محمد بن راشد يُعلن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
آخر تحديث 15:39:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برئاسة منال بنت محمد أكد سعيه أن تكون للمرأة مكانتها المناسبة

محمد بن راشد يُعلن تشكيل "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يُعلن تشكيل "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"

"مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"
دبي - جمال أبو سمرا

أعلن  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تشكيل "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"، برئاسة حرم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان،الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، في دفعة جديدة قوية تؤكد وتدعم جهود دولة الإمارات الرامية لتفعيل دور المرأة كشريك أساسي في صنع المستقبل.

وأكد " أنا فخور بهذا النقاش، ونحن دائما في الإمارات نسعى إلى أن يكون للمرأة مكانتها المناسبة، وما تم نقاشه في هذه الجلسة لن يتوقف عند هذا الحد؛ لذا أعلن عن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين برئاسة الشيخة منال بنت محمد".

جاء ذلك خلال زيارته، يرافقه  ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،ونائب حاكم دبي،الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، لجلسة "التوازن بين الجنسين في الحكومات" التي عُقدت، أمس الثلاثاء ، برئاسة الشيخة منال بنت محمد بن راشد، ضمن أعمال اليوم الثاني للقمة الحكومية في دبي.
وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،عن اعتزازه وسعادته باستضافة الدولة لهذا الحوار البنّاء حول أحد أهم الموضوعات المتعلقة بالمرأة، تماشيا مع نهج الدولة في تعزيز مكانتها ومنحها المكانة المستحقة في المجتمع، وإمدادها بالمقومات التي تكفل لها الحضور في ميادين العمل المختلفة، تكاملاً مع دورها كمربيّة للأجيال وعماد للأسرة؛ اللبنة الرئيسة لبناء المجتمع.

ومن جانبها، أعربت الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عن كل التقدير والاعتزاز لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لدعمه الدائم للمرأة وحرصه على فتح آفاق جديدة أمامها للمشاركة الإيجابية البنّاءة في مسارات التنمية على اختلافها، وتقديم عناصر الدعم اللازمة لتمكينها من إطلاق قدراتها الإبداعية، لتكون بذلك رافدا جديداً من روافد قوة بلادنا وعزتها ورفعة شعبنا وتقدمه.
ووجهت كل الشكر والعرفان للشيخ محمد بن راشد، لقراره تشكيل مجلس متخصص تتركز رسالته على تحقيق مزيد من المساواة بين الرجل والمرأة، في رسالة جديدة تؤكد الدعم القوي الذي عودنا عليه، ومواصلة للنهج الذي أرساه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،الذي أرسى أسساً راسخة للمساواة بين الرجل والمرأة، وما وضعه من ثوابت تمنح المرأة حقها كاملاً في المشاركة في ميدان العمل، بل ولشغل المواقع القيادية إذا ما توافرت لديها المقومات اللازمة.
وعن النجاحات التي أحرزتها المرأة الإماراتية حتى اليوم، أضافت إنها حصاد غرس زايد، وثمرة الرعاية الكبيرة التي يوليها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،وأخوه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  ودعمها المستمر للمرأة، ضمن كافة أدوارها، سواء كأم ومربيّة للأجيال، وكذلك كشريك مؤثر وعنصر حاسم من عناصر معادلة التنمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يُعلن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين محمد بن راشد يُعلن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يُعلن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين محمد بن راشد يُعلن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عقبة تُواجه محمد صلاح وساديو ماني أمام برشلونة

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates