محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية شباب المنارة إلى 28 أيلول المقبل
آخر تحديث 14:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتورط فيها 41 متطرفًا 3 منهم هاربين لتنفيذ أعمال عنف في البلاد

محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية "شباب المنارة" إلى 28 أيلول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية "شباب المنارة" إلى 28 أيلول المقبل

محكمة أمن الدولة الإماراتية
ابوظبي- سعيد المهيري

أرجأت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية، الاثنين، النظر في قصية خلية "شباب المنارة" المتطرفة التي تضم 41 متهمًا بينهم 39 إماراتيًا وسوريًا وشخصًا من جزر القمر، متهمين في التخطيط لتنفيذ أعمال متطرفة داخل الدولة، إلى الاثنين الموافق 28 أيلول/سبتمبر.

وعقدت المحكمة الاتحادية العليا، جلستها الأولى، برئاسة القاضي محمد عبدالرحمن الطنيجي، وكانت إجرائية تأكدت فيها المحكمة من مثول المتهمين حضوريًا، وتوكيل محامين عنهم لاستلام نسخ من ملفات موكليهم، قبل الاستماع إلى نيابة أمن الدولة لتوجيه التهم للمتهمين بحسب لائحة الاتهام الموجهة إليهم.

ومثل أمام المحكمة الاتحادية 35 متهمًا إماراتيًا من بين المتهمين الـ 39، وتغيب أحدهم لعذر طبي، فيما ثلاثة متهمين هاربين، وكان من بين الحاضرين في قاعة المحكمة 52 شخصًا من ذوي المتهمين.

وتفصيلًا، وكّل 21 متهمًا محاميًا للدفاع عنهم، في حين طلب 10 متهمين مهلًا لتوكيل المحامين، وقدم خمسة آخرين طلب توكيل المحكمة محامي دفاع عنهم، وكشفت أوراق الجلسة، عن أنّ المحامين للمتهمين: حمدان الزيودي وكيلًا عن ثمانية متهمين، والمحامي جاسم النقبي عن ستة، والمحامي سعيد الزحمي عن خمسة، وحسن الريامي عن واحد والمحامي إبراهيم العلي "متغيب عن الجلسة" عن متهم واحد.

وكانت النيابة العامة الإماراتية، أعلنت، بداية آب/اغسطس الجاري، عن إحالة المتهمين إلى المحكمة الاتحادية العليا في قضية الانتماء لتنظيم متطرف، وذلك بعد أن أسفرت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة عن إنشائهم وتأسيسهم وإدارتهم جماعة متطرفة داخل الدولة تحت مسمى "مجموعة شباب المنارة"، تعتنق الفكر التكفيري المتطرف؛ بغية تنفيذ أعمال متطرفة داخل أراضيها.

وتعريض أمنها وسلامتها وحياة الأفراد فيها إلى الخطر، بما في ذلك قيادتها ورموزها وإلحاق الضرر بالمرافق العامة والخاصة، للانقضاض على السلطة في الدولة لإقامة دولة خلافة مزعومة، على نحو يتفق وأفكارهم ومعتقداتهم التكفيرية المتطرفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية شباب المنارة إلى 28 أيلول المقبل محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية شباب المنارة إلى 28 أيلول المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية شباب المنارة إلى 28 أيلول المقبل محكمة أمن الدولة الإماراتية تؤجل قضية شباب المنارة إلى 28 أيلول المقبل



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates