محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي
آخر تحديث 12:56:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضمّ "زعبيل بارك 1" أول نافورة ثلجية تعمل طوال العام

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - فيصل المنهالي

دشَّن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، مشروع "كريك هايتس ريزدفسيز" المؤلف من برجين الأول "فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز" والثاني للشقق الفندقية.

واطّلع بن راشد، خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم، على تصاميم الأجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.

يضم الفندق، المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

خلال زيارة نائب رئيس دولة الإمارات للمشروع، الذي نفذته مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية، أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة؛ أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي.

يمثل هذا المشروع بيئة خلابة وعناصر رئيسية لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام، ونافورة مائية للترفيه إلى جانب تقنيات حديثة لإضاءة المشروع، الذي يشكل انعكاسًا للطابع الحضري المعاصر وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد، الذي يتكون من مبانٍ سكنية حديثة ومكاتب وفنادق ومحال تجارية لبيع التجزئة.

سيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدًا للمركز الأول المنشود، ويضم المشروع كذلك مقاهٍ ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

اطلع الشيخ محمد بن راشد على مشروع "برج وصل" في شارع الشيخ زايد الشهير في دبي، من خلال المجسم الضخم الذي عرض أمامه ومرافقيه؛ إذ يبدو المشروع أحد أهم معالم دبي المعمارية والسياحية باعتماده على معايير جديدة في هندسة الأبراج فهو يشكل مدينة عمودية متكاملة ويحتوي على أطول واجهة سيراميكية في العالم تغطي البرج، بالإضافة إلى الحدائق الرأسية والمتحف الضوئي وهو الأول من نوعه في المنطقة، لعرض التاريخ والفنون والتقنيات التي توصلت إليها البشرية في هذا المجال.

كما أطلع على مشروع "بوابة دبي" وهو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة؛ إذ يمثل مدينة للابتكار والإبداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي، وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.

يعكس المشروع الواعد رؤية بن راشد لدبي 2021 والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين ينعمون بالعيش الرغيد ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم يوفر لأفراده تجربة مثالية للعيش المستدام والعمل في مدينة ذكية.

وفي ختام الزيارة، أعرب بن راشد عن سعادته بهذه المشاريع الواعدة التي ستدعم الاقتصاد الوطني وتساهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية، تعكس واقع الحركة السياحية في البلاد والخيارات المتنوعة؛ كالشواطئ الخلابة والرياضات التراثية والحديثة والصحراء والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء الإمارات، إلى جانب حسن الضيافة والاحترام الذي يحاط به السائح أو الزائر للبلاد، وهذا ما يميز السياحة في الإمارات ويجذب السياح والعوائل إلى المدن والصحراء والشواطئ والمناطق كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي محمد بن راشد يدشن عددًا من المشاريع التنموية والتطويرية في دبي



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates