محمد بن راشد يُثمن جهود طيارو  الإمارات وتحملهم مسؤولياتهم بكفاءة وتميز
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

التقى مجموعة منهم وعبر عن اعتزازه بهم وتفقد مسار طواف دبي

محمد بن راشد يُثمن جهود طيارو " الإمارات" وتحملهم مسؤولياتهم بكفاءة وتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يُثمن جهود طيارو " الإمارات" وتحملهم مسؤولياتهم بكفاءة وتميز

طيارو " الإمارات"
أبوظبي - سعيد المهيري

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصره في زعبيل، بحضور  ولي عهد دبي،الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  مجموعة من الطيارين الإماراتيين العاملين في "طيران الإمارات" .
وتحدث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى الطيارين مرحبا بهم ومعربا عن مشاعره المفعمة بالفخر والاعتزاز لوجود هذه النخبة من شباب الوطن الذين يقودون طائرات أسطول "طيران الإمارات" من مختلف الأنواع والأجيال ليؤكدوا قدرة أبناء وبنات الإمارات على تحمل مسؤولياتهم الوطنية في مواقع العمل والمهن كافة بكل ثقة وكفاءة وتميز .
وأكد للطيارين، أنه يتابع مسيرتهم العملية في إحدى شركاتنا الوطنية الرائدة التي تحلق طائراتها في الأجواء العالمية حاملة رسائل محبة وسلام من شعب دولتنا إلى شعوب دول العالم . . وتمنى لهم النجاح والإبداع في عملهم .
وأضاف مخاطبا الشباب: "صحيح نحن نبني الجسور والعمارات لكننا في الوقت ذاته نبني الإنسان والمهارات في مجتمعنا" .
حضر اللقاء نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.
وأوضح على "انستغرام" التقيت اليوم مجموعة من الطيارين المواطنين العاملين في طيران الإمارات، أشعر بالفخر بكوادرنا الوطنية التي تضع مؤسساتنا دائماً في المقدمة عالميا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يُثمن جهود طيارو  الإمارات وتحملهم مسؤولياتهم بكفاءة وتميز محمد بن راشد يُثمن جهود طيارو  الإمارات وتحملهم مسؤولياتهم بكفاءة وتميز



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates