محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي
آخر تحديث 03:51:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

يضمّ "زعبيل بارك 1" أول نافورة ثلجية تعمل طوال العام

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - فيصل المنهالي

دشَّن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، مشروع "كريك هايتس ريزدفسيز" المؤلف من برجين الأول "فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز" والثاني للشقق الفندقية.

واطّلع بن راشد، خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم، على تصاميم الأجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.

يضم الفندق، المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

خلال زيارة نائب رئيس دولة الإمارات للمشروع، الذي نفذته مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية، أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة؛ أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي.

يمثل هذا المشروع بيئة خلابة وعناصر رئيسية لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام، ونافورة مائية للترفيه إلى جانب تقنيات حديثة لإضاءة المشروع، الذي يشكل انعكاسًا للطابع الحضري المعاصر وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد، الذي يتكون من مبانٍ سكنية حديثة ومكاتب وفنادق ومحال تجارية لبيع التجزئة.

سيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدًا للمركز الأول المنشود، ويضم المشروع كذلك مقاهٍ ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

اطلع الشيخ محمد بن راشد على مشروع "برج وصل" في شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمامه ومرافقيه؛ إذ يبدو المشروع أحد أهم معالم دبي المعمارية والسياحية باعتماده على معايير جديدة في هندسة الأبراج فهو يشكل مدينة عمودية متكاملة ويحتوي على أطول واجهة سيراميكية في العالم تغطي البرج، بالإضافة إلى الحدائق الرأسية والمتحف الضوئي وهو الأول من نوعه في المنطقة، لعرض التاريخ والفنون والتقنيات التي توصلت إليها البشرية في هذا المجال.

كما أطلع على مشروع "بوابة دبي" وهو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة؛ إذ يمثل مدينة للابتكار والإبداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي، وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.

يعكس المشروع الواعد رؤية بن راشد لدبي 2021 والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين ينعمون بالعيش الرغيد ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم يوفر لأفراده تجربة مثالية للعيش المستدام والعمل في مدينة ذكية.

وفي ختام الزيارة، أعرب بن راشد عن سعادته بهذه المشاريع الواعدة التي ستدعم الاقتصاد الوطني وتساهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية، تعكس واقع الحركة السياحية في البلاد والخيارات المتنوعة؛ كالشواطئ الخلابة والرياضات التراثية والحديثة والصحراء والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء الإمارات، إلى جانب حسن الضيافة والاحترام الذي يحاط به السائح أو الزائر للبلاد، وهذا ما يميز السياحة في الإمارات ويجذب السياح والعوائل إلى المدن والصحراء والشواطئ والمناطق كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates