محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ ونائب الرئيس الصيني يستعرضان حرس الشرف

محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي – سعيد المهيري

عقد وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جلسة مباحثات رسمية مع شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، تناولت تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الرئيس الصيني بحرص قيادة دولة الإمارات على الارتقاء بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مشيرًا إلى أن دولة الإمارات أول دولة عربية تقيم شراكة استراتيجية مع الصين، معربًا عن ثقته بأن زيارة سموّه ستضفي حيوية ودفعة قوية للتعاون الثنائي، وستسهم في تنميته وتطويره، بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.
من جانبه، أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بزيارة الصين، البلد العريق والصديق الذي يتمتع بتنوع ثقافي واقتصادي متنام ومزدهر، مؤكدًا أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تكن كل الاحترام والتقدير للصين قيادة وشعبًا.
وأكد سموه اهتمام دولة الإمارات بفتح آفاق جديدة للاستثمار في الصين، والإسهام في مختلف المبادرات والخطط التنموية الحالية والمستقبلية، خاصة استراتيجية «حزام واحد طريق واحد».

وأوضح سموّه إنه على الرغم مما حققته هذه العلاقات بين البلدين، من تطور واسع خلال المرحلة الأخيرة، فإن ثمة آفاقًا واعدة في انتظارها، وفرصًا متاحة أمامها، ومجالًا واسعًا لتدعيمها وتنميتها في عدد من المجالات المهمة.
وأشار آل نهيان إلى الطموحات المشتركة في تقوية روابط شريان طريق الحرير الذي أسس لعلاقة تاريخية منذ عهد الأجداد بين المنطقة العربية والصين، وهو ما سيفتح جسورًا للتواصل في المستقبل، ويعزز من بناء علاقات استراتيجية مهمة بين دولة الإمارات والصين وبقية دول المنطقة.
وأطلقت دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية «صندوق الاستثمار الاستراتيجي المشترك» بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي، لتعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي بين البلدين الصديقين، حيث شهد مراسم إطلاق الصندوق، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد والرئيس الصيني.
وذكر الشيخ محمد بن زايد إن تأسيس صندوق الاستثمار الاستراتيجي الإماراتي الصيني يعكس الشراكة المتنامية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، مشيرًا إلى أن الأسس المتينة لأواصر التعاون بين البلدين تستند إلى روابط اقتصادية متنامية وعلاقات سياسية عميقة.
وأضاف سموه أن إطلاق هذا الصندوق الاستراتيجي ذي الأهداف التجارية يشكل المرحلة التالية من شراكتنا، في ظل سعينا إلى العمل بشكل وثيق لتنمية اقتصادي البلدين والمساهمة في نمو الاقتصاد العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين محمد بن زايد يؤكد وجود آفاق واعدة في انتظار علاقته مع الصين



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates