الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن وظيفة الدفاع المدني مهنة الشجعان لأنهم يضحون بأرواحهم

الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم

محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

شارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

وأشاد آل مكتوم بشجاعتهم وحرفيتهم العالية في التعامل السريع مع الحوادث، خصوصًا عمليات الإطفاء والإنقاذ، منوهًا سموه في هذا السياق بالإنجاز العظيم الذي حققه رجال الدفاع المدني في التعامل مع حادث حريق "فندق العنوان" في منطقة برج خليفة خلال الاحتفالات في رأس السنة الميلادية، وما أبدوه من شجاعة وإقدام في هذه العملية التي استحوذت على اهتمام وإعجاب العالم، ووصف هؤلاء الرجال بفرسان الميدان.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمركز شهداء الإمارات التابع لإدارة الدفاع المدني في شارع الشيخ زايد، ظهر الثلاثاء، ورافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ونائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان.

وصافح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منتسبي الدفاع المدني في دبي، يتقدمهم القائد العام للدفاع المدني في وزارة الداخلية اللواء راشد بن ثاني المطروشي، وكبار الضباط، حيث هنأهم بيومهم العالمي الذي تحتفل به جميع إدارات الدفاع المدني حول العالم، متمنيًا لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح.

وأكد آل مكتوم خلال تجاذبه أطراف الحديث مع ضباط الإدارة، أن وظيفة الدفاع المدني مهنة الشجعان الذين يضحون بأرواحهم وأنفسهم في سبيل إنقاذ الناس، ومن أجل حماية الممتلكات العامة والخاصة، فهم بذلك يجسدون أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الوطن وسلامة المجتمع والحفاظ على ممتلكاته. وخاطبهم "أنا أدعوكم لعدم الركون الى استراحة المحارب بعد ما حققتموه من إنجازات، لأن الإنسان قد يقول أنا أنجزت عملًا عظيمًا والآن أريد أن أستريح، فهذا القول لا يعكس روح العطاء والعزيمة المتأصلة فيكم وفي أبناء وبنات شعبنا، فعلى من ينجز شيئًا مهمًا في عمله أن يتابع عمله بهمة ونشاط، ويواظب على التعلم والتدريب اليومي، والاطلاع على كل ما يطرأ من مستجدات في ميدان عمله حتى يصل الى الأفضل والأخير، ويحقق طموحاته الشخصية وتطلعات قيادته والمحيطين به والوصول الى العالمية".

وخلال الزيارة التي التقطت لسموه الصور التذكارية مع كوادر الدفاع المدني تخليدًا لمنجزاتهم واحتفالهم باليوم العالمي للدفاع المدني، اطلع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومرافقوه على النظام الذكي الذي تطبقه الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وتم تعميمه من خلال وزارة الداخلية على جميع إدارات الدفاع المدني.

وعرج خلال الزيارة على الغرفة التعليمية لأبناء وبنات موظفي الإدارة، والتقطت لسموه مع الأطفال والمدرسات الصور التذكارية، ثم تفقد سموه بعض المعدات الحديثة التي دخلت الخدمة ضمن تجهيزات الإدارة العامة للدفاع المدني، ووُدّع بمثل ما استُقبل به من تقدير وامتنان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم الشيخ محمد بن راشد يشارك منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال بيومهم



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates