كيري يبحث مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين سبل توحيد المعارضة السورية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

خلال لقائه مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

كيري يبحث مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين سبل توحيد المعارضة السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيري يبحث مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين سبل توحيد المعارضة السورية

وزير الخارجية الأميركي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يجري وزير الخارجية الأميركي جون كيري، الاثنين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، محادثات مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين لبحث سبل توحيد جماعات المعارضة السورية، تمهيدًا للمؤتمر الذي تستضيفه السعودية الشهر المقبل.

وأوضح مسؤول كبير في الخارجية الأميركية أن الاجتماعات التي رتبت على عجل لتعقد بين كيري وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير، ستناقش سبل توحيد معارضي الرئيس السوري بشار الأسد.

واجتمعت السعودية وإيران وتركيا والدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي في فيينا الشهر الجاري، واتفقت على خطط من أجل إطلاق محادثات رسمية بين حكومة الأسد ومعارضيه، بحلول العام المقبل.

وكثيرًا ما يشار إلى الانقسامات بين فصائل المعارضة السورية، المدعوم بعضها من الغرب ودول الخليج، على أنها إحدى العقبات الكثيرة التي تعترض طريق الجهود الدبلوماسية لإنهاء الصراع.

وتأتي مباحثات الإمارات في ظل التحركات الدبلوماسية المكثفة لإنهاء النزاع الذي أدى إلى مقتل أكثر من 250 ألف شخص، إذ من المقرر أن يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إيران الاثنين، بينما يزور الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند واشنطن وموسكو الثلاثاء والخميس.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية في كانون الأول / ديسمبر المقبل، مؤتمرًا موسعًا للمعارضة السورية، بشقيها السياسي والفصائل المسلحة التي تصنف بأنها معتدلة بهدف توحيد مواقفها قبل مفاوضات مرتقبة مع النظام وفق مبعوث الأمم المتحدة ستافان دي ميستورا.

وبعد أبو ظبي، من المقرر أن ينتقل كيري إلى القدس وبعدها رام الله للقاء مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، سعيًا إلى وضع حد للتوتر بين الطرفين.

ومنذ بداية تشرين الأول / أكتوبر أسفرت الهجمات وعمليات الطعن ومحاولات الهجوم والمواجهات بين شبان فلسطينيين وجنود إسرائيليين، إضافة إلى أعمال العنف التي يقوم بها المستوطنون، عن مقتل 89 فلسطينيًا بينهم عربي إسرائيلي واحد، و15 إسرائيليًا، بالإضافة إلى أميركي واريتري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يبحث مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين سبل توحيد المعارضة السورية كيري يبحث مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين سبل توحيد المعارضة السورية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates