ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي
آخر تحديث 17:17:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يونايتد المنتعش يستقبل ساوثهامبتون وليفربول يلاقي نوريتش سيتي

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

نادي "مانشستر سيتي"
لندن ـ سليم كرم

يتجدد صراع العمالقة في الدوري الإنكليزي الممتاز، عندما يواصل فريقا ليستر سيتي ومانشستر سيتي ملاحقة آرسنال للانقضاض على صدارة "البريميرليغ"، إذ يفتتحان المرحلة الـ23 بلقائين مع ستوك سيتي ووست هام، السبت.
ويستقبل المتصدر السابق ليستر سيتي سابع الترتيب ستوك سيتي، الذي حقق فوزًا يتيمًا في آخر خمس مباريات في الدوري، وسبع مباريات في مختلف المسابقات. لكن مدرب "الثعالب"، الإيطالي كلاوديو رانييري، يصرُّ على أنه غير قلق لفقدان المهاجم الدولي جيمي فاردي شهيته أمام المرمى، إذ لم يسجل هداف الدوري للموسم الحالي في آخر ست مباريات، إضافة إلى الجزائري الدولي رياض محرز، الغائب عن الشباك في آخر خمس مباريات.
أما مانشستر سيتي فيتوقع امتحانًا صعبًا، عندما يحل على وست هام السادس، الذي سقط أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بعد سلسلة من ثماني مباريات من دون خسارة. ويخوض السيتي اللقاء بعد تحقيقه فوزًا صريحًا على ضيفه كريستال بالاس 4-0 مع نجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لكن يتعيَّن على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الانتباه جيدًا، خصوصًا لأنه خسر ذهابًا أمام وست هام 2-1.
وقال رانييري إن فاردي ليس في لياقة بدنية كاملة الآن، لأنه خاض الكثير من المباريات التي سجل فيها من دون تدريبات، موضحًا أن اللاعبين يسجلان أحيانًا الكثير من الأهداف، وأن محرز يلعب جيدًا وهو مرتاح كثيرًا. وأكد بيليغيريني أنه "إذا كنت تملك لاعبين جيدين وتأدية جماعية جيدة، أعتقد أنه في مقدورك الفوز على أي فريق"، لأن "الفوارق بسيطة بين الأندية، وهذه أهمية (البريميرليغ)".
ويحل توتنهام الرابع بفارق خمس نقاط عن آرسنال، ضيفًا على كريستال بالاس الثامن والجريح من ثلاث خسارات متتالية، أما مانشستر يونايتد الخامس والمنتعش من الفوز على ليفربول، الذي خفف الضغط على مدربه الهولندي لويس فان غال، فيستقبل ساوثهامبتون العاشر والفائز في آخر مباراتين. لكن يونايتد لم ينجح في الفوز على ساوثهامبتون منذ صعود الأخير إلى الدرجة الممتازة في 2012، على ملعب "أولد ترافورد" سوى مرة واحدة في ثلاث محاولات.
ويبحث ليفربول التاسع مع مدربه الألماني يورغن كلوب عن تحقيق أول فوز له في أربع مباريات، عندما يفتتح المرحلة على أرض نوريتش سيتي الـ16. وفي بقية المباريات، يلعب سندرلاند مع بورنموث، ووست بروميتش ألبيون مع أستون فيلا، وواتفورد مع نيوكاسل، في حين يلتقي إيفرتون مع سوانزي، الأحد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي ليستر ومانشستر سيتي يواصلان ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي



GMT 07:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 صوت الإمارات - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 09:29 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021
 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021

GMT 09:27 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021

GMT 08:16 2021 الخميس ,20 أيار / مايو

الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates