ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي
آخر تحديث 11:42:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

يونايتد المنتعش يستقبل ساوثهامبتون وليفربول يلاقي نوريتش سيتي

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

نادي "مانشستر سيتي"
لندن ـ سليم كرم

يتجدد صراع العمالقة في الدوري الإنكليزي الممتاز، عندما يواصل فريقا ليستر سيتي ومانشستر سيتي ملاحقة آرسنال للانقضاض على صدارة "البريميرليغ"، إذ يفتتحان المرحلة الـ23 بلقائين مع ستوك سيتي ووست هام، السبت.
ويستقبل المتصدر السابق ليستر سيتي سابع الترتيب ستوك سيتي، الذي حقق فوزًا يتيمًا في آخر خمس مباريات في الدوري، وسبع مباريات في مختلف المسابقات. لكن مدرب "الثعالب"، الإيطالي كلاوديو رانييري، يصرُّ على أنه غير قلق لفقدان المهاجم الدولي جيمي فاردي شهيته أمام المرمى، إذ لم يسجل هداف الدوري للموسم الحالي في آخر ست مباريات، إضافة إلى الجزائري الدولي رياض محرز، الغائب عن الشباك في آخر خمس مباريات.
أما مانشستر سيتي فيتوقع امتحانًا صعبًا، عندما يحل على وست هام السادس، الذي سقط أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بعد سلسلة من ثماني مباريات من دون خسارة. ويخوض السيتي اللقاء بعد تحقيقه فوزًا صريحًا على ضيفه كريستال بالاس 4-0 مع نجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لكن يتعيَّن على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الانتباه جيدًا، خصوصًا لأنه خسر ذهابًا أمام وست هام 2-1.
وقال رانييري إن فاردي ليس في لياقة بدنية كاملة الآن، لأنه خاض الكثير من المباريات التي سجل فيها من دون تدريبات، موضحًا أن اللاعبين يسجلان أحيانًا الكثير من الأهداف، وأن محرز يلعب جيدًا وهو مرتاح كثيرًا. وأكد بيليغيريني أنه "إذا كنت تملك لاعبين جيدين وتأدية جماعية جيدة، أعتقد أنه في مقدورك الفوز على أي فريق"، لأن "الفوارق بسيطة بين الأندية، وهذه أهمية (البريميرليغ)".
ويحل توتنهام الرابع بفارق خمس نقاط عن آرسنال، ضيفًا على كريستال بالاس الثامن والجريح من ثلاث خسارات متتالية، أما مانشستر يونايتد الخامس والمنتعش من الفوز على ليفربول، الذي خفف الضغط على مدربه الهولندي لويس فان غال، فيستقبل ساوثهامبتون العاشر والفائز في آخر مباراتين. لكن يونايتد لم ينجح في الفوز على ساوثهامبتون منذ صعود الأخير إلى الدرجة الممتازة في 2012، على ملعب "أولد ترافورد" سوى مرة واحدة في ثلاث محاولات.
ويبحث ليفربول التاسع مع مدربه الألماني يورغن كلوب عن تحقيق أول فوز له في أربع مباريات، عندما يفتتح المرحلة على أرض نوريتش سيتي الـ16. وفي بقية المباريات، يلعب سندرلاند مع بورنموث، ووست بروميتش ألبيون مع أستون فيلا، وواتفورد مع نيوكاسل، في حين يلتقي إيفرتون مع سوانزي، الأحد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates