محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه
آخر تحديث 13:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا فريق العمل إلى تقديم الأفكار الجديدة التي تواكب طموحات الإمارات

محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه

محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه
ابوظبي- راشد الظاهري

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي وأطلع على سير العمل في المكتب وأهم الانجازات التي تم تحقيقها في إطار استراتيجيته الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل الإيجابي البناء مع المجتمع الإعلامي المحلي والإقليمي والعالمي.

واستمع الشيخ محمد بن راشد إلى عرض موجز من منى غانم المري المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حول أهم المبادرات والمشاريع التي يعتزم المكتب تنفيذها خلال العام 2015 والتي تعتمد في جوهرها على مجموعة من الأفكار المبتكرة وغير التقليدية استلهاما لرؤية وتوجيهات سموه المستمرة في اتجاه تبني الإبداع نهجا رئيسا للتفكير بما لذلك من أثر في تحقيق الريادة لدولتنا ويؤكد رفعة شعب الإمارات وتقدمه ورقيه.

ودعا فريق العمل في المكتب الإعلامي بمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأفكار الجديدة التي تواكب الطموحات العريضة لدولة الإمارات وتؤكد أن الإمارات قادرة دائما على الوصول إلى مستويات جديدة من التميز ضمن كافة المجالات بجهود أبنائها وبناتها المخلصين، معربا عن خالص أمنياته بالتوفيق للجميع في القيام بواجباتهم ومهامهم على الوجه الأمثل.

وأثنى  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء الذي حضره قيادات المكتب الإعلامي ومدراء إداراته على الجهد الطيب الذي يبذله المكتب وتعاونه مع كافة أجهزة الحكومة لتعزيز رسالتنا إلى العالم وتوطيد الروابط مع مختلف الجهات الإعلامية الإقليمية والدولية.، مبديا ارتياحه للاستراتيجية التي يتبعها المكتب في مجال تمكين الكادر الوطني ومنحه المساحة اللازمة للإبداع والمشاركة بأفكار خلاقة في مجال العمل الإعلامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه محمد بن راشد يزور المكتب الإعلامي لحكومة دبي ويطلع على مشاريعه



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates