على مقر المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ

جماعة أنصار بيت المقدس
القاهرة - أحمد عاشور

أكدت مصادر أمنية مسؤولة، أنَّ قوات الأمن تمكنت من توقيف مجموعة من 9 عناصر متطرفة تابعة لجماعة "أنصار بيت المقدس"، خلال محاولتهم التسلل من شمال إلى جنوب سيناء.

وأوضحت مصادر أنَّ المتطرفين كانوا يخططون إلى الوصول إلى حدود مدينة شرم الشيخ، لتنفيذ عملية انتحارية، ضد قوات الأمن المسؤولة عن تأمين المؤتمر الاقتصادي المنعقد في المدينة خلال الفترة من 13 إلى 15 آذار/ مارس الجاري.

وأضافت أنَّ التحقيقات الأولية مع العناصر المقبوض عليها كشفت عن أنهم مكلفون من قيادات جماعة "أنصار بيت المقدس" الموجودة في شمال سيناء، حيث طلبوا من المجموعة الوصول إلى حدود مدينة شرم الشيخ باستخدام بطاقات هوية مزورة ليتمركزوا في إحدى المناطق الجبلية القريبة من المدينة.

وأشارت إلى أنَّه كان من المقرر، وفقا للمخطط، أن يتم توفير كمية من المواد المتفجرة تصلهم خلال ساعات لاستخدامها في العملية الانتحارية بهدف الشوشرة وخلق حالة من التوتر بالتزامن مع عقد المؤتمر.

وأبرزت المصادر أنَّ عناصر المجموعة المتطرفة المقبوض عليها اعترفوا بأنهم يعملون ضمن جماعة "أنصار بيت المقدس" منذ ما يقرب من شهرين واشتركوا في تنفيذ عدد من العمليات الهجومية ضد قوات الأمن في شمال سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على مقر المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ قوات الأمن تحبط هجومًا انتحاريًا على مقر المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates