لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للوقاية من هجمات متنقلة كالتي وقعت في سيدني وباريس ومومبي وأخيرًا تونس

لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية

الشرطة البريطانية
لندن - كاتيا حداد

بدأت الشرطة البريطانية، تنفيذ تدريبات ضخمة بمشاركة ألفي شرطي وأفراد من الجيش والاستخبارات في شوارع لندن لاختبار استجابة خدمات الطوارئ لأي هجوم متطرف مغير على العاصمة، على خلفية حادثتي تونس أو شارلي ايبدو.

وانطلقت التدريبات التي تستمر يومي الثلاثاء والأربعاء، لمحاكاة هجوم متطرف بالأسلحة النارية في لندن، بهدف اختبار استجابة خدمات الطوارئ وأجهزة الأمن لأي هجوم محتمل من في بريطانيا، ولاختبار قدرات الأجهزة الأمنية على مواجهة هجمات متنقلة كالتي وقعت في سيدني وباريس ومومبي وأخيرًا في تونس.

واستخدمت شرطة سكوتلاند يارد هاشتاج # 999Exercise على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتوفير التحديثات خلال التدريبات لمدة يومين، والتي تجرى في مواقع مختلفة في جميع أنحاء لندن.

واتجه المتابعون أيضًا إلى تويتر لنشر صور ومقاطع الفيديو للأحداث، وإعطاء الجمهور فكرة عن هذا النوع من المشاهد عن ما ستواجهه العاصمة إذا عانت بريطانيا من الهجمات التي وقعت في منتجع شاطئ سوسة في تونس الأسبوع الماضي.

وصرَّح رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بأنّه تم اتخاذ القرار بالتمرينات في أعقاب الهجوم المتطرف في مكاتب مجلة "تشارلي ايبدو" في كانون الثاني/ يناير، عندما سيطرت على باريس ثلاثة أيام من الرعب.

وكانت مذبحة الأسبوع الماضي على يد متطرف هاجم منتجع "سوسة" في تونس، وأسفر الهجوم عن مقتل نحو 30 من المصطافين البريطانيين، وتهدف التدريبات إلى منع تكرار أنواع عشوائية من الهجمات المتطرفة التي من الممكن أن تتعرض إليها المملكة المتحدة.

وشمل التدريب أكثر من 1000 من رجال الشرطة، بما في ذلك 130 ضابطا من مكافحة التطرف بأسلحة نارية متخصصة، الذين يشكلون وحدة النخبة في العملية.

ويطلق على التدريب "سترونج تاور" البرج القوي، من قبل شرطة سكوتلاند يارد، ويختبر سيارات الإسعاف، ووزارة الدفاع والمستشفيات وبنية التنقل التحتية في العاصمة أيضا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية لندن تستعد لمواجهة التطرف والشرطة تطلق تدريبات ضخمة لمنع عمليات عشوائية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates