مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُعتقل في السجون الإيرانية منذ تشرين الأول

مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني

وزير الخارجية الأميركي جون كيري أثناء خطابه
واشنطن ـ مادلين سعادة

كتبت خمس مجموعات إيرانية أميركية خطابًا إلى وزير الخارجية الأميركي جون كيري الأسبوع الماضي، لحثه على العمل من أجل إطلاق سراح رجل الأعمال الإيراني الأميركي سياماك نامازي، المُعتقل في إيران منذ أكتوبر/تشرين الأول. وأوضح الخطاب أنه لا يوجد ما يبرر احتجاز نامازي الذي تُرك عقب صفقة الأسرى بين الولايات المتحدة وإيران والتي شهدت الإفراج عن أميركيين آخرين من السجون الإيرانية الشهر الماضي.
 
وتضمَن الخطاب الذي أرسل الجمعة، والموقع من قبل المجلس الوطني الإيراني الأميركي وتحالف الشؤون العامة للأميركيين الإيرانيين ومجموعات أخرى "يجلس الأميركي الذي عمل بلا كلل لبناء الجسور بين الثقافات والبلدان والأديان في السجن في طهران، نحن نحثكم على العمل دون كلل لمتابعة الإفراج عن سياماك نامازي". حيث كان نامازي الذي يقيم في دبي يزور أقاربه في إيران حيث تم اعتقاله، وكان يعمل لدى شركة Crescent للنفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة، وكان يترأس شركة استشارية في إيران.
 
وأفاد المسؤول الإعلامي لمكتب وزارة الخارجية للشؤون الإيرانية سام ويربرج عبر البريد الإلكتروني، الأحد، "تبذل حكومة الولايات المتحدة كل ما في وسعها لصالح مواطنيها"، فيما رفضت عائلة نامازي التعليق. ولم يعلن المسؤولون الإيرانيون أي اتهامات ضد نامازي، وأوضح مسؤول قضائي إيراني الأحد، وجود العديد من مزدوجي الجنسية محتجزين في إيران بتهمة التجسس، ويأتي الخطاب بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق سراح أربعة أميركيين إيرانيين بينهم محرر صحيفة "واشنطن بوست" جيسون ريزيان بواسطة السلطات الإيرانية، وفى المقابل عفت السلطات الأميركية عن سبعة إيرانيين في الولايات المتحدة، وأسقطت أوامر اعتقال دولية واتهامات ضد 14 إيرانيًا آخرين خارج أميركا.
 
وبيّن الرئيس الأميركي باراك أوباما الشهر الماضي أن الإفراج عن الأميركيين جاء بعد حملات عامة واسعة النطاق شنتها عائلاتهم ومسؤولين أميركيين، واستخدم دبلوماسيون أميركيون كل لقاء على هامش المفاوضات النووية لدفع إيران للإفراج عن الرجال، ووصفت السلطات الأميركية تبادل الأسرى بأنه اتفاق فريد من نوعه، وأن الولايات المتحدة أبلغت إيران أنها لا تتوقع تكرار الصفقة.
 
وأشار كيري الشهر الماضي في خطاب له، إلى أن الولايات المتحدة لا تزال تحاول معرفة ماذا حدث لوكيل إنفاذ القانون الأميركي السابق روبرت ليفنسون الذي اختفى أثناء زيارته لإيران عام 2007، بينما لم يذكر كيري نامازي في تصريحاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني مجموعات تطالب كيري بإطلاق سراح رجل أعمال أميركي إيراني



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates