محمد بن راشد آل مكتوم يناقش مع رئيس سلوفاكيا آفاق التعاون الاقتصادي المشترك
آخر تحديث 07:58:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في قطاعات الصحة والسياحة العلاجية والابتكار والطاقة النووية السلمية

محمد بن راشد آل مكتوم يناقش مع رئيس سلوفاكيا آفاق التعاون الاقتصادي المشترك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد آل مكتوم يناقش مع رئيس سلوفاكيا آفاق التعاون الاقتصادي المشترك

محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - جمال أبو سمرا

رحب نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بضيفه رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا روبرت فيتسو بعد استقباله، في قصره في زعبيل، مساء الاثنين، وتجاذب معه، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، أطراف الحديث عن علاقات الصداقة القائمة بين دولة الإمارات وسلوفاكيا وسبل تعزيزها، من خلال فتح قنوات جديدة للتعاون وبناء شراكة استثمارية تعود بالخير على شعبي البلدين الصديقين.
وشرح رئيس وزراء سلوفاكيا، والوفد المرافق، في هذا السياق، المقومات والإمكانات المتوافرة في بلاده التي تشجع على إقامة استثمارات مشتركة، خاصة في قطاعات الصحة والسياحة العلاجية والابتكار والطاقة النووية السلمية. معرباً عن رغبة الحكومة السلوفاكية في بناء جسور مع دولة الإمارات على مستوى القطاعين العام والخاص.  
ووجه روبرت فيتسو دعوة رسمية إلى نائب رئيس الدولة لزيارة براتيسلافا، وقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دعوة رئيس الحكومة السلوفاكية شاكراً ومقدراً، ووعد بتلبيتها في الوقت المناسب. مؤكداً سموه أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً ترحب بالانفتاح الثقافي والسياحي والاقتصادي مع جمهورية سلوفاكيا، وبناء علاقات متينة ومتوازنة قائمة على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، والتعاون البنّاء الذي يحقق الأهداف المرجوة للبلدين والشعبين الصديقين.
وحضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، مراسم التوقيع على اتفاقية منع الازدواج الضريبي ومنع التهرب من الضرائب، المفروضة على الدخل في البلدين، حيث وقع الاتفاقية رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيتسو، فيما وقعها عن جانب دولة الإمارات وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير. وقد بارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاتفاقية، معرباً عن ثقته بأنها خطوة أولى جيدة على طريق علاقات أوسع وآفاق أرحب، لخلق فرص سانحة للاستثمارات المشتركة، لا سيّما بالنسبة إلى القطاع الخاص في البلدين.
وحضر مراسم التوقيع وزير شؤون مجلس الوزراء محمد بن عبد الله القرقاوي، ووزير الاقتصاد رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف، سلطان بن سعيد المنصوري، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، ووزيرة الدولة ريم بنت إبراهيم الهاشمي، والمدير العام لديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان. فيما حضرها عن الجانب السلوفاكي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية روبرت كاليناك، وسفير جمهورية سلوفاكيا والوفد المرافق للضيف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد آل مكتوم يناقش مع رئيس سلوفاكيا آفاق التعاون الاقتصادي المشترك محمد بن راشد آل مكتوم يناقش مع رئيس سلوفاكيا آفاق التعاون الاقتصادي المشترك



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates