لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية
آخر تحديث 14:11:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للوقاية من هجمات متنقلة كالتي وقعت في سيدني وباريس ومومبي وأخيرًا تونس

لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية

الشرطة البريطانية
لندن - كاتيا حداد

بدأت الشرطة البريطانية، تنفيذ تدريبات ضخمة بمشاركة ألفي شرطي وأفراد من الجيش والاستخبارات في شوارع لندن لاختبار استجابة خدمات الطوارئ لأي هجوم متطرف مغير على العاصمة، على خلفية حادثتي تونس أو شارلي ايبدو.

وانطلقت التدريبات التي تستمر يومي الثلاثاء والأربعاء، لمحاكاة هجوم متطرف بالأسلحة النارية في لندن، بهدف اختبار استجابة خدمات الطوارئ وأجهزة الأمن لأي هجوم محتمل من في بريطانيا، ولاختبار قدرات الأجهزة الأمنية على مواجهة هجمات متنقلة كالتي وقعت في سيدني وباريس ومومبي وأخيرًا في تونس.

واستخدمت شرطة سكوتلاند يارد هاشتاج # 999Exercise على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتوفير التحديثات خلال التدريبات لمدة يومين، والتي تجرى في مواقع مختلفة في جميع أنحاء لندن.

واتجه المتابعون أيضًا إلى تويتر لنشر صور ومقاطع الفيديو للأحداث، وإعطاء الجمهور فكرة عن هذا النوع من المشاهد عن ما ستواجهه العاصمة إذا عانت بريطانيا من الهجمات التي وقعت في منتجع شاطئ سوسة في تونس الأسبوع الماضي.

وصرَّح رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بأنّه تم اتخاذ القرار بالتمرينات في أعقاب الهجوم المتطرف في مكاتب مجلة "تشارلي ايبدو" في كانون الثاني/ يناير، عندما سيطرت على باريس ثلاثة أيام من الرعب.

وكانت مذبحة الأسبوع الماضي على يد متطرف هاجم منتجع "سوسة" في تونس، وأسفر الهجوم عن مقتل نحو 30 من المصطافين البريطانيين، وتهدف التدريبات إلى منع تكرار أنواع عشوائية من الهجمات المتطرفة التي من الممكن أن تتعرض إليها المملكة المتحدة.

وشمل التدريب أكثر من 1000 من رجال الشرطة، بما في ذلك 130 ضابطا من مكافحة التطرف بأسلحة نارية متخصصة، الذين يشكلون وحدة النخبة في العملية.

ويطلق على التدريب "سترونج تاور" البرج القوي، من قبل شرطة سكوتلاند يارد، ويختبر سيارات الإسعاف، ووزارة الدفاع والمستشفيات وبنية التنقل التحتية في العاصمة أيضا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates