كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش والمقاومة ينتزعان "كرش" من أيدي الحوثييّن

كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية

قوات الشرعية تستعيد المزيد من المحافظات باتجاه صنعاء
صنعاء ـ عبد الغني يحيى

أشاد رئيس الأركان في الجيش اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي بالمستوى التدريبي والقتالي العالي الذي يتحلى به أفراد «كتيبة المهام الخاصة»، الذي يعكس مهارة الطاقم التدريبي بقيادة العقيد عبدالرحمن الصبري. وحث المقاتلين على اليقظة ورفع الكفاءة والجاهزية القتالية والاهتمام بالتدريب والتأهيل. 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأركان ونائبه اللواء ركن ناصر عبدربه الطاهري الأربعاء ، للاطلاع على سير التدريب والتأهيل في كتيبة المهام الخاصة في محافظة مأرب. واستمعا من كبير المدربين العقيد

عبدالرحمن الصبري إلى شرح حول تدريب وتأهيل أفراد الكتيبة، استعداداً لخوض المعركة ضد الميليشيات الانقلابية باتجاه صنعاء

وفي صنعاء شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت مواقع للجماعة ومعسكرات ومخازن أسلحة، وطاولت الضربات قاعدة الديلمي الجوية ومواقع في حي النهضة وجوار مبنى التلفزيون الرسمي وفي حي السنينة، كما شملت معسكر الحفا في منطقة نقم شرق العاصمة ومعسكر «النهدين» المطل على القصر الرئاسي ومواقع أخرى قريبة منه. 

وشنت مقاتلات التحالف العربي نحو خمس غارات على جبل هيلان في محافظة مأرب، استهدفت آليات ومواقع للحوثيين وقوات علي صالح. وأضاف مصدر عسكري أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرا على أسلحة ومعدات عسكرية تابعة للميليشيات بمنطقة المخدرة، وتمكنا من التقدم في بعض المواقع في مأرب فيما لاذ عناصر الميليشيات بالفرار مخلفين قتلى وجرحى.

وأفادت مصادر المقاومة والجيش بأن قواتهما المشتركة شنت هجوماً مضاداً على قوات الحوثيين في بلدة «كرش» فجر الأريعاء استمر عدة ساعات واستخدمت فيه المدفعية والأسلحة المتوسطة والخفيفة، ونجحت في استعادة السيطرة على البلدة بشكل كلي وإرغام الحوثيين على الانسحاب شمالاً إلى مواقعهم السابقة في منطقة الشريجة المجاورة.

إلى ذلك، أفادت مصادر المقاومة في محافظة إب بأنها نصبت عدداً من المكامن التي استهدفت تعزيزات الحوثيين وقوات صالح ليل الثلثاء- الأربعاء، على الطريق بين إب وذمار في منطق نقيل سمارة، وأدت الهجمات إلى مقتل 20 حوثياً على الأقل وسقوط عدد من الجرحى وتدمير ثلاث عربات عسكرية.

وفي مدينة عدن اغتال مجهولون في منطقة «الشيخ عثمان» مسؤولاً رفيعاً في الس لطة المحلية ليل الثلثاء، يدعى محمود السعدي وقاموا بنهب سيارته وذلك بعد ساعات من محاولة اغتيال فاشلة استهدفت محافظي عدن ولحج بتفجير سيارة مفخخة في موكبهما.

من جهة أخرى، شهدت الحدود السعودية هدوءاً نسبياً تخلله إطلاق قذائف هاون بعد معارك ضارية مساء أول من أمس في مدينة حرض أثناء محاولة الحوثيين وقوات صالح استعادة مبنى اﻷمن السياسي، وتكبد لحوثيون خسائر في الأرواح والسلاح، فيما تم أسر واستسلام أكثر من 40 شخصاً وعاد متسللون حوثيون إلى رمي قذائف الهاون على مدينة الطوال الحدودية صباح أمس وردت عليهم القوات
المسلحة السعودية ودمرت موقع انطلاق القذائف. 

وقصفت طائرات التحالف تجمعات عسكرية ومخازن أسلحة للحوثيين في حجة وصعدة كما قصفت المدفعية السعودية مواقعهم في مديرية شدا ورازح، وقامت مروحيات «الأباتشي» بعمليات تمشيط على حدود الطوال مع اليمن للتأكد من خلوها من المتسللين.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية كتيبة المهام الخاصة اليمنية تنهي تدريباتها لخوض معركة صنعاء بجهوزية عالية



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates