متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدم تطبيقات الرسائل المشفرة لجذب الشباب الراقي إلى داعش

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـ"الأنانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـ"الأنانية"

المتطرف البريطاني عمر حسين ينشر صورة قطته "لوسي" داخل سلة تحتوي حزامًا ناسفًا
لندن - سليم كرم

لم يمنع إغلاق "تليغرام" ، وهو تطبيق مبرمج بشكل مشفر، 78 حسابًا لتنظيم"داعش" في أعقاب هجمات باريس، مجندو "داعش" من استخدام التطبيق لجذب الشباب في سن الزواج، ونشر دعاية "داعش"، ويعتمد متطرف بريطاني مُجند في تنظيم "داعش" يدعى عمر حسين، تطبيق الرسائل المشفرة الشهير لجذب الشباب للانضمام إليه في مدينة الرقة بسوريا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشر حسين (28 عاما) الذي كان يعمل حارس أمن في سوبر ماركت (موريسونز) في باكينغهامشير، صور لقطته وقت القيلولة، وحولها حزام ناسف، وبجانبها قنبلة يدوية، وتم تصوير قطته رمادية اللون، التي تسمى "لوسي" داخل حزام أسود ناسف، وعيونها مفتوحة وتنظر مباشرة إلى الكاميرا، وكان مكتوب تحت الصورة: "اقترب أكثر، وسوف أفجر المنزل بأكمله". وفي الصورة الثانية، وضع قنبلة يدوية بالقرب من القطة النائمة.

كانت آخر المشاركات العامة في تطبيق الرسائل المشفرة "تليغرام" هي من الأشجار في حديقة، كما سبق وصور فوتوغرافيا محال بيع لعب الأطفال والأحذية النسائية. وينشر المتطرف البريطاني موضوعات على مدونته الخاصة، مع تقديم النصيحة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى "داعش"، كما أنه ينشر أيضا تقارير مزعجة يرشد من خلالها المتعصبين حول "السلامة والأمن" لتنفيذ هجمات الذئب المنفردة، وتشارك حسين، الذي تربطه علاقة برجل أدين بخطة لقطع رأس شخص  في "ذكرى الهدنة"، العديد من الصور عن حياته في الرقة.

وفي مقال على مدونته تحت عنوان "كراهية الكفار"،  قال: "حتى لو كان (الكفار) لطفاء، ينبغي كراهيتهم، لأن حبهم يعد (أنانية)". وأضاف: "نعم، ذلك الأمر في ديننا، إذ ينبغي محبة المسلمين وكراهية الكفار، الإسلام ليس دين السلام وحده، بل هو دين السلام والحرب، والحب والكراهية".

وتابع: "لذا يجب كراهية مثل هؤلاء الأشخاص، كجارك اللطيف، وزميلك في العمل، ورئيسك، ومعلم ابنك في المدرسة، وسائق الحافلة، وساعي البريد، والمسؤول عن المحاسبة في سوبر ماركت، والمرأة التي تعرفها، التي  تأخذ كلبها للخارج في نزهة كل صباح إلى الحديقة". وأوضح أن "مهنتهم أو وضعهم في المجتمع لا تلعب أي دور، ولا تؤثر في شيء"، وقال إن "الكافر كافر ولو بعد حين". وذكر حسين أيضا قائمة من الإناث المجندات، الذي أطلق عليهم "الأخوات" لمن يرغب في السفر إلى سوريا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates