محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي
آخر تحديث 18:36:46 بتوقيت أبوظبي

يضمّ "زعبيل بارك 1" أول نافورة ثلجية تعمل طوال العام

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - فيصل المنهالي

دشَّن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، مشروع "كريك هايتس ريزدفسيز" المؤلف من برجين الأول "فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز" والثاني للشقق الفندقية.

واطّلع بن راشد، خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم، على تصاميم الأجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.

يضم الفندق، المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

خلال زيارة نائب رئيس دولة الإمارات للمشروع، الذي نفذته مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية، أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة؛ أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي.

يمثل هذا المشروع بيئة خلابة وعناصر رئيسية لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام، ونافورة مائية للترفيه إلى جانب تقنيات حديثة لإضاءة المشروع، الذي يشكل انعكاسًا للطابع الحضري المعاصر وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد، الذي يتكون من مبانٍ سكنية حديثة ومكاتب وفنادق ومحال تجارية لبيع التجزئة.

سيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدًا للمركز الأول المنشود، ويضم المشروع كذلك مقاهٍ ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

اطلع الشيخ محمد بن راشد على مشروع "برج وصل" في شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمامه ومرافقيه؛ إذ يبدو المشروع أحد أهم معالم دبي المعمارية والسياحية باعتماده على معايير جديدة في هندسة الأبراج فهو يشكل مدينة عمودية متكاملة ويحتوي على أطول واجهة سيراميكية في العالم تغطي البرج، بالإضافة إلى الحدائق الرأسية والمتحف الضوئي وهو الأول من نوعه في المنطقة، لعرض التاريخ والفنون والتقنيات التي توصلت إليها البشرية في هذا المجال.

كما أطلع على مشروع "بوابة دبي" وهو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة؛ إذ يمثل مدينة للابتكار والإبداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي، وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.

يعكس المشروع الواعد رؤية بن راشد لدبي 2021 والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين ينعمون بالعيش الرغيد ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم يوفر لأفراده تجربة مثالية للعيش المستدام والعمل في مدينة ذكية.

وفي ختام الزيارة، أعرب بن راشد عن سعادته بهذه المشاريع الواعدة التي ستدعم الاقتصاد الوطني وتساهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية، تعكس واقع الحركة السياحية في البلاد والخيارات المتنوعة؛ كالشواطئ الخلابة والرياضات التراثية والحديثة والصحراء والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء الإمارات، إلى جانب حسن الضيافة والاحترام الذي يحاط به السائح أو الزائر للبلاد، وهذا ما يميز السياحة في الإمارات ويجذب السياح والعوائل إلى المدن والصحراء والشواطئ والمناطق كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



GMT 05:29 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تجدد المُواجهات في طرابلس بعد ساعات من الهدوء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تخطف الأنظار بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 14:26 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"
 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates