محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية
آخر تحديث 13:49:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

أكدا على أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين بلديهما

محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فهد الحوسني


   بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس وزراء جمهورية إيطاليا ماثيو رينزي العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك  وفي بداية اللقاء الذي عقد في قصر فيكيو بفلورنسا، رحب دولة ماثيو رينزي بزيارة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، معربًا عن ثقته بأن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين.

      وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية، كما تناول اللقاء مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال لقائه برئيس الوزراء الايطالي أهمية فتح آفاق أوسع للتعاون والتنسيق في المجالات التي تهم البلدين، مشيرا الى أهمية اقامة شراكات متنوعة بين المؤسسات والهيئات الاقتصادية والاستثمارية في كل من البلدين.

    وقال خلال اللقاء  الذي حضره الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية  ان اللقاءات المتواصلة تشكل فرصة هامة وفاعلة للحوار وتبادل الافكار حول المواضيع التي تهم الجانبين، مشيرا الى أن الهيئات الاقتصادية ورجال الأعمال في البلدين لديهم القدرة والامكانيات والخبرات الاستثمارية المتراكمة التي تساهم في دعم وتعزيز مسيرة التنمية والازدهار التي يشهدها البلدان من خلال اقامة برامج ومشاريع اقتصادية وتنموية مشتركة في مختلف المجالات.

    وأوضح ان دولة الامارات العربية المتحدة تحرص على تعزيز علاقاتها مع جمهورية ايطاليا والتعاون معها بشكل مستمر في جميع المجالات التي تهم الطرفين وفق مبادئ الاحترام المتبادل والصداقة والمصالح المشتركة .

      من جانبه ابدى رئيس وزراء جمهورية إيطاليا سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة بما يحقق المصالح المتبادلة ويخدم طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

    واعرب ماثيو رينزي عن ثقته بان العلاقات بين البلدين ستنمو الى الافضل والاحسن بفضل الرغبة الصادقة من الجانبين في تعزيز تعاونهما في مختلف المجالات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates