الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم
آخر تحديث 15:42:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن وظيفة الدفاع المدني مهنة الشجعان لأنهم يضحون بأرواحهم

الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم

محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

شارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

وأشاد آل مكتوم بشجاعتهم وحرفيتهم العالية في التعامل السريع مع الحوادث، خصوصًا عمليات الإطفاء والإنقاذ، منوهًا سموه في هذا السياق بالإنجاز العظيم الذي حققه رجال الدفاع المدني في التعامل مع حادث حريق "فندق العنوان" في منطقة برج خليفة خلال الاحتفالات في رأس السنة الميلادية، وما أبدوه من شجاعة وإقدام في هذه العملية التي استحوذت على اهتمام وإعجاب العالم، ووصف هؤلاء الرجال بفرسان الميدان.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمركز شهداء الإمارات التابع لإدارة الدفاع المدني في شارع الشيخ زايد، ظهر الثلاثاء، ورافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ونائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان.

وصافح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منتسبي الدفاع المدني في دبي، يتقدمهم القائد العام للدفاع المدني في وزارة الداخلية اللواء راشد بن ثاني المطروشي، وكبار الضباط، حيث هنأهم بيومهم العالمي الذي تحتفل به جميع إدارات الدفاع المدني حول العالم، متمنيًا لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح.

وأكد آل مكتوم خلال تجاذبه أطراف الحديث مع ضباط الإدارة، أن وظيفة الدفاع المدني مهنة الشجعان الذين يضحون بأرواحهم وأنفسهم في سبيل إنقاذ الناس، ومن أجل حماية الممتلكات العامة والخاصة، فهم بذلك يجسدون أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الوطن وسلامة المجتمع والحفاظ على ممتلكاته. وخاطبهم "أنا أدعوكم لعدم الركون الى استراحة المحارب بعد ما حققتموه من إنجازات، لأن الإنسان قد يقول أنا أنجزت عملًا عظيمًا والآن أريد أن أستريح، فهذا القول لا يعكس روح العطاء والعزيمة المتأصلة فيكم وفي أبناء وبنات شعبنا، فعلى من ينجز شيئًا مهمًا في عمله أن يتابع عمله بهمة ونشاط، ويواظب على التعلم والتدريب اليومي، والاطلاع على كل ما يطرأ من مستجدات في ميدان عمله حتى يصل الى الأفضل والأخير، ويحقق طموحاته الشخصية وتطلعات قيادته والمحيطين به والوصول الى العالمية".

وخلال الزيارة التي التقطت لسموه الصور التذكارية مع كوادر الدفاع المدني تخليدًا لمنجزاتهم واحتفالهم باليوم العالمي للدفاع المدني، اطلع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومرافقوه على النظام الذكي الذي تطبقه الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وتم تعميمه من خلال وزارة الداخلية على جميع إدارات الدفاع المدني.

وعرج خلال الزيارة على الغرفة التعليمية لأبناء وبنات موظفي الإدارة، والتقطت لسموه مع الأطفال والمدرسات الصور التذكارية، ثم تفقد سموه بعض المعدات الحديثة التي دخلت الخدمة ضمن تجهيزات الإدارة العامة للدفاع المدني، ووُدّع بمثل ما استُقبل به من تقدير وامتنان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates