محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدا على أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين بلديهما

محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فهد الحوسني


   بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس وزراء جمهورية إيطاليا ماثيو رينزي العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك  وفي بداية اللقاء الذي عقد في قصر فيكيو بفلورنسا، رحب دولة ماثيو رينزي بزيارة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، معربًا عن ثقته بأن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين.

      وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية، كما تناول اللقاء مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال لقائه برئيس الوزراء الايطالي أهمية فتح آفاق أوسع للتعاون والتنسيق في المجالات التي تهم البلدين، مشيرا الى أهمية اقامة شراكات متنوعة بين المؤسسات والهيئات الاقتصادية والاستثمارية في كل من البلدين.

    وقال خلال اللقاء  الذي حضره الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية  ان اللقاءات المتواصلة تشكل فرصة هامة وفاعلة للحوار وتبادل الافكار حول المواضيع التي تهم الجانبين، مشيرا الى أن الهيئات الاقتصادية ورجال الأعمال في البلدين لديهم القدرة والامكانيات والخبرات الاستثمارية المتراكمة التي تساهم في دعم وتعزيز مسيرة التنمية والازدهار التي يشهدها البلدان من خلال اقامة برامج ومشاريع اقتصادية وتنموية مشتركة في مختلف المجالات.

    وأوضح ان دولة الامارات العربية المتحدة تحرص على تعزيز علاقاتها مع جمهورية ايطاليا والتعاون معها بشكل مستمر في جميع المجالات التي تهم الطرفين وفق مبادئ الاحترام المتبادل والصداقة والمصالح المشتركة .

      من جانبه ابدى رئيس وزراء جمهورية إيطاليا سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز علاقاتها الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة بما يحقق المصالح المتبادلة ويخدم طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

    واعرب ماثيو رينزي عن ثقته بان العلاقات بين البلدين ستنمو الى الافضل والاحسن بفضل الرغبة الصادقة من الجانبين في تعزيز تعاونهما في مختلف المجالات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية محمد بن زايد ورئيس وزراء إيطاليا يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates