مركز الإمارات للدراسات يعلن عن مبادرة لإنشاء عاصفة الفكر
آخر تحديث 12:06:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحالف يضم المراكز البحثية للدول المشاركة "عاصفة الحزم"

مركز الإمارات للدراسات يعلن عن مبادرة لإنشاء "عاصفة الفكر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز الإمارات للدراسات يعلن عن مبادرة لإنشاء "عاصفة الفكر"

مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية
أبوظبي – فهد الحوسني

أعلن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية عن مبادرة لتشكيل تحالف من المراكز البحثية العربية تحت اسم تحالف "عاصفة الفكر" يتكون من المراكز البحثية العربية خاصة من الدول المشاركة في تحالف "عاصفة الحزم".

وتأتي المبادرة انطلاقًا من رؤية ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في دعم العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع دولة الإمارات والدول العربية الشقيقة وعلى رأسها المملكة العربية السعودية وآليات تنميتها بما يخدم المصالح المشتركة، وإيمانه العميق بقيمة البحث العلمي في دعم السياسة العامة وأهمية التخطيط للمستقبل بأسلوب علمي ورؤية واضحة تستند إلى فهم للحقائق والمعطيات، وإدراكه المبكر لأهمية الوحدة التي هي مصدر بقاء الأوطان وقوتها وأساس تماسك المجتمعات وثروتها.

ويعمل هذا التحالف على دعم متخذي القرار في هذه الدول وتثقيف شعوبها بما يخدم الأمن الوطني لكل دولة والمنطقة العربية بأسرها.

وأكد  مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية الدكتور جمال سند السويدي في هذه المناسبة أن إطلاق هذه المبادرة يأتي انطلاقًا من الدور الحيوي الفاعل للمركز في دعم اتخاذ القرار على المستويات المحلية كافة والخليجية والعربية والعالمية وفي ظل الظروف التي تمر بها الأمة العربية والمخاطر التي تحيط بها والتي تتطلب تضافر الجهود وتوحيد الصف العربي وحشد القدرات واعتماد اتخاذ القرار على الأسلوب العلمي وبناء استراتيجيات عربية موحدة نابعة من فكر استشرافي واعٍ تساهم فيه مراكز الفكر بما لديها من خبرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الإمارات للدراسات يعلن عن مبادرة لإنشاء عاصفة الفكر مركز الإمارات للدراسات يعلن عن مبادرة لإنشاء عاصفة الفكر



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates