مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اغتيال مسؤول وسط العاصمة وقصف على ريفها وقتلى في درعا وحماة

مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص

القوات الحكومية السورية
دمشق - ميس خليل

أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري بحاجز للقوات الحكومية في منطقة سد حنورة، في ريف حمص الشرقي أسفرت عن قتل 5 جنود وإصابة 9 آخرين، كما تبنى تفجير خط "ايبلا" للغاز ما أدى إلى توقف العمل في محطات توليد كهرباء المنطقة الجنوبية.

وأكدت مصادر سورية، أنَّ المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وعناصر "داعش" في محيط "حقل الشاعر" مستمرة عند البئر 105، مشيرة إلى فشل الهجوم الذي شنَّه مسلحو "جبهة النصرة" على قرية دورين، منوهًا بأنّ القوات الحكومية قصفت بلدات سلمى والزويك ومرج شيلي وجب قطو وكتف الرمان والكرت.       

وأشارت المصادر إلى مقتل قائد سرية "الظاهر بيبرس" للدبابات التابعة لحركة "أحرار الشام"، خلال المعارك مع القوات الحكومية في قرية باشكوي شرق حلب.

وتعرضت أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، لقصف من قبل القوات الحكومية، كما تعرضت مناطق في قرية الزكاة في ريف حماة الشمالي، لقصف من قبل القوات الحكومية، وقتل خمسة مسلحين من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حماة.

وقُتل 5 مواطنين من بلدات الحراك وابطع وجاسم والشيخ مسكين والكتيبة داخل المعتقلات الأمنية السورية بعد فقدانهم على حواجز القوات الحكومية وبعد معارك مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مناطق عدة.

واغتال مسلحون مجهولون عضوًا في مجلس محافظة دمشق أمام منزله في حي التجارة، وسط العاصمة، بينما نفذت القوات الحكومية مداهمات لمنازل مواطنين في حي ركن الدين ولم ترد أنباء عن اعتقالات حتى اللحظة بحسب ناشطين من المنطقة.

وقصفت الكتائب المقاتلة بعدد من قذائف الهاون، تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، داخل اللواء 80 قرب مطار النيرب العسكري شرق حلب، بينما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في منطقة حندرات ومحيط قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي؟

كما قصفت الكتائب الإسلامية بالصواريخ تمركزات للقوات الحكومية في كتف مريشود وقمة النبي يونس وقرية عين الجوزة وتلة الشيخ محمد وكتف صهيون وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص مقتل 5 عناصر إثر عملية انتحارية استهدفت حاجزًا للقوات الحكومية في حمص



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates