محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية
آخر تحديث 14:44:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخفيفًا عن كاهلهم وترسيخًا لقيم التكاتف والتضامن

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – جمال أبو سمرا

أمر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،بإعفاء أُسَر وذوي شهداء الوطن الأبرار الذين ضحّوا بأرواحهم الطاهرة، تلبية لنداء الواجب ودفاعًا عن الحق والشرعية، من سداد القروض الإسكانية التي قد سبق أن حصل عليها الأبطال البررة قبل استشهادهم من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أن يتضمن الإعفاء كل أشكال القروض بما في ذلك الشراء، والبناء، والمساكن الجاهزة، والصيانة والإضافة، عرفانًا وتقديرًا لتضحيات شهدائنا الأبرار.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، سامي عبدالله قرقاش، أن المكرمة السامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تعكس تقدير سموه لعطاء هؤلاء الأبطال، وحرصه على دعم ومؤازرة ذويهم وأسرهم، لتحقيق الحياة الكريمة، وتمكين الأجيال الجديدة من مواصلة مسيرة العطاء ونشر مقومات المحبة والخير، وترسيخ قيم التكاتف والترابط والتعاضد التي طالما اتسم بها مجتمع الإمارات.

وأوضح قرقاش أن المكرمة تتوّج الامتيازات التي قدمتها المؤسسة لحاملي بطاقة "حماة الوطن"، بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها المؤسسة مع القوات المسلحة في إطار حرص المؤسسة على الانضمام للمبادرة الوطنية، إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي أطلقتها القوات المسلحة بناء على توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين، وهي تخصيص المساكن الجاهزة ومضاعفة فترة الحجز المبدئي للمسكن لحين تخصيصه لمدة شهرين قابلة للزيادة، وسرعة إصدار الموافقات (منح، قروض) بالعرض على أقرب لجنة، واعتماد القرار بالتمرير دون التقيد ببقية الملفات المعروضة ضمن اللجنة، والإشراف الفني من قبل المؤسسة أثناء بناء المسكن للحاصلين على خدمة قرض البناء، علاوة على تمديد فترة الصيانة لمدة سنة إضافية لمساكنهم على حساب المؤسسة للحاصلين على المساكن الجاهزة.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان: "قدّم شهداء الوطن صورة مشرّفة لأسمى أشكال التضحية والفداء، ونموذجًا عظيمًا في حب الوطن والانتماء له والذود عن حماه. رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته، وحفظ الله تعالى الوطن وقيادتنا الرشيدة، وسدد على طريق الحق خطاها نحو مزيد من الرفعة والتقدم في مسيرة النهضة الحضارية لدولة الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية محمد بن راشد يأمر بإعفاء أسَر شهداء الوطن من سداد القروض الإسكانية



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates