محمد بن زايد يتصل برئيس بعثة الحج الإماراتية للاطمئنان على الحجاج
آخر تحديث 10:47:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه بتقديم جميع الخدمات والتسهيلات للحجاج من أجل استكمال مناسكهم

محمد بن زايد يتصل برئيس بعثة الحج الإماراتية للاطمئنان على الحجاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يتصل برئيس بعثة الحج الإماراتية للاطمئنان على الحجاج

حجاج دولة الإمارات
أبوظبي- جواد الريسي

اطمأن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على سلامة حجاج دولة الإمارات الذين يؤدون مناسك الحج في الديار المقدسة، وذلك خلال اتصال هاتفي مع بعثة الحج الرسمية فور وقوع حادث التدافع بمنى يوم الخميس.

وقال رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية الدكتور محمد مطر الكعبي، إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص على متابعة آثار هذا الحادث المؤسف واطمأن على أحوال وسلامة حجاج دولة الامارات الذين لم يصابوا بأي أذى بفضل الله عز وجل.

وأضاف أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أعرب خلال الاتصال عن تمنياته ودعواته لجميع الحجاج بالسلامة والتوفيق في أداء مناسك الحج المتبقية.
وأوضح "الكعبي" أن ولي عهد أبوظبي وجه بعثة الحج لدولة الامارات بتقديم جميع الخدمات والتسهيلات لحجاج الإمارات من أجل استكمال مناسكهم، كما دعا الله أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ورضوانه وأن يتقبلهم في جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد الكعبي، أن حادث التدافع مشعر منى، يوم الخميس، كان بعيداً تماماً عن مخيمات حجاج الإمارات، منوها بأن مخيمات مشعر منى خالية تماماً الآن من أي حجاج حيث يتواجدون في بيت الله الحرام لتأدية ركن طواف الافاضة، ثم السعي بين الصفا والمروة، وهو يبعد كثيراً عن مشعر منى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يتصل برئيس بعثة الحج الإماراتية للاطمئنان على الحجاج محمد بن زايد يتصل برئيس بعثة الحج الإماراتية للاطمئنان على الحجاج



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates