محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان في أبوظبي لـ 1202 مستفيد
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

الفعاليات المجتمعية تبرز المردود الاقتصادي والاجتماعي المميز للقرار

محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان في أبوظبي لـ 1202 مستفيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان في أبوظبي لـ 1202 مستفيد

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - فهد الحوسني

اعتمد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صرف دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين، وعددهم 1202 مستفيد من إمارة أبو ظبي، قيمته مليارين وأربعمائة وأربعة ملايين درهم، وذلك بناء على توجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 ووجه المجلس التنفيذي هيئة أبوظبي للإسكان إلى مباشرة صرف القروض وفق الإجراءات المتبعة وإعلام المستفيدين منهان وتغطي الدفعة الجديدة من القروض حاجات ومتطلبات المواطنين في بناء مساكنهم أو استكمالها، وذلك في مختلف مناطق إمارة أبوظبي حيث تتوزع القروض على 879 مستفيدا في أبو ظبي، و323 في المنطقتين الشرقية والغربية من الإمارة.

ويبلغ قرض الإسكان الحكومي في أبو ظبي، مليوني درهم يسدد على أقساط شهرية متساوية بلا فوائد، ويعفي المواطن من دفع 25% من إجمالي قيمة القرض الممنوح له عند اكتمال تشييد بناء مسكنه فضلًا عن الإعفاء لمرة واحدة، وبنسب محددة عند سداد المواطن المقترض مبكرًا، للقرض، فضلًا عن عدد من التسهيلات الأخرى.

وأشاد عدد من الفعاليات الاجتماعية في إمارة أبوظبي بتوجيهات رئيس الدولة، لصرف دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين، مؤكدين أنها تجسد حرص حكومة ابوظبي على متابعة مسيرة التنمية الإقتصادية والاجتماعية بما يحقق الاستقرار المجتمعي، ويرفع من مستويات الرفاهية التي يتمتع بها سكان الإمارة.

ونوهت الفعاليات إلى المردود الإيجابي لهذا القرار الذي سيدفع بعجلة النمو الاقتصادي في الإمارة إلى الأمام، من خلال فرص العمل التي سيخلقها في جميع المجالات المرتبطة بقطاع الإسكان.

وقال مصبح الكندي المرر، أنّ مشاريع البنية التحتية، وخصوصًا الإسكانية، في إمارة أبو ظبي؛ تعتبر المفتاح الأساسي لبناء اقتصاد قوي ومزدهر ومستدام ومندمج مع الاقتصاد الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أنّ قرارات حكومة أبوظبي ذات نظرة ثاقبة، وتصب في مصلحة الوطن والمواطن؛ لتحقيق أفضل مستويات الحياة المستدامة.

وأبرز أنّ القروض التي تم إعتمادها، أخيرًا، ستحرك عجلة الإقتصاد على نحو ملموس في إمارة ابوظبي، كما ستتيح مزيدا من فرص العمل في جميع المجالات المرتبطة بها، فضلًا عن أنّ هذه المساكن تشكل في المستقبل نواة لمناطق وأحياء جديدة تنمو في جنباتها دورة اقتصادية تعود بالنفع على الجميع.

بدوره، أشاد رجل الأعمال محمد بن ناصر بن مذكر آل شافي الهاجري، بقرار اعتماد صرف دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين في إمارة أبو ظبي؛ نظرًا للفوائد الإيجابية لهذا القرار على جميع المواطنين، ولما يشمله من جميع جوانب الحياة اليومية، مشددًا على أنّ تطوير البنى التحتية يؤمن الحياة الكريمة والمستقرة لجميع أفراد المجتمع.

 وبيّن آل شافي أنّ حكومة إمارة أبوظبي تنتهج سياسة تنموية شاملة تلحظ مختلف الحاجات والمطالب الملحة، وهذا بدوره يعزز من الترابط المجتمعي والأسري، ويوجد مناخا ملائما للإبداع والعمل في سبيل بناء وطن عزيز ومنيع.

وأفاد المحامي عمار الخاجة، أنّ اعتماد هذه القروض الإسكانية، وبهذه القيمة الكبيرة؛ دليل واضح على حرص واهتمام حكومة أبو ظبي، لترسيخ مفهوم التنمية الشاملة في مختلف مناطق الإمارة، مع التركيز على المناطق النائية والبعيدة، التي تستأثر بجل اهتمام القيادة العليا، قصد تحويلها إلى مدن عصرية تنعم بجميع المرافق والخدمات الضرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان في أبوظبي لـ 1202 مستفيد محمد بن زايد يعتمد دفعة جديدة من قروض الإسكان في أبوظبي لـ 1202 مستفيد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates