قيادات تربوية تؤكد أن القوات المسلحة في ميادين الشرف مبعث فخر
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شددت أنها ضربت أروع مثال في التضحية والعطاء والبطولة

قيادات تربوية تؤكد أن القوات المسلحة في ميادين الشرف مبعث فخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادات تربوية تؤكد أن القوات المسلحة في ميادين الشرف مبعث فخر

القوات المسلحة الإماراتية
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

لعبت القوات المسلحة الإماراتية الباسلة دورًا بارزًا ومهمًا في اليمن ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لإعادة الحقوق لأهلها ومساندة الحكومة الشرعية في اليمن، وإعادة الإعمار والبنى التحتية وتحقيق الأمن والاستقرار للأشقاء اليمنيين ودرء المخاطر عنهم، ضاربة بذلك أروع مثال في التضحية والعطاء والبطولة.
ورُصدت انطباعات عدد من القيادات التربوية حول الدور البطولي الذي قامت بها القوات المسلحة الإماراتية وما حققته ن مكاسب على المستوى العسكري والإنساني على أرض اليمن الشقيق، مشيرين إلى أن جنود الإمارات البواسل يؤدون دورهم في دولة اليمن الشقيقة للدفاع عن الدين ونصرة الحق والدفاع عن الشرعية وحماية أمن واستقرار الأمن الخليجي والعربي.
ولفتوا إلى أن دولة الإمارات لم تبخل يومًا في تقديم العطاء لجميع الأشقاء ومساندة الحق ونصرة المظلوم، والتاريخ يشهد على المواقف الرائدة والنبيلة للقيادة الرشيدة مع الدول العربية والإسلامية.
وأكد الميدان التربوي في أبوظبي على أن رجال قواتنا المسلحة سيبقون نبراسًا لكل الأجيال القادمة التي ستستلهم منهم معنى الوطنية والذود عن الديار، والتي ستحمل بعدهم شعلة البطولة والكرامة والرجولة.
وأكدت أن مناهجنا وأنشطتنا التي ستقدم للطلبة ستشمل مواضيع التضحية من أجل الوطن وعظمة الشهادة في سبيل رفعته، وأهمية أداء الواجب والولاء وحب الوطن وترجمة المفاهيم الوطنية التي تبث في الطلبة روح البطولة والفداء، ونصرة الجار، والتأكيد على أن أمن وطننا جزء من أمننا القومي، نعرّف الأجيال من خلال مناهجنا التعليمية معنى التضحيات والبطولة والاستبسال في سبيل الوطن والدفاع عن القيم والمبادئ ونصرة الحق وغرس مبادئ الولاء والانتماء للوطن والقيادة في نفوسهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات تربوية تؤكد أن القوات المسلحة في ميادين الشرف مبعث فخر قيادات تربوية تؤكد أن القوات المسلحة في ميادين الشرف مبعث فخر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates