مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص
آخر تحديث 16:41:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اغتيال مسؤول وسط العاصمة وقصف على ريفها وقتلى في درعا وحماة

مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص

القوات الحكومية السورية
دمشق - ميس خليل

أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري بحاجز للقوات الحكومية في منطقة سد حنورة، في ريف حمص الشرقي أسفرت عن قتل 5 جنود وإصابة 9 آخرين، كما تبنى تفجير خط "ايبلا" للغاز ما أدى إلى توقف العمل في محطات توليد كهرباء المنطقة الجنوبية.

وأكدت مصادر سورية، أنَّ المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وعناصر "داعش" في محيط "حقل الشاعر" مستمرة عند البئر 105، مشيرة إلى فشل الهجوم الذي شنَّه مسلحو "جبهة النصرة" على قرية دورين، منوهًا بأنّ القوات الحكومية قصفت بلدات سلمى والزويك ومرج شيلي وجب قطو وكتف الرمان والكرت.       

وأشارت المصادر إلى مقتل قائد سرية "الظاهر بيبرس" للدبابات التابعة لحركة "أحرار الشام"، خلال المعارك مع القوات الحكومية في قرية باشكوي شرق حلب.

وتعرضت أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، لقصف من قبل القوات الحكومية، كما تعرضت مناطق في قرية الزكاة في ريف حماة الشمالي، لقصف من قبل القوات الحكومية، وقتل خمسة مسلحين من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حماة.

وقُتل 5 مواطنين من بلدات الحراك وابطع وجاسم والشيخ مسكين والكتيبة داخل المعتقلات الأمنية السورية بعد فقدانهم على حواجز القوات الحكومية وبعد معارك مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مناطق عدة.

واغتال مسلحون مجهولون عضوًا في مجلس محافظة دمشق أمام منزله في حي التجارة، وسط العاصمة، بينما نفذت القوات الحكومية مداهمات لمنازل مواطنين في حي ركن الدين ولم ترد أنباء عن اعتقالات حتى اللحظة بحسب ناشطين من المنطقة.

وقصفت الكتائب المقاتلة بعدد من قذائف الهاون، تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، داخل اللواء 80 قرب مطار النيرب العسكري شرق حلب، بينما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في منطقة حندرات ومحيط قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي؟

كما قصفت الكتائب الإسلامية بالصواريخ تمركزات للقوات الحكومية في كتف مريشود وقمة النبي يونس وقرية عين الجوزة وتلة الشيخ محمد وكتف صهيون وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates