محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدّم واجب العزاء لأسرتي شهيدي الوطن الحمودي والكعبي

محمد بن راشد يعرب "نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعرب "نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة"

حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ــ صوت الإمارات

أكد رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم ، أننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة، مضيفًا أن "الإمارات بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش، مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية".ونوه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

جاء ذلك خلال تقديم واجب العزاء لأسرتي الشهيدين الملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، والرائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، اللذين قضيا شهيدين أثناء أداء الواجب الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

وقدّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  واجب العزاء في الشهيد البطل ملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، الذي قضى شهيدًا أثناء أداء واجبه الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق. وزار ، عصر الخميس، يرافقه حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء الشهيد في منطقة دبا الحصن في الشارقة

 وأعرب لأسرة وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته، راجيًا المولى تبارك وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته.

و قدّم محمد بن راشد آل مكتوم، ومرافقوه، واجب العزاء في الشهيد البطل رائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، الذي ارتقى شهيدًا مدافعًا عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق، في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وزار ، الخميس، مجلس عزاء الشهيد الكعبي، في منطقة مربح في الفجيرة، معربًا لأسرة وذوي الشهيد البطل عن صادق عزائه ومواساته، مبتهلًا إلى الخالق سبحانه وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن ينزله منزلة الأبرار والأخيار والأطهار.

وأكد خلال تجاذبه أطراف الحديث وأسرتي الشهيدين، أن دولتنا الحبيبة بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية، منوهًا سموه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها، وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

وأوضح: "إننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة محمد بن راشد يعرب نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة ونرفض إرادة القوة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates