محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زار ذوي الشهداء الاماراتيين في اليمن معزيًا

محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات وبطولات قواتها المسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة

محمد بن راشد آل مكتوم يعزي في شهداء الوطن الثلاثة
ابوظبي- جواد الريسي


أعرب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  عن اعتزاز القيادة الاماراتية وقواتها المسلحة الباسلة بشجاعة وتضحيات شباب الوطن في كل الميادين وساحات الشرف الذين يسطرون بدمائهم ملاحم المجد والبطولة من أجل السلام وإحقاق الحق ونصرة المظلوم وإعلاء راية الوطن.

جاء ذلك خلال تأديته  واجب العزاء في شهداء الامارات الثلاثة الذين قضوا دفاعا عن الحق والعدل ورفع الظلم عن الأشقاء في اليمن ضمن التحالف العربي لإعادة الأمل في الجمهورية اليمنية.

وزار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  منزل ذوي الشهيد خالد محمد عبدالله الشحي في رأس الخيمة حيث قدم صادق عزائه ومواساته إلى أشقاء وأنجال وذوي الشهيد البطل ، راجيا الله العلي القدير أن يسكنه مع الأبرار والصديقين في جنات النعيم ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وتوجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقوه إلى منزل ذوي الشهيد فاهم سعيد أحمد الحبسي في منطقة البريرات في رأس الخيمة حيث قدم سموه صادق عزائه إلى أشقاء وأقارب الشهيد البطل متوجها إلى الباري عز وجل أن يسكنه فسيح جناته مع الأبرار والشهداء ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

ثم زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بعد ذلك منزل الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي في منطقة الصبخة في الشارقة إذ قدم صادق عزائه ومواساته إلى والد وأقارب الشهيد البطل، داعيا الخالق تبارك وتعالى أن يسكنه فسيح جناته مع الأبرار والشهداء ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "إن الجندية شرف وعطاء وإخلاص إنها انتماء لتراب الوطن العزيز ولقيادته المعطاءة التي لا تدخر مالا ورعاية لأبناء وبنات الوطن من أجل إسعادهم وتأمين الحياة الكريمة لهم على مساحة الوطن ولا تألو جهدا في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة مجتمعنا وسيادة دولتنا وحماية مقدراتنا الوطنية ومكتسباتنا الحضارية والإنسانية التي نوظفها في خدمة الناس وإسعاد البشرية في أرجاء المعمورة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة محمد بن راشد يعرب عن إعتزاز القيادة الاماراتية بتضحيات  وبطولات قواتها المسلحة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates