مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخلل يشتمل على توقف تطبيقات مثل البريد الإلكتروني والخدمة السحابيّة

مستخدمو "آيفون" يشكون من نظام التشغيل "آي.أو.أس 9.3" و"آبل" تتعهد بعلاج العيوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستخدمو "آيفون" يشكون من نظام التشغيل "آي.أو.أس 9.3" و"آبل" تتعهد بعلاج العيوب

مستخدمو أجهزة آيفون يبدون انزعاجهم من الخلل في نظام التشغيل "آي.أو.أس 9.3"
واشنطن - رولا عيسى

شكا بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الخلل المزعج في هواتف آيفون عقب تطبيق نظام التشغيل "آي.أو.أس 9.3"، مثل توقف الهاتف عن العمل عند الضغط على روابط في البريد أو تطبيق سفاري، وكشفت شركة آبل عن أنها على علم بتلك المشاكل وأنها ستصدر إصلاحًا لها عن قريب.

مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب

وذكر بعض مستخدمي هواتف آيفون أس5 وما قبلها من توقف أجهزتهم عقب إتمام التحديث الذي يطلب كلمة مرور آبل الخاصة بهم التي لم يتذكروها، واستجابةً لهذه الشكوى، أصدرت آبل نسخة ثانية من التحديث لنظام التشغيل خاص بالأجهزة القديمة، بحيث يسمح للمستخدمين بتخطي إدخال رمز المرور في الوقت الذي يمكن فيه أيضاً استخدام نسخة التحديث لفك الأجهزة عبر أجهزة الكمبيوتر.

ويشكو المستخدمون حالياً من الخلل الذي يسبب توقف تطبيقات مثل البريد الإلكتروني وسفاري، إضافةً إلى رسائل عن العمل عقب الضغط على روابط معينة تجبر المواقع على الفتح عبر تطبيقات أخرى غير سفاري، وكتب نيكولاس كارلسون من نيويورك أنه فجأة وجد هاتفه الآيفون كثير الأعطال، مع وجود روابط لا تعمل فضلاً عن توقف تطبيقات مثل البريد الإلكتروني وخدمة آبل السحابية بما يجعل المزامنة مع الساعة الذكية لا تعمل بشكل صحيح، كما أبدى مستخدم آخر يدعى مايك دوداس سخطه بسبب أداء هاتفه آيفون الذي بات كثير الأعطال.

وربط المطورون ستيف ترووغتون سميث وبن كولير المشكلة بتطبيق موقع الحجز الشهير "بوكينغ"، والذي يحتوي على روابط بمساحة 2,3 ميغا بايت، وكتب ترووغتون سميث عبر موقع التواصل "تويتر" أن التطبيق لا يعمل بشكل صحيح ويتسبب الحجم الكبير للملف في توقف جهاز آيفون عن العمل فضلاً عن استنزاف البطارية  بشكل أسرع من المعتاد حتى مع إجراء تحديث لتطبيق بوكينغ.

واستطاع بعض هؤلاء المستخدمين ممن واجهوا المشاكل بعد إجراء التحديث الجديد لنظام التشغيل حل جزء من المشكلة عبر تعطيل جافا سكريبت في تطبيق سفاري، ويمكن القيام بذلك عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم اختيار سفاري وإعدادات متقدمة ثم تعطيل جافا سكريبت، وأزاحت شركة آبل الستار خلال فعاليات الحدث الذي أقامته الأسبوع الماضي عن نظام التشغيل "آي.أو.أس 9.3"، الذي يركز على أنماط النوم والتأمين والتعليم، إلى جانب هاتف آيفون أس إيه، والجهاز اللوحي آيباد برو الذي يأتي بشاشة حجمها 9,7 بوصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب مستخدمو آيفون يشكون من نظام التشغيل آيأوأس 93 وآبل تتعهد بعلاج العيوب



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates