مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة
آخر تحديث 09:44:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مقدمتها جماعة "الإخوان المسلمين" وكتائب سوريّة عدّة

مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة "التنظيمات الإرهابيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة "التنظيمات الإرهابيّة"

مجلس الوزراء الإمارتيّ
أبوظبي - جواد الريسي

اعتمد مجلس الوزراء الإمارتيّ قائمة تضم عددًا من التنظيمات "الإرهابية"، تطبيقًا لأحكام القانون الاتحادي رقم 7 لعام 2014 بشأن مكافحة الجرائم "الإرهابية"، الذي أصدره رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقرار مجلس الوزراء بشأن نظام قوائم "الإرهاب"، والذي أوجب نشر تلك القوائم في وسائل الإعلام  المختلفة، بغية تحقيق الشفافية، وتوعية أفراد المجتمع كافة بتلك التنظيمات.

وضمّت القائمة، التي اعتمدها مجلس الوزراء 95 تنظيمًا، هي جماعة "الإخوان المسلمين الإماراتية"، و"دعوة الإصلاح" (جمعية الإصلاح)، وحركة "فتح الإسلام" اللبنانية، و"الرابطة الإسلامية في إيطاليا"، و"خلايا الجهاد الإماراتي"، و"عصبة الأنصار" في لبنان، و"الرابطة الإسلامية في فنلندا"، و"منظمة الكرامة"، و"تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، و"الرابطة الإسلامية في السويد".

وشملت أيضًا "أحزاب الأمة في الخليج"، و"كتيبة أنصار الشريعة" في ليبيا، و"الرابطة الإسلامية في النرويج"، وتنظيم "القاعدة"، وجماعة "أنصار الشريعة" في تونس، و"منظمة الإغاثة الإسلامية في لندن"، و"داعش"، و"حركة شباب المجاهدين" الصومالية، و"مؤسسة قرطبة في بريطانيا"، وتنظيم "القاعدة في شبه الجزيرة العربية".

وتضمّنت كذلك "جماعة بوكو حرام" في نيجيريا، و"هيئة الإغاثة الإسلامية" التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين الدولي، و"أنصار الشريعة" اليمن، و"كتيبة المرابطون في مالي"، و"حركة طالبان" باكستان، و"تنظيم وجماعة الإخوان المسلمين"، و"حركة أنصار الدين" في مالي، و"كتيبة أبو ذر الغفاري" في سورية، و"الجماعة الإسلامية" في مصر، و"شبكة حقاني" الباكستانية.

وجاء أيضًا في القائمة "لواء التوحيد" في سورية، و"جماعة أنصار بيت المقدس" المصرية، و"جماعة لشكر طيبة" الباكستانية، و"كتيبة التوحيد والإيمان" في سورية، و"جماعة أجناد مصر"، و"حركة تركستان الشرقية" في باكستان، وكتيبة "الخضراء" في سورية، و"مجلس شورى المجاهدين"، و"أكناف بيت المقدس"، و"جيش محمد" في باكستان.

وشملت أيضًا "سرية أبوبكر الصديق" في سورية، وحركة "الحوثيين" في اليمن، و"جيش محمد في باكستان والهند"، و"سرية طلحة بن عبيدالله" في سورية، و"حزب الله السعودي في الحجاز"، و"المجاهدين الهنود في الهند/كشمير"، و"سرية الصارم البتار" في سورية، و"حزب الله في دول مجلس التعاون الخليجي"، و"إمارة القوقاز الإسلامية" (الجهاديين الشيشانيين)، و"كتيبة عبدالله بن مبارك" في سورية.

وأيضًا "تنظيم القاعدة في إيران"، و"الحركة الإسلامية الأوزبكية"، و"كتيبة قوافل الشهداء" في سورية، ومنظمة "بدر" في العراق، وجماعة "أبوسياف" الفلبينية، و"كتيبة أبو عمر" في سورية، و"عصائب أهل الحق" في العراق، و"مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية" (كير)، وكتيبة "أحرار شمّر" في سورية، وكتائب "حزب الله العراق".

وكذلك "منظمة كانفاس في بلغراد" صربيا، و"كتيبة سارية الجبل" في سورية، و"لواء أبوفضل العباس" في سورية، و"الجمعية الإسلامية الأميركية (ماس)"، و"كتيبة الشهباء" في سورية، وكتائب "لواء اليوم الموعود" في العراق، و"اتحاد علماء المسلمين"، و"كتيبة القعقاع" في سورية، و"لواء عمر بن ياسر" في سورية، و"اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا".

يأتي هذا فضلاً عن "كتيبة سفيان الثوري" في سورية، و"جماعة أنصار الإسلام" العراقية، و"اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا"، و"كتيبة عباد الرحمن" في سورية، و"جبهة النصرة" في سورية، و"الرابطة الإسلامية في بريطانيا"، و"كتيبة عمر بن الخطاب" في سورية، و"حركة أحرار الشام" في سورية، و"التجمع الإسلامي في ألمانيا"، و"كتيبة الشيماء" في سورية.

وهذا إضافة إلى "جيش الإسلام في فلسطين"، و"الرابطة الإسلامية في الدنمارك"، و"كتيبة الحق" في سورية، و"كتائب عبدلله عزام"، و"الرابطة الإسلامية في بلجيكا" (رابطة مسلمي بلجيكا).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 14:31 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق
 صوت الإمارات - بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates