مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي
آخر تحديث 03:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

تعتمد على تكثيف التعزيزات بنسبة 150% وتشارك فيها الطائرات

مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي

مديرية أمن السويس
القاهرة ـ أشرف لاشين

كشف مدير أمن السويس اللّواء خليل حرب، الأحد، عن أنَّ خطة تأمين المحافظة خلال الانتخابات الرئاسيّة تشمل عددًا من المحاور الرئيسية، فضلاً عن عمليات التأمين الرئيسيّة للجان الانتخابات، البالغ عددها 86 لجنة رئيسيّة، تضمُّ 92 لجنة فرعية في أحياء السويس الخمسة.
وأشار حرب إلى "مشاركة جميع القطاعات والإدارت الأمنية في المديرية، إلى جانب قوات التأمين العسكريّة، التابعة للجيش الثالث الميداني، والقوّات الخاصة، والقناصة، وأفراد الشرطة السريّين، ومجموعات إدارة المرور، والحماية المدنيّة، في المحافظة، ضمن عمليات التأمين الشامل للجان الانتخاب، والمجرى الملاحي، وشركات البترول، والكنائس والأبنية التعليميّة، والمنشآت الأمنيّة".
وأضاف "الخطة الأمنية لتأمين الانتخابات الرئاسيّة، المقرّر عقدها 26 و27 أيار/مايو الجاري، تعتمد على تكثيف التعزيزات الأمنية بنسبة 150%، وإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين أمن السويس والجيش الثالث".
وأكّد أنَّ "المحور الأول من خطة التأمين يشمل تأمين اللجان الانتخابيّة في مرحلة الاستلام، والتي ستكتمل صورتها النهائية عصر الأحد، ومرحلة التأمين الشامل، خلال يومي الاثنين والثلاثاء، والتي تبدأ في السادسة صباح الاثنين، عبر تأمين اللّجان من الخارج والداخل، ومراقبة حركة الطرق المؤدّية إلى اللجان، عبر نشر نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة، فضلاً عن منع انتظار السيارات جوار اللّجان، والوقوف بمسافة لا تقل عن 150 مترًا خارج كل لجنة".
ولفت إلى أنّه "ستكون المسؤولية المباشرة لعمليات التأمين مشتركة بين قوات التأمين التابعة للجيش الثالث الميداني وقوات الأمن في مديرية أمن السويس، إلى جانب الدوريات الراكبة للشرطة العسكرية".
وأبرز حرب أنَّ "المحور الثاني يتمثل في تأمين شركات البترول، وموانئ السويس، وكنائس المحافظة، والأبنية التعليمية والأمنية وأقسام الشرطة، حيث تقرّر أن تقوم مجموعة من القناصة وقوات الانتشار السريع والعمليات الخاصة والأمن المركزي بفرض حراسات أمنية في محيط المنشآت، مع عدم السماح بتواجد السيارات، ونشر الشرطة السريّة، حيث سيتمُّ التعامل الفوري مع المخالفين لقواعد التعليمات الأمنية".
وتابع "يشمل المحور الثالث عملية تأمين المجرى الملاحي، وهي المسؤولية التي تعتمد على القطاع العسكري بنسبة 95%، بمشاركة الطائرات الحربيّة، و4500 جندي، على طول المجرى، في القطاع الجنوبي من البحيرات المُرّة، جنوبا، وحتى بورتوفيق"، مشدّدًا على "عدم السماح بالتواجد نهائيًا جوار سور القناة، كما سيتم القبض على أي من العناصر المتواجدة، وسحب أيّة كاميرات للتصوير".
واستطرد "دور اللّجان الشعبيّة، وأعضاء بعض الحركات السياسيّة والثورية، سينصب فقط على المساهمة في حفظ النظام العام، بغية تسهيل إرشاد الناخبين، خارج اللجان، بمسافة لا تقل عن 40 مترًا، بغية إحكام السيطرة الأمنية، مع الاستعانة بأجهزة الكشف عن المفرقعات أمام الأبنية الاستراتيجية في السويس".
وطالب حرب الجميع بـ"إدارك حجم المسؤولية الوطنية خلال المرحلة الراهنة"، مناشدًا أهالي السويس "الحفاظ على الأمن العام، والإبلاغ عن أيّة محاولة لإثارة الشغب، حيث تمَّ تخصيص رقم هاتف مباشر لدى غرفة العمليات الرئيسيّة في مديرية أمن السويس، بغية تلقي شكاوي المواطنين، والإبلاغ عن المخالفين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي مدير أمن محافظة السويس يبيّن خطّة تأمين الانتخابات والمجرى الملاحي



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates