مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق يوفنتوس على فوز نابولي بالدوري الإيطالي
آخر تحديث 01:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجم الأرجنتيني ينصح بالاعتماد على الفاعلية الهجومية لهيغوايين

مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق "يوفنتوس" على فوز "نابولي" بالدوري الإيطالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق "يوفنتوس" على فوز "نابولي" بالدوري الإيطالي

مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق "يوفنتوس" على فوز "نابولي" بالدوري الإيطالي
روما - لينا عاصي

أكد المهاجم السابق في صفوف نابولي، دييغو مارادونا، صعوبة فوز فريقه السابق بالدوري الإيطالي، إذا استمر يوفنتوس في تقديم نتائج رائعة والظهور بشكل قوي وجاهزية كبيرة.
ولعب مارادونا لعب في صفوف فريق نابولي في الفترة ما بين العامين 1984 و1991 وساهم بشكل رئيسي في الفوز بدرع الدوري الإيطالي العام 1990 والذي كان اللقب الأخير للفريق، معربًا عن استمتاعه بمشاهدة فريق المدير الفني ماوريزيو ساري هذا الموسم.

مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق يوفنتوس على فوز نابولي بالدوري الإيطالي
ويتصدر نابولي الترتيب في جدول الدوري الإيطالي الممتاز بعد خوض 22 مباراة وحصوله على 50 نقطة ، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس، إلا أن النجم السابق في صفوف فريقي برشلونة و بوكا جونيورز أبدى قلقه بشأن الفوز المتتالي الذي حققه فريق السيدة العجوز في 12 مباراة.
وأوضح مارادونا، خلال لقاء أجري معه على هامش فعاليات جولة دبي للدراجات والمقامة في الإمارات العربية المتحدة، أن نابولي هذا العام قد يتمكن من الفوز بلقب الدوري الإيطالي الممتاز، وأن اللاعبين يقدمون أداءً رائعًا ويمكن الاعتماد على الفاعلية الهجومية للاعب جونزالو هيغوايين.

مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق يوفنتوس على فوز نابولي بالدوري الإيطالي
ولكن العقبة الوحيدة أمام نجاح نابولي تكمن في فريق يوفنتوس الذي يحقق الفوز في كل مباراة حتي هذه اللحظة، بحيث إذا ما استمر الأخير على هذا الأداء الرائع فإنه سيشكل صعوبة كبيرة أمام نابولي، بحسب مارادونا.
ومن المقرر أن تطلق مباراة بين نابولي ويوفنتوس في 13 شباط / فبراير، وهو اللقاء الذي من الممكن أن يعدل مسار المسابقة ويشعل الإثارة على اللقب في الدوري الإيطالي الممتاز، وقبيل هذه المواجهة المرتقبة، يتجه نابولي إلى روما من أجل مواجهة فريق لاتسيو إضافة إلى خوض لقاء على ملعبه أمام فريق كاربي الذي يصارع على الهبوط، بينما يستضيف يوفنتوس منافسه جنوه ويخوض لقاءً خارج ملعبه أمام فروزينوني المتعثر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق يوفنتوس على فوز نابولي بالدوري الإيطالي مارادونا قلق بشأن تأثير تفوق يوفنتوس على فوز نابولي بالدوري الإيطالي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates