متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدم تطبيقات الرسائل المشفرة لجذب الشباب الراقي إلى داعش

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـ"الأنانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـ"الأنانية"

المتطرف البريطاني عمر حسين ينشر صورة قطته "لوسي" داخل سلة تحتوي حزامًا ناسفًا
لندن - سليم كرم

لم يمنع إغلاق "تليغرام" ، وهو تطبيق مبرمج بشكل مشفر، 78 حسابًا لتنظيم"داعش" في أعقاب هجمات باريس، مجندو "داعش" من استخدام التطبيق لجذب الشباب في سن الزواج، ونشر دعاية "داعش"، ويعتمد متطرف بريطاني مُجند في تنظيم "داعش" يدعى عمر حسين، تطبيق الرسائل المشفرة الشهير لجذب الشباب للانضمام إليه في مدينة الرقة بسوريا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشر حسين (28 عاما) الذي كان يعمل حارس أمن في سوبر ماركت (موريسونز) في باكينغهامشير، صور لقطته وقت القيلولة، وحولها حزام ناسف، وبجانبها قنبلة يدوية، وتم تصوير قطته رمادية اللون، التي تسمى "لوسي" داخل حزام أسود ناسف، وعيونها مفتوحة وتنظر مباشرة إلى الكاميرا، وكان مكتوب تحت الصورة: "اقترب أكثر، وسوف أفجر المنزل بأكمله". وفي الصورة الثانية، وضع قنبلة يدوية بالقرب من القطة النائمة.

كانت آخر المشاركات العامة في تطبيق الرسائل المشفرة "تليغرام" هي من الأشجار في حديقة، كما سبق وصور فوتوغرافيا محال بيع لعب الأطفال والأحذية النسائية. وينشر المتطرف البريطاني موضوعات على مدونته الخاصة، مع تقديم النصيحة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى "داعش"، كما أنه ينشر أيضا تقارير مزعجة يرشد من خلالها المتعصبين حول "السلامة والأمن" لتنفيذ هجمات الذئب المنفردة، وتشارك حسين، الذي تربطه علاقة برجل أدين بخطة لقطع رأس شخص  في "ذكرى الهدنة"، العديد من الصور عن حياته في الرقة.

وفي مقال على مدونته تحت عنوان "كراهية الكفار"،  قال: "حتى لو كان (الكفار) لطفاء، ينبغي كراهيتهم، لأن حبهم يعد (أنانية)". وأضاف: "نعم، ذلك الأمر في ديننا، إذ ينبغي محبة المسلمين وكراهية الكفار، الإسلام ليس دين السلام وحده، بل هو دين السلام والحرب، والحب والكراهية".

وتابع: "لذا يجب كراهية مثل هؤلاء الأشخاص، كجارك اللطيف، وزميلك في العمل، ورئيسك، ومعلم ابنك في المدرسة، وسائق الحافلة، وساعي البريد، والمسؤول عن المحاسبة في سوبر ماركت، والمرأة التي تعرفها، التي  تأخذ كلبها للخارج في نزهة كل صباح إلى الحديقة". وأوضح أن "مهنتهم أو وضعهم في المجتمع لا تلعب أي دور، ولا تؤثر في شيء"، وقال إن "الكافر كافر ولو بعد حين". وذكر حسين أيضا قائمة من الإناث المجندات، الذي أطلق عليهم "الأخوات" لمن يرغب في السفر إلى سوريا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية متطرّف بريطاني يحض على كراهية غير المسلمين ويصف مودتهم بـالأنانية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates