مقتل 29 شخصًا وإصابة العشرات بسيارة مفخخة وإحتراق عشرات السيارات وتكسير محلات
آخر تحديث 13:51:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إجتماع طارئ لمجلس الأمن القومي التركي لبحث التفجير الذي هزَّ أنقرة

مقتل 29 شخصًا وإصابة العشرات بسيارة مفخخة وإحتراق عشرات السيارات وتكسير محلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 29 شخصًا وإصابة العشرات بسيارة مفخخة وإحتراق عشرات السيارات وتكسير محلات

إنفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة التركية
أنقرة ـ جلال فواز

قُتل 29 شخصًا على الأقل، وأصيب حوالي 100 آخرين, يتلقون العلاج في مستشفيات مختلفة، جراء تفجير سيارة مفخخة وسط العاصمة التركية أنقرة مساء اليوم الأحد, وحسب المعلومات الأولية الصادرة عن الجهات الأمنية، التي ذكرت أن الانفجار وقع بعد إصطدام السيارة المفخخة بحافلة للركاب، ما تسبب بحرق الحافلة بالكامل وإحتراق عدد من السيارات المجاورة.

وذكرت مصادر الشرطة ووسائل إعلامية، أن التفجير وقع في ساحة "قيزيلاي" بالقرب من مخرج محطة مترو "غوفنبارك"، عندما كان المكان مكتظًا بالمارة, ويقع موقع التفجير على بُعد حوالي 200 متر من مقر رئيس الحكومة التركية وأكّدت قناة "NTV" المحلية، نقلًا عن مصدر في إدارة رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، أن الأخير بادر إلى عقد إجتماع طارئ لمجلس الأمن القومي من أجل بحث التفجير الذي هز أنقرة.

وتعمل فرق الإسعاف والإطفاء في مكان الحادث، بينما طوقت الشرطة المنطقة المركزية للعاصمة, وحسب وكالة "آسوشيتيد برس"، لم تسمح الشرطة للصحفيين بالوصول إلى مكان الهجوم، خوفًا من وقوع إنفجار ثان, ولم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم يُذكر أن إنتحاريًا فجر سيارة مفخخة في أنقرة منذ ثلاثة أسابيع، مستهدفًا حافلات نقل عسكرية، ما أدى إلى مقتل 29 شخصا، وتبنى تنظيم "صقور حرية كردستان" المسؤولية عن الهجوم حينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 29 شخصًا وإصابة العشرات بسيارة مفخخة وإحتراق عشرات السيارات وتكسير محلات مقتل 29 شخصًا وإصابة العشرات بسيارة مفخخة وإحتراق عشرات السيارات وتكسير محلات



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates