لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـالانتحار الجماعي
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحادات العمالية والهيئات الاقتصادية والنقابات والمهن هددت بـ"الانتفاضة "

لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـ"الانتحار الجماعي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـ"الانتحار الجماعي"

لقاء 25 حزيران في بيروت
بيروت - فادي سماحة

تحول اللقاء الاقتصادي والعمالي والنقابي في مجمع "البيال" في بيروت الخميس، إلى ما يشبه التنديد الأوسع من القطاعات التي تمثلت في هذا اللقاء بالسياسيين، مقروناً بصرخة التحذير من الانهيارات التي تتهدّد لبنان على كل المستويات، إذ أن اللقاء جمع الهيئات الاقتصادية والقطاع الخاص وقيادة الاتحاد العمالي العام وممثلي الاتحادات والنقابات باستثناء هيئة التنسيق النقابية التي قاطعته، وأصحاب المهن الحرة وقطاعات أهلية.

وعكست الكلمات التي ألقاها ممثلو الهيئات المشاركة في اللقاء مدى فداحة الواقع الاقتصادي والاجتماعي في ظل الأزمات السياسية وتداعياتها المتراكمة التي باتت تشكل واقعيا خطر "انتحار جماعي"، وتحت عنوان "نداء 25 حزيران" رفض المشاركون "الرضوخ للأمر الواقع والاستسلام للتلاشي والموت البطيء"، داعين السياسيين إلى التغيير وانتخاب رئيس للجمهورية، وفي ما عد إنذارًا مباشراً للقوى السياسية، حذر النداء "من استسهال هذه الحال الاعتراضية لأنها كرة ثلج ستكبر فبدايتها نداء وقد تكون نهايتها انتفاضة".

أما على صعيد الأزمة الحكومية، نقلت صحيفة  "النهار" الخميس من مصادر وزارية، أن رئيس الوزراء تمام سلام يعتزم تأجيل انعقاد مجلس الوزراء أسبوعًا آخر، فلا ينعقد الأسبوع المقبل كما كان متوقعا، وإنما في الأسبوع الذي يليه، وذلك في ضوء المشاورات التي يتولاها رئيس مجلس النواب نبيه بري، وفهم أن رئيس الوزراء ليس في وارد الذهاب إلى جلسة قريبة تؤدي إلى تصعيد من دون نتيجة.

وردّد الرئيس بري الخميس أمام زواره أن لا جديد في الملف الحكومي حتى الآن "ولا يمكن أن أقول أن الحكومة لن تجتمع قبل نهاية شهر رمضان لأن الجهود مستمرة في هذا الصدد والموقف متروك للرئيس سلام وهو سيوجه دعوة لعقد مجلس الوزراء، لكنني لا أعرف موعدها لان هذا الأمر يدخل في صلاحياته وهو لن يتخلى عنها، وأنا لا أتدخل من جهتي في هذا الموضوع حتى لا يحصل أي سجال في هذا الشأن"

 وأضاف بري "عند انعقاد الحكومة يحضر وزرائي ومتى اكتمل النصاب في مجلس النواب اترأس الجلسة، وفي الحالتين أنا جاهز".، في حين رجحت معلومات انعقاد لقاء قريب لبري وسلام للبحث في مخارج للأزمة الحكومية وقضايا أخرى.

واسترعى الانتباه في هذا السياق ما صرح به أمس عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت من أن الاتصالات التي أجراها الرئيس سلام لإعادة تفعيل الحكومة كانت متجهة إلى حل الأزمة "لكن تصعيد العماد ميشال عون وكلام وزير الخارجية جبران باسيل بعد لقائه الرئيس بري أحبط المساعي"، كما تحدث فتفت عن إبلاغ الوزير محمد فنيش أمس الرئيس سلام أن "حزب الله لا يريد التحدث في الموضوع الحكومي خلال شهر رمضان".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـالانتحار الجماعي لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـالانتحار الجماعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـالانتحار الجماعي لقاء 25 حزيران في بيروت يصرخ بوجه السياسيين ونهجهم بـالانتحار الجماعي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates