محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخفيفًا عن كاهلهم وترسيخًا لقيم التكاتف والتضامن

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – جمال أبو سمرا

أمر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،بإعفاء أُسَر وذوي شهداء الوطن الأبرار الذين ضحّوا بأرواحهم الطاهرة، تلبية لنداء الواجب ودفاعًا عن الحق والشرعية، من سداد القروض الإسكانية التي قد سبق أن حصل عليها الأبطال البررة قبل استشهادهم من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أن يتضمن الإعفاء كل أشكال القروض بما في ذلك الشراء، والبناء، والمساكن الجاهزة، والصيانة والإضافة، عرفانًا وتقديرًا لتضحيات شهدائنا الأبرار.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، سامي عبدالله قرقاش، أن المكرمة السامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تعكس تقدير سموه لعطاء هؤلاء الأبطال، وحرصه على دعم ومؤازرة ذويهم وأسرهم، لتحقيق الحياة الكريمة، وتمكين الأجيال الجديدة من مواصلة مسيرة العطاء ونشر مقومات المحبة والخير، وترسيخ قيم التكاتف والترابط والتعاضد التي طالما اتسم بها مجتمع الإمارات.

وأوضح قرقاش أن المكرمة تتوّج الامتيازات التي قدمتها المؤسسة لحاملي بطاقة "حماة الوطن"، بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها المؤسسة مع القوات المسلحة في إطار حرص المؤسسة على الانضمام للمبادرة الوطنية، إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي أطلقتها القوات المسلحة بناء على توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين، وهي تخصيص المساكن الجاهزة ومضاعفة فترة الحجز المبدئي للمسكن لحين تخصيصه لمدة شهرين قابلة للزيادة، وسرعة إصدار الموافقات (منح، قروض) بالعرض على أقرب لجنة، واعتماد القرار بالتمرير دون التقيد ببقية الملفات المعروضة ضمن اللجنة، والإشراف الفني من قبل المؤسسة أثناء بناء المسكن للحاصلين على خدمة قرض البناء، علاوة على تمديد فترة الصيانة لمدة سنة إضافية لمساكنهم على حساب المؤسسة للحاصلين على المساكن الجاهزة.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان: "قدّم شهداء الوطن صورة مشرّفة لأسمى أشكال التضحية والفداء، ونموذجًا عظيمًا في حب الوطن والانتماء له والذود عن حماه. رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته، وحفظ الله تعالى الوطن وقيادتنا الرشيدة، وسدد على طريق الحق خطاها نحو مزيد من الرفعة والتقدم في مسيرة النهضة الحضارية لدولة الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates