محمد بن زايد يؤكد أنه بقيادة خليفة سيواصل الطريق نحو التميز والتقدم
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدث عن مسيرة إنجازات الدولة في 2015 والرؤية المستقبلية

محمد بن زايد يؤكد أنه بقيادة خليفة سيواصل الطريق نحو التميز والتقدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أنه بقيادة خليفة سيواصل الطريق نحو التميز والتقدم

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي – سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت بسواعد أبنائها منجزات مهمة وعديدة خلال العام الحالي وستواصل بإذن الله طريقها نحو التميز والتقدم والتطور بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وجاء ذلك خلال حديثه أمام الحضور في مجلس قصر البحر مساء أمس الأول حول مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة خلال عام 2015 والرؤية المستقبلية للدولة في ظل التطورات والتحديات المحيطة بالمنطقة.
وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، معرباً سموه عن أمنياته بعام خير وسلام على دولة الإمارات وشعبها وباقي دول المنطقة.
وأوضح «شهدنا خلال هذا العام ومازلنا تغيرات وتحديات ومستجدات عديدة كان لها تأثير مباشر وغير مباشر في المنطقة وفي دولة الإمارات».
وأضاف آل نهيان أنه على الرغم من التطورات والأحداث التي تشهدها المنطقة إلا أن دولة الامارات العربية المتحدة استطاعت أن تحصد العديد من الإنجازات على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي وحققت المراكز المتقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية في العديد من المجالات، مشيرًا إلى أنه بالإرادة القوية والعزيمة والتفاني وبهمة أبناء الوطن سنحقق المزيد من الرفعة والسمو لدولة الامارات مثلما حقق آباؤنا وأجدادنا الذين أسسوا وطنا عزيزا قويا ننعم بخيره اليوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أنه بقيادة خليفة سيواصل الطريق نحو التميز والتقدم محمد بن زايد يؤكد أنه بقيادة خليفة سيواصل الطريق نحو التميز والتقدم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates