محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة
آخر تحديث 12:56:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدّم واجب العزاء لأسرتي شهيدي الوطن الحمودي والكعبي

محمد بن راشد يعرب "نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعرب "نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة"

حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ــ صوت الإمارات

أكد رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم ، أننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة، مضيفًا أن "الإمارات بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش، مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية".ونوه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

جاء ذلك خلال تقديم واجب العزاء لأسرتي الشهيدين الملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، والرائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، اللذين قضيا شهيدين أثناء أداء الواجب الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

وقدّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  واجب العزاء في الشهيد البطل ملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، الذي قضى شهيدًا أثناء أداء واجبه الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق. وزار ، عصر الخميس، يرافقه حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء الشهيد في منطقة دبا الحصن في الشارقة

 وأعرب لأسرة وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته، راجيًا المولى تبارك وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته.

و قدّم محمد بن راشد آل مكتوم، ومرافقوه، واجب العزاء في الشهيد البطل رائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، الذي ارتقى شهيدًا مدافعًا عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق، في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وزار ، الخميس، مجلس عزاء الشهيد الكعبي، في منطقة مربح في الفجيرة، معربًا لأسرة وذوي الشهيد البطل عن صادق عزائه ومواساته، مبتهلًا إلى الخالق سبحانه وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن ينزله منزلة الأبرار والأخيار والأطهار.

وأكد خلال تجاذبه أطراف الحديث وأسرتي الشهيدين، أن دولتنا الحبيبة بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية، منوهًا سموه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها، وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

وأوضح: "إننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates