محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي
آخر تحديث 19:20:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضمّ "زعبيل بارك 1" أول نافورة ثلجية تعمل طوال العام

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - فيصل المنهالي

دشَّن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، مشروع "كريك هايتس ريزدفسيز" المؤلف من برجين الأول "فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز" والثاني للشقق الفندقية.

واطّلع بن راشد، خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم، على تصاميم الأجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.

يضم الفندق، المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

خلال زيارة نائب رئيس دولة الإمارات للمشروع، الذي نفذته مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية، أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة؛ أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي.

يمثل هذا المشروع بيئة خلابة وعناصر رئيسية لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام، ونافورة مائية للترفيه إلى جانب تقنيات حديثة لإضاءة المشروع، الذي يشكل انعكاسًا للطابع الحضري المعاصر وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد، الذي يتكون من مبانٍ سكنية حديثة ومكاتب وفنادق ومحال تجارية لبيع التجزئة.

سيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدًا للمركز الأول المنشود، ويضم المشروع كذلك مقاهٍ ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

اطلع الشيخ محمد بن راشد على مشروع "برج وصل" في شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمامه ومرافقيه؛ إذ يبدو المشروع أحد أهم معالم دبي المعمارية والسياحية باعتماده على معايير جديدة في هندسة الأبراج فهو يشكل مدينة عمودية متكاملة ويحتوي على أطول واجهة سيراميكية في العالم تغطي البرج، بالإضافة إلى الحدائق الرأسية والمتحف الضوئي وهو الأول من نوعه في المنطقة، لعرض التاريخ والفنون والتقنيات التي توصلت إليها البشرية في هذا المجال.

كما أطلع على مشروع "بوابة دبي" وهو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة؛ إذ يمثل مدينة للابتكار والإبداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي، وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.

يعكس المشروع الواعد رؤية بن راشد لدبي 2021 والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين ينعمون بالعيش الرغيد ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم يوفر لأفراده تجربة مثالية للعيش المستدام والعمل في مدينة ذكية.

وفي ختام الزيارة، أعرب بن راشد عن سعادته بهذه المشاريع الواعدة التي ستدعم الاقتصاد الوطني وتساهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية، تعكس واقع الحركة السياحية في البلاد والخيارات المتنوعة؛ كالشواطئ الخلابة والرياضات التراثية والحديثة والصحراء والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء الإمارات، إلى جانب حسن الضيافة والاحترام الذي يحاط به السائح أو الزائر للبلاد، وهذا ما يميز السياحة في الإمارات ويجذب السياح والعوائل إلى المدن والصحراء والشواطئ والمناطق كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



تميّز بالقصة المحتشمة مع الأكمام الطويلة والياقة المنسدلة

بينيلوبي كروز تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة بالميتاليك الساحر

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz الانظار بإطلالتها الأخيرة حين أطلّت باللون الميتاليك البراق مع تمايلها بموضة الجمبسوت الساحر والراقي، الذي أظهر أناقة قل مثيلها في عالم الموضة الفاخرة.إنطلاقاً من هنا،واكبي من وقّع إطلالة بينيلوبي كروز بهذا الجمبسوت البراق. موضة الجمبسوت البراق تألقت بينيلوبي كروز Penelope Cruz بموضة الجمبسوت الواسع والطويل الذي يتخطى حدود الكاحل مع اللون الميتاليك بتدرجات فضية براقة وملفتة للنظر. فهذا التصميم الساحر حمل توقيع دار شانيل Chanel وتميّز بالقصة المحتشمة الملفتة مع الاكمام الطويلة والياقة المنسدلة على شكل V. موضة الاكسسوارات السوداء واللافت أن بينيلوبي كروز Penelope Cruz نسّقت مع هذا الجمبسوت موضة الاكسسوارات السوداء. فبرزت بموضة الصندل الجلدي المفرغ من الامام مع الحذاء الجلدي الرفيع مع البكلة البراقة ...المزيد

GMT 15:01 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست
 صوت الإمارات - أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست

GMT 15:19 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 صوت الإمارات - أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية

GMT 03:04 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

ليفركوزن يجدد عقد المدير الفني بوس حتى عام 2022

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الإصابة تحرم بريمن جهود لاعبه بارجفريدي لمباراتين على الأقل

GMT 18:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

حارس برايتون يتبرع بآلاف الدولارات لضحايا حرائق أستراليا

GMT 21:02 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لوحة للتشكيلي الروسي "شاغال" تُطرح في مزاد إسرائيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates