لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح
آخر تحديث 14:55:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفذت برنامج تدريب كادر من المواطنين على تقديم الخدمات للمرشحين

لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح

لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي
ابوظبي - سعيد المهيري

أكملت لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2015، التحضيرات والاستعدادات المعنية بالأمور الفنية والإدارية اللازمة لإجراء العملية الانتخابية المقبلة، خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة راشد جمعة حميد.

وعرض رئيس اللجنة أهم الاستعدادات التي نفذتها اللجنة ومنها تدشين مقر اللجنة في المجلس التنفيذي بالإمارة لتسهيل الأمر على مقدمي طلبات الترشيح كون المقر قريب من المؤسسات الحكومية بالإمارة.

وحددت اللجنة المقار الانتخابية وخصصت مقرين، مقر يخدم المرشحين في مدينة أم القيوين ومنطقة الراعفة وهو صالة الشيخ خليفة للأفراح، والمقر الثاني يخدم القاطنين في منطقة فلج المعلا في مدرسة الثانوية الفنية في فلج المعلا.

وأكد المستشار راشد جمعة أن اللجنة قامت بتنفيذ كافة الإجراءات المساهمة في إجراء العملية الانتخابية بكل أريحية لكافة فئات المجتمع حيث تم مراعاة تحديد المقرات بناء على التوزيع الجغرافي للهيئات الانتخابية وإمكانية استيعاب الموقع للتصميم المعتمد للمراكز الانتخابية، بالإضافة إلى توافر مستلزمات البنية التحتية والمساحة المناسبة للاقتراع وتوافر أماكن انتظار ملائمة للناخبين وغيرها من الخدمات التي تساهم في توفير كافة السبل لنجاح العملية الانتخابية.

وذكر جمعة أن اللجنة عيّنت كادرًا من العاملين المواطنين العاملين في المؤسسات المحلية والحكومية في الإمارة وسيتم تدريبهم وتأهليهم لتقديم الخدمات للمرشحين طبقا لأعلى المعايير المهنية، بالإضافة إلى فريق آخر للمراكز الانتخابية.

وأعلنت اللجنة انه سيتم تلقي الطلبات خلال أيام العمل الرسمية في مقر اللجنة، وسيتم إصدار شهادة حسن السيرة والسلوك من الجهات المختصة اعتبارا من الثلاثاء على مدار 24 ساعة وحتى آخر يوم لتلقي الطلبات.

وأوضح رئيس اللجنة أن القائمة الانتخابية لإمارة أم القيوين تتضمن 4105 شخص، يمثل الذكور 60% بعدد 2480 ناخبا، وارتفاع عدد الإناث 40%، حيث بلغ عددهن 1625، وستستقبل اللجنة طلبات الترشيح من تاريخ 16 آب/أغسطس الجاري حتى 20 من الشهر ذاته، على أن يتم إعلان قائمة المرشحين في تاريخ 23 آب/أغسطس الجاري.

وتنظم اللجنة، حرصا منها على نشر الثقافة الانتخابية بين الناخبين، ندوة تثقيفية في 18 آب/أغسطس الجاري في مقر مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارة، لتعريف القائمة الانتخابية بأهمية الانتخابات الوطنية ودور المشاركة فيها باعتباره واجب وطني على كل مواطن، وتحرص اللجنة على تعزيز الدور التوعوي من خلال تفعيل دور مواقع التواصل الاجتماعي في العملية الانتخابية وذلك بإطلاق "هاشتاغ" صوت للإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح لجنة انتخابات إمارة أم القيوين تكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الترشيح



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates