لي سيدول يخسر أمام ألفا غو في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفائز يحصل على جائزة مالية قدرها مليون دولار

"لي سيدول" يخسر أمام "ألفا غو" في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لي سيدول" يخسر أمام "ألفا غو" في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي

لي سيدول لاعب غو GO يجلس علي اليمين ويراجع اللعبة في أعقاب تلقيه الخسارة أمام ألفا غو
واشنطن - يوسف مكي

فَاز برنامج "ألفا غو  "AlphaGO الإلكتروني التابع لشركة "غوغل" في اللقاء الثالث, والحاسم أمام أعلى المصنّفين في اللعبة الصينية غو "Go"، ليكون الإنتصار, بمثابة طفرة هائلة في مجال الذكاء الإصطناعي. وخسر ثاني أفضل لاعب في العالم, لي سيدول, في هذه اللعبة الإستراتيجية ثلاث مباريات على التوالي هذا الأسبوع في سيول"Seoul"، مع الإنتصار الأخير يوم السبت لبرنامج "ألفا غو"، والذي أهدى موقع "غوغل" الأفضل في خمس مباريات.

 

وأشار الخاسر "لي"  الى أنه "لم يلعب أبدًا مباراة شعر معها بهذا الكم من الضغط, الذي لم يكن قادرًا على التغلب عليه", وقال في المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة إنه "في لعبة "GO" نعتمد على قواعد بسيطة, ولكنها بديهية للغاية ومعقدة في ممارستها، وهو ما جعل إحترافها مهمة صعبة للغاية حتى مع أفضل المصممين في العالم في مجال تكنولوجيـا المعلومات".

 

وأشار المؤسس المشارك في "ديب مايند" ""DeepMind التابعة لشركة غوغل, والمصممة لبرنامج ألفا غوAlphaGo" "   الإلكتروني, ديميس هسابيس, بأنهم حضّروا لهذه الفعاليات من أجل منافسة "لي" والتعلم منه، إضافةً إلى الوقوف على مدى قدرة البرنامج.

وتحكّم برنامج "ألفا غو" في مجريات اللعب لما يزيد على أربع ساعات، في حين كافح لي "Lee" أمام طريقة اللعب الإبداعية للبرنامج، والذي حصل من ديب مايند ""DeepMind على كيفية إجراء التحرك الأمثل في آلاف السيناريوهات الممكنة, ونتج عن ذلك سيطرة مذهلة للبرنامج الإلكتروني، وإجراء تحركات سريعة أكثر مما كان متوقعاً في السابق، ما كان بمثابة تقدماً في مجال الذكاء الإصطناعي.

 

ووصف, المؤسس المشارك في غوغل الذي كان حاضرًا في سيول "Seoul" لمشاهدة المباراة الثالثة, سيرجي برين, بأن لعبة غو  "GO"تعدُّ رائعة، مضيفاً بأنه كان متحفزًا لتمكن الشركة في تطبيق هذا النوع من الجمال في أجهزة الحاسوب.

أما لاعب "GO" المحترف, وأحد المعلقين على المباراة، ميشيل ريدموند , فقد ذكر بأن هناك بعض الأشخاص الذين شككوا في البداية في قدرات ألفا غو AlphaGo"", إلّا أنه, وبعد ثلاث مباريات, وتحقيق ثلاثة إنتصارات على التوالي، فقد بات الجميع مقتنعاً.

 

وحصد "ألفاغو" جائزة مالية قدرها مليون دولار، والتي قالت ديب مايند ""DeepMind بأنها سوف تتبرع بها إلى الجمعيات الخيرية، بما في ذلك اليونيسف, و مؤسسات غو, فيما ذكر بطل أوروبا في لعبة غو ""GO ، وأول لاعب محترف يتعرض لهزيمة أمام البرنامج في تشرين الأول / اكتوبر, فان هو "Fan Hui",  بأنّ ألفا غو AlphaGo"" قد سيطر على المباراة الأخيرة بشكلٍ مذهل, مؤكداً على أن التقدم في مجال الذكاء الإصطناعي ينبئ عن مستقبل واعد للعبة القديمة التي يزداد المهتمون بها ويشاهدها الكثيرين في الوقت الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لي سيدول يخسر أمام ألفا غو في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي لي سيدول يخسر أمام ألفا غو في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لي سيدول يخسر أمام ألفا غو في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي لي سيدول يخسر أمام ألفا غو في لعبة غو للمرة الثالثة على التوالي



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates