محمد بن زايد يؤكد أن يوم الشهيد هو يوم الوطن والوفاء
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على أن عطاء شهداء الوطن لا يقدّر بثمن

محمد بن زايد يؤكد أن "يوم الشهيد" هو يوم الوطن والوفاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن "يوم الشهيد" هو يوم الوطن والوفاء

الشيخ محمد بن زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "يوم الشهيد هو يوم الوطن، الذي سيخلد فيه التاريخ أبطالنا الذين بذلوا أرواحهم من أجله، هذا اليوم هو يوم الوفاء لأهل الوفاء، يوم التقدير والعرفان لأهل البذل والتضحية"، مؤكدًا أن "عطاء شهدائنا لا يقدر بثمن لأن بذل الأرواح هو أسمى ما يقدم للوطن".

وأضاف في كلمة متلفزة بمناسبة يوم الشهيد: "عندما قرر رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أن يخصص هذا اليوم لشهداء الوطن، كان قراره نابعًا من كونه الأب والقائد، الذي يتلمس مشاعر أبنائه وأحاسيسهم، ويزرع في نفوسهم الثقة والأمل والتفاؤل"، وتابع "تخصيص يوم للشهيد يعد في ظاهره رمزًا، ولكن في جوهره دلالات عميقة للوفاء والتقدير والفخر".

وذكر "صحيح أن يوم الشهيد هو رمز، إلا أنه في الوقت نفسه يمثل بعدًا وطنيًا واجتماعيًا ومعنويًا، تتجلى فيه قيم العطاء والبذل والتضحية والشجاعة، وستظل ذكرى الشهداء محفورة في قلوبنا، ولها بصماتها في حياتنا ومسيرتنا".

وأكد أن "أبناء الإمارات يقدمون منذ التأسيس أرواحهم فداء للوطن، ولرفعته وعزته وحماية منجزاته"، مشيرًا إلى أن "أبناء الإمارات يخلدون في هذا اليوم ذكرى أبطالنا الأبرار بكل فخر واعتزاز، فهم مصدر الفخر والإلهام للأجيال المقبلة، ففي هذا اليوم نستذكر المواقف المضيئة لأبطالنا البواسل وأعمالهم الجليلة، ونتذكر تضحيات الأوائل الذين غرسوا في أبناء الوطن قيم الشجاعة والتضحية والولاء لهذا الوطن".

وأوضح أن "قيم الفخر والانتماء لدى ذوي الشهداء، قيم لا حدود لها في حب الوطن، فتحية لذوي الشهداء، للأمهات والآباء والزوجات والأبناء، الذين قدموا دروسًا في الوطنية والانتماء، وعززوا في نفوسنا روحًا وطنية عالية"، مضيفًا "رأيت في عيونهم إجلالًا وإكبارًا للوطن، وفي قلوبهم فيضًا من الحب والانتماء لأرض الإمارات".

وأكد أن "هذه المشاعر، وهذه الروح المعنوية في التكاتف والترابط، برهان قوي على أننا أسرة واحدة نقف معًا في السراء والضراء، روح متدفقة في جسد هذا الوطن، تزيده ثباتًا وتماسكًا، وقوة نحو المستقبل"، مشددًا سموه على أن "التحديات تزيدنا وحدة وصلابة وتلاحمًا وعزيمة على مواجهتها، والتاريخ سيوثق بكل إكبار وإعجاب ما صنعه أبناء الإمارات الأوفياء".

وذكر إن "الوطن يمر بمرحلة تاريخية مهمة، أثبتنا فيها للجميع أن الإمارات تقوم على أسس راسخة من المبادئ والقيم العظيمة النابعة من ديننا الإسلامي، لمواجهة مختلف التحديات، ولذلك فإن الإمارات لن تتردد أبدًا في القيام بواجباتها الأخوية والوفاء بمسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية".

وأضاف "أريد التأكيد على أن تضحيات أبطالنا لن تذهب سدى، وأن عطاءهم سيخلد في ذاكرة الوطن، ونحن سنواصل العمل والسير بثبات لمزيد من الرفعة للوطن".
وواصل "نجدد الفخر والاعتزاز بتضحيات شهدائنا الأبرار، فهم باقون في قلوبنا، ونحمل لهم كل حب ووفاء وعرفان، ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة.. حفظ الله دولة الإمارات وحفظ شعبها الوفي من كل مكروه"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أن يوم الشهيد هو يوم الوطن والوفاء محمد بن زايد يؤكد أن يوم الشهيد هو يوم الوطن والوفاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أن يوم الشهيد هو يوم الوطن والوفاء محمد بن زايد يؤكد أن يوم الشهيد هو يوم الوطن والوفاء



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates