محمد بن راشد يطلق مبادرة أسبوع الابتكار الإماراتي بإشراف لجنة اتحادية
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا الجمهور إلى تقديم المقترحات والمشاركات المفتوحة عبر الإنترنت

محمد بن راشد يطلق مبادرة "أسبوع الابتكار" الإماراتي بإشراف لجنة اتحادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق مبادرة "أسبوع الابتكار" الإماراتي بإشراف لجنة اتحادية

نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي - راشد الظاهري

أعلن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن إطلاق مبادرة لتخصيص أسبوع إماراتي للابتكار من ٢٢-٢٨ نوفمبر/تشرين الثاني، داعيًا إلى تقديم المقترحات والمشاركات المفتوحة اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد، قطاعاتنا في التعليم والصحة والطاقة والفضاء والاقتصاد والخدمات ستعرض ابتكاراتها لعام ٢٠١٥ وقطاعنا الخاص سينافس الحكومة أيضًا في عرض ابتكاراته، ولقد خصصنا لجنة على المستوى الاتحادي والمحلي والقطاع الخاص لتنظيم هذا الأسبوع الوطني والمقترحات، والمشاركات مفتوحة من اليوم على وسم أسبوع الابتكار.

وأكد الشيخ محمد بن راشد أن الابتكار ليس ترفًا فكريًا بل هو سر تجدد الدول والشعوب وهو الذي يحدد مكانتنا بين الأمم والقيمة التي نضيفها للعالم من حولنا، ودعا الجميع إلى المشاركة قائلًا "شاركوني اقتراحاتكم  مثل الاحتفاء بأكثر مدرس ابتكارًا وأكثر مسؤول يؤمن بالابتكار وأفضل جهة حكومية تحسنت بالابتكار، ورشحوا لنا أكثر شركاتنا الوطنية ابتكارًا، وأكثر جامعاتنا دعمًا للابتكار، وأفضل طلابنا ومخترعينا وأكثرهم تميزًا لنكرمهم خلال أسبوع الابتكار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يطلق مبادرة أسبوع الابتكار الإماراتي بإشراف لجنة اتحادية محمد بن راشد يطلق مبادرة أسبوع الابتكار الإماراتي بإشراف لجنة اتحادية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates