مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة
آخر تحديث 19:36:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

في مقدمتها جماعة "الإخوان المسلمين" وكتائب سوريّة عدّة

مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة "التنظيمات الإرهابيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة "التنظيمات الإرهابيّة"

مجلس الوزراء الإمارتيّ
أبوظبي - جواد الريسي

اعتمد مجلس الوزراء الإمارتيّ قائمة تضم عددًا من التنظيمات "الإرهابية"، تطبيقًا لأحكام القانون الاتحادي رقم 7 لعام 2014 بشأن مكافحة الجرائم "الإرهابية"، الذي أصدره رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقرار مجلس الوزراء بشأن نظام قوائم "الإرهاب"، والذي أوجب نشر تلك القوائم في وسائل الإعلام  المختلفة، بغية تحقيق الشفافية، وتوعية أفراد المجتمع كافة بتلك التنظيمات.

وضمّت القائمة، التي اعتمدها مجلس الوزراء 95 تنظيمًا، هي جماعة "الإخوان المسلمين الإماراتية"، و"دعوة الإصلاح" (جمعية الإصلاح)، وحركة "فتح الإسلام" اللبنانية، و"الرابطة الإسلامية في إيطاليا"، و"خلايا الجهاد الإماراتي"، و"عصبة الأنصار" في لبنان، و"الرابطة الإسلامية في فنلندا"، و"منظمة الكرامة"، و"تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، و"الرابطة الإسلامية في السويد".

وشملت أيضًا "أحزاب الأمة في الخليج"، و"كتيبة أنصار الشريعة" في ليبيا، و"الرابطة الإسلامية في النرويج"، وتنظيم "القاعدة"، وجماعة "أنصار الشريعة" في تونس، و"منظمة الإغاثة الإسلامية في لندن"، و"داعش"، و"حركة شباب المجاهدين" الصومالية، و"مؤسسة قرطبة في بريطانيا"، وتنظيم "القاعدة في شبه الجزيرة العربية".

وتضمّنت كذلك "جماعة بوكو حرام" في نيجيريا، و"هيئة الإغاثة الإسلامية" التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين الدولي، و"أنصار الشريعة" اليمن، و"كتيبة المرابطون في مالي"، و"حركة طالبان" باكستان، و"تنظيم وجماعة الإخوان المسلمين"، و"حركة أنصار الدين" في مالي، و"كتيبة أبو ذر الغفاري" في سورية، و"الجماعة الإسلامية" في مصر، و"شبكة حقاني" الباكستانية.

وجاء أيضًا في القائمة "لواء التوحيد" في سورية، و"جماعة أنصار بيت المقدس" المصرية، و"جماعة لشكر طيبة" الباكستانية، و"كتيبة التوحيد والإيمان" في سورية، و"جماعة أجناد مصر"، و"حركة تركستان الشرقية" في باكستان، وكتيبة "الخضراء" في سورية، و"مجلس شورى المجاهدين"، و"أكناف بيت المقدس"، و"جيش محمد" في باكستان.

وشملت أيضًا "سرية أبوبكر الصديق" في سورية، وحركة "الحوثيين" في اليمن، و"جيش محمد في باكستان والهند"، و"سرية طلحة بن عبيدالله" في سورية، و"حزب الله السعودي في الحجاز"، و"المجاهدين الهنود في الهند/كشمير"، و"سرية الصارم البتار" في سورية، و"حزب الله في دول مجلس التعاون الخليجي"، و"إمارة القوقاز الإسلامية" (الجهاديين الشيشانيين)، و"كتيبة عبدالله بن مبارك" في سورية.

وأيضًا "تنظيم القاعدة في إيران"، و"الحركة الإسلامية الأوزبكية"، و"كتيبة قوافل الشهداء" في سورية، ومنظمة "بدر" في العراق، وجماعة "أبوسياف" الفلبينية، و"كتيبة أبو عمر" في سورية، و"عصائب أهل الحق" في العراق، و"مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية" (كير)، وكتيبة "أحرار شمّر" في سورية، وكتائب "حزب الله العراق".

وكذلك "منظمة كانفاس في بلغراد" صربيا، و"كتيبة سارية الجبل" في سورية، و"لواء أبوفضل العباس" في سورية، و"الجمعية الإسلامية الأميركية (ماس)"، و"كتيبة الشهباء" في سورية، وكتائب "لواء اليوم الموعود" في العراق، و"اتحاد علماء المسلمين"، و"كتيبة القعقاع" في سورية، و"لواء عمر بن ياسر" في سورية، و"اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا".

يأتي هذا فضلاً عن "كتيبة سفيان الثوري" في سورية، و"جماعة أنصار الإسلام" العراقية، و"اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا"، و"كتيبة عباد الرحمن" في سورية، و"جبهة النصرة" في سورية، و"الرابطة الإسلامية في بريطانيا"، و"كتيبة عمر بن الخطاب" في سورية، و"حركة أحرار الشام" في سورية، و"التجمع الإسلامي في ألمانيا"، و"كتيبة الشيماء" في سورية.

وهذا إضافة إلى "جيش الإسلام في فلسطين"، و"الرابطة الإسلامية في الدنمارك"، و"كتيبة الحق" في سورية، و"كتائب عبدلله عزام"، و"الرابطة الإسلامية في بلجيكا" (رابطة مسلمي بلجيكا).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة مجلس الوزراء الإماراتيّ يعتمد قائمة التنظيمات الإرهابيّة



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates